افضل شوز مع جينز واسع قصيرCulottes Jeans هي بناطيل الجينز التي تتميّز بقصّة واسعة تصل إلى حدود الكاحل، لتساهم في منح كل مَن ترتديها لوك مريح، ستايلش وبعيد عن الملل. طرق تنسيق هذا الشكل من السراويل تختلف وتتعدّد، لكن لا بدّ من اتّباع نصائح معيّنة عند اعتمادها للوك ناجح، تماماً مثل اختيار موديل الشوز الأنسب لها. من هنا، سنقدّم لكِ أبرز أشكال الأحذية التي تليق بهذا الشكل من بنطلون جينز، فتابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

احذية مع بنطلون جينز واسع يصل إلى حدود الكاحل Culottes Jeans

في الإجمال، الأحذية المقترنة بكعب عالي هي من أكثر الموديلات التي تليق ببناطيل الجينز التي تصل إلى حدود الكاحل والتي تُعرف بـCulottes Jeans، إذ أنّها تساعد في منحكِ قامة ممشوقة وجعلكِ تبدين أطول. لكن هذا لا يعني أن هذا هو الحذاء الوحيد الذي بإمكانكِ انتعاله مع هذا السروال الدنيم، إليكِ في ما يلي الموديلات الأخرى التي يمكنكِ اللجوء إليها: 

1- بوت طويل ضيق مع جينز واسع Culottes Jeans

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرإن أردتِ انتعال بوتس مع جينز بقصّة واسعة تصل إلى حدود الكاحل، فاختاري إذاً تصميم طويل بقصّة ضيّقة، ليتّسع أسفل السروال. سواء كان بقماش ضيّق أو على شكل جوارب، من المفضّل أن تختاري هذا الشوز بكعب عالي ليمدح قوامكِ بشكلٍ لافت. فإذا اعتمدتِ تصميم فلات، قد يجعل قامتكِ تبدو أصغر خصوصاً إن ظهرت مساحة واضحة من الشوز. 

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرRachel Brosnahan

2- انكل بوتس قصير مع جينز واسع Culottes Jeans

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرفي حال رغبتِ بانتعال انكل بوتس مع بنطلون جينز واسع Culottes Jeans، فاحرصي على أن يكون قصير بهدف أن تتركي مساحة بينه وبين الجينز للوك جميل. فإذا وصلت حدود البوتس إلى أطراف الجينز مباشرةً، ستحصلين على طلة غير ناجحة بتاتاً.

3- ميول كعب مع جينز واسع Culottes Jeans

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرميول بكعب عالي، سواء كان مفتوح أو على شكل صندل، هو أيضاً من بين الأحذية التي تناسب بناطيل جينز واسع Culottes Jeans. لذلك، إن أردتِ اللجوء إلى صندل مع هذا الشكل من سراويل جينز، فمن المفضّل أن يكون على شكل ميول إذ أن الشرائط المقترنة بالصنادل ستجعل القدم تبدو مقسّمة مع الجينز.

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرErika Boldrin

4- حذاء برأس مروّس مع جينز واسع Culottes Jeans

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرالأحذية برأس مروّس بكلّ أشكالها، سواء كانت ميول، فلات، بكعب عالي أو Kitten Heels، تتناسب مع جينز واسع Culottes Jeans. هذا الشكل من الشوز يساعد في جعلكِ تبدين أطول، خصوصاً إن أردتِ اعتماد حذاء فلات مع سروال الدنيم. صحيح أنّه عليكِ الإبتعاد عن الأحذية المسطّحة مع الجينز، لكن يمكنكِ أن تنتعليها بهذا الشكل إن أردتِ لوك ناجح.

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرClara Luciani

5- ستيليتو مع جينز واسع Culottes Jeans

افضل حذاء مع جينز واسع قصيرالستيليتو الذي لا يغيب عن ساحة الموضة هو أيضاً من بين أشكال الأحذية التي يمكنكِ انتعالها مع جينز واسع Culottes Jeans: سيجعلكِ تبدين أطول وسيمنحكِ لوك كاجوال مطعّم بلمسة شيك بامتياز.