استثمار أموال شراء ساعة فاخرةمصدر الصورة: جمالكِ

في ظلّ كلّ الإنهيارات الإقتصادية التي يشهدها العالم اليوم، هل فكّرتِ بطريقة ذكية لاستثمار أموالكِ؟ لا تخسري أرباحكِ الناتجة عن أعمالكِ الجاهدة واستثمري أموالكِ بشراء قطعة فاخرة ترضي ستايلكِ تماماً مثل الساعات الفخمة. كوني متأكّدة، الأموال التي كنتِ قد ادخرتِها لن تذهب سدى بل ستحافظين على قيمتها من خلال شراء ساعة فاخرة، لا بل قد تتضاعف قيمتها حتّى مع مرور السنوات. 

شراء حقيبة فاخرة وثمينة طريقة ذكية لاستثمار الأموال أيضاً

أسباب ستدفعكِ إلى الإستثمار في ساعة فخمة

1- ستدوم لسنوات طويلة

واحدة من أكثر الأسباب التي ستدفعكِ إلى شراء ساعة فخمة هي أنّها ستدوم لسنوات طويلة، بفضل جودتها العالية ونوعيّتها الجيّدة. فالساعات الفاخرة تكون مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، مثل الذهب، حبيبات الماس، الفولاذ المقاوم للمياه وغيرها.

2- لن تملّي منها في كلّ مرّة ستضعينها فيها

إن اشتريتِ ساعة فاخرة، كوني متأكّدة أنّكِ لن تملّي منها وستقعين في غرامها في كلّ مرّة ستضعينها فيها. من شكلها، إلى جودتها ووصولاً إلى قيمتها الفاخرة... الساعة الفخمة ستبقى كذلك مهما مرّ عليها الزمن.

3- ... حتّى يمكن لابنتكِ أن ترثها منكِ

مثلما ذكرنا أعلاه، الساعات الفاخرة تتميّز بالجودة والنوعية العالية، لذلك لا شكّ أنّكِ ستورثينها لابنتكِ أو إحدى المقرّبات منكِ. احرصي على اختيار ساعة فاخرة أيقونية، عابرة لكلّ زمان ومكان، وكوني متأكّدة موضتها لن تبطل مهما مرّ عليها الزمن.

4- قيمتها ستزيد مع مرور السنوات، خصوصاً إن كانت أيقونية

قيمة الساعات الفاخرة ستزيد من سنة إلى أخرى، خصوصاً إن اخترتِها بموديل أيقوني، تماماً مثل ساعات روليكس Rolex، وذلك بحسب موقع Blowers-jewellers.co.uk. على سبيل المثال، سعر ساعة Rolex Submariner كان يبلغ 150 دولار في أواخر سنة 1950 (أو ما يوازي 1248 دولار مع التضخم) ليتراوح اليوم ما بين 8950 و37950 دولار.

أفضل ساعات أيقونية، لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها

5- ستضيف المزيد من الفخامة إلى لوككِ

الساعة الفاخرة باستطاعتها أن تنقل لوككِ إلى مستوى آخر من الفخامة، بمجرّد وضعها ومن دون بذل أي مجهود. إن اخترتِها بموديل بسيط وخالي من التفاصيل المنمّقة مثل الحبيبات البرّاقة، فيمكنكِ أن تعتمديها في مختلف لوكاتكِ اليومية، الكاجوال شيك أو الرسمية، أمّا إن لجأتِ إلى ساعة مرفقة بهذه التفاصيل.

6- ... وستميّزكِ عن الآخرين

وضع ساعة فاخرة سيترك إنطباع مميّز لدى مَن يراكِ، أكان من ناحية الترتيب والأناقة أو حتّى الفرادة في الأسلوب.