close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 طرق مميّزة لتنسيق معطف ترنش كوت في شتاء 2022

افكار تنسيق ترنش كوت في شتاء 2022معطف ترنش كوت Trench Coat هو من بين التصاميم الرائجة في شتاء 2022، إذ رأيناه على منصات عروض الأزياء وفي لوكات النجمات والفاشينيستا. بما أن هذا الشكل من المعاطف برز بشكلٍ لافت هذا الموسم، فلمَ لا تعتمدينه لتكوني على اخر موضة؟ طرق تنسيقه تختلف وتتعدّد، وفي هذا المقال سنقدّم لكِ أبرز الأفكار لمعرفة كيفية ارتدائه. هل أنتِ مستعدّة للغوص في التفاصيل اكثر؟

طرق تنسيق ترنش كوت Trench Coat في شتاء 2022

1- اعتماد ترنش كوت مع سروال كلاسيكي

إن أردتِ التميّز بلوك شيك، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق معطف Trench Coat مع سروال بقصّة كلاسيكية. استوحي من Hanna Desai التي اعتمدت بنطلون بهذا الشكل مع لوفر وقميص، أو من Irina Shayk التي ارتدت لوك مونوكروم اسود منسّقةً ترنش كوت مع كنزة، بنطلون كلاسيكي ولوفر.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Irina Shayk في ترنش كوت من بربري Burberryفاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Hannah Desai في ترنش كوت من Karen Millen

2- اعتماد ترنش كوت مع فستان

لتجمعي ما بين الستايل الأنثوي والعملي في آن، لا تتردّدي في تنسيق ترنش كوت مع فستان، سواء كان طويل أم قصير. في لوكاتكِ الشيك، نسّقي هذين التصميمن مع شوز كعب عالي، تماماً كما فعلت Kourtney Kardashian التي ارتدت معطف مع فستان قصير وبوتس بكعب عالي. أمّا في إطلالاتكِ اليوميّة، فلا تتردّدي في اعتمدا فستان مع سنيكرز مثل طلة Emelie Lindmark.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Kourtney Kardashian في ترنش كوت من بربري Burberryفاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Emelie Lindmark

3- اعتماد ترنش كوت مع ليقنز

يمكنكِ أن تنسّقي أيضاً ترنش كوت مع ليقنز في لوكاتكِ اليوميّة والكاجوال شيك، كما أن هذه الطريقة لاعتماد هذا المعطف تناسبكِ حتماً إن كنتِ امرأة محافظة وأردتِ ارتداء سروال ضيّق. استوحي من Elsa Hosk التي ارتدت ليقنز مع كنزة بياقة بولو الرائجة أيضاً هذا الموسم وترنش كوت طويل، أو من Naomi Watts التي انتقت سروال ضيّق أسود مع سنيكرز وTrench Coat ميدي.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Elsa Hosk في ترنش كوت من Nakdفاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Naomi Watts في ترنش كوت من بربري Burberry

4- اعتماد ترنش كوت مع جينز

هذا التنسيق هو من أكثر الطرق غير المجازفة لارتداء معطف Trench Coat، والكفيلة في منحكِ طلّة مريحة، ستايلش وعصرية. كذلك، وإن نسّقت الترنش كوت مع جينز وشوز سنيكرز، تماماً مثل لوك Viky Rader، فاعرفي أنّكِ ستتمتّعين بطلّة تراندي بامتياز.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Viky Rader

5- اعتماد ترنش كوت بالجلد

الجلد هو من بين الأقمشة التي تبقى حاضرة على ساحة الموضة ومن الأكثر رواجاً في شتاء 2022، فلمِ لا تعتمدين إذاً معطف Trench Coat بهذا القماش؟ سيضيف من دون شكّ لمسة شيك إلى لوككِ، مع منحكِ طلّة دافئة 100%. نسّقيه مع مختلف الملابس سواء مع بناطيل الجينز، التنانير، الفساتين وغيرها. حتّى أنّه بإمكانكِ اعتماد لوك من الجلد بالكامل.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Lori Harvey في ترنش كوت من بوتيغا فينيتا Bottega Venetaفاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Lucy Hale في ترنش كوت من Jason Wu

6- اعتماد ترنش كوت اوفر سايز

للحصول على لوك مريح وستايلش 100%، لا تتردّدي في اعتماد ترنش كوت اوفر سايز. إن كنتِ لا تحبّين المبالغة كثيراً في لوكاتكِ، فنسّقيه إذاً مع تصاميم ضيّقة، أمّا إن كنتِ تتجرّئين في المجازفة في إطلالاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في ارتدائه مع ملابس بقصّة فضفاضة نوعاً ما.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Pernille Teisbaek

7- اعتماد ترنش كوت بلون مرح

إن كنتِ صاحبة ستايل مرح وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلمَ لا ترتدين إذاً ترنش كوت بلون مرح؟ كذلك، الألوان المنعشة رائجة جدّاً في شتاء 2022، حتّى أنّها كفيلة في تنكيه اللوكات الشتوية الدافئة بلمسة حيوية.

فاشينيستا ترتدي ترنش كوت في شتاء 2022Elsa Hosk في ترنش كوت من Anouki