close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار تنسيق بنطلون جلد، القطعة التي لا تبطل موضتها أبداً

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةبنطلون الجلد هو حتماً من بين التصاميم التي لا تبطل موضتها، فيبقى يرافقنا من موسم إلى آخر خصوصاً في الأيّام الشتوية، الخريفية والربيعية. طرق تنسيق هذه القطعة تختلف وتتعدّد، وفي هذا المقال سنقدّم لكِ أفكار مميّزة لاعتماد سروال جلد، جمعناها لكِ من صور النجمات والفاشينيستا. هيّا تابعي القراءة واكتشفيها.

اكتشفي أيضاً طرق مميّزة لتنسيق جاكيت جلد

طرق تنسيق بنطلون جلد

1- تنسيق بنطلون جلد مع كنزة

في الخريف والشتاء، لا تتردّدي في اعتماد بنطلون جلد مع كنزة للوك دافئ 100%. يمكنكِ أن تختاري كنزة بياقة عالية Turtleneck، كنزة اوفر سايز أو بقصّة بسيطة ووضعها فوق بنطلون الجلد أو حتّى أسفله.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةSofia Coelhoتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةSofia Lyson

2- تنسيق بنطلون جلد مع كارديغان

إلى جانب الكنزة المغلوقة، يمكنكِ أن تنسّقي بنطلون جلد مع كارديغان أي كنزة مفتوحة بواسطة الأزرار. اعتمدي هذا التصميم عن طريق إقفاله بالكامل تماماً كما فعلت Chiara Ferragni أو من خلال ترك بعض الأزرار محرّرة كلوك Xenia Adonts.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةChiara Ferragniتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةXenia Adonts

3- تنسيق بنطلون جلد ملوّن

لمَ لا تتجرّئين وتعتمدين بنطلون جلد بلون مرح؟ هذا الشكل من السراويل كفيل في لفت الأنظار إليكِ هذا إلى جانب تزويدكِ بلوك منعش 100%. من الأخضر، البرتقالي وغيرها من التدرّجات المرحة، اختاري سروال جلد بألوان ملفتة ونسّقيه بمختلف الطرق. يمكنكِ أن تعتمديها مع لون متضارب مثلاً، كلوك Emili Sindlev، أو مع لون هادئ كالأسود، البيج وغيرها مثل إطلالة Leonie Hanne.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةLeonie Hanneتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةEmili Sindlev

4- تنسيق بنطلون جلد مع معطف طويل

اجمعي ما بين الستايل المشاكس والـCool في آن، من خلال تنسيق بنطلون جلد مع معطف طويل للغاية. يمكنكِ أن تعتمدي هذه الطريقة في كافة لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك، والتمتّع بطلّة دافئة 100%.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةPernille Teisbaekتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةLori Harvey

5- تنسيق بنطلون جلد مع تيشرت أو توب من دون أكمام

في الأيّام الخريفية والربيعية، يمكنكِ أن تنسّقي بنطلون جلد مع تيشرت أو توب من دون أكمام. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستمنحكِ لوك مشاكس من دون شكّ، مناسب جدّاً للوكات اليومية والكاجوال شيك.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةElsa Hoskتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةMadison Prewett

6- اعتماد بنطلون جلد في لوك كامل من الجلد

للوك ستايلش ومميّز 100%، لا تتردّدي في تنسيق بنطلون جلد مع ملابس بهذا القماش؛ اختاري مثلاً بنطلون جلد مع توب، وسترة بهذا القماش. هذه الطريقة لتنسيق الملابس ستزوّدكِ بلوك مشاكس من دون شكّ.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةKim Kardashianتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةMarianne Theodorsen

7- انتعال بوتس فوق بنطلون جلد

البوتس قد يكون من أكثر أشكال الأحذية المُعتمدة في الشتاء، لذا لا تتردّدي في تنسيقه مع بنطلون جلد من خلال وضعه فوقه. سواء اعتمدتَ سروال بقصّة واسعة أو ضيّقة، كوني متأكّدة أن تنسيق البوتس بهذه الطريقة سيمنحكِ لوك شبابي وجميل.

تنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةديما الأسديتنسيق الملابس بنطلون جلد الجلد نصائح موضةJulie Sariñana