close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لا تتردّدي في انتعال سنيكرز هاي توب في ربيع 2022... إليكِ افكار مميّزة لتنسيقه

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022حذاء سنيكرز High Top Sneakers هو من بين الموديلات التي لاقت رواج واسع في صيف 2021، شتاء 2022 وها هي ترافقنا أيضاً في ربيع 2022. فضلاً عن بروز هذا الحذاء الرياضي بشكلٍ لافت على ساحة الموضة، عليكِ من دون شكّ أن تختاري موديل منه لتتمتّعي بلوك ستايلش. إن كنتِ تتساءلين كيف بإمكانكِ تنسيقه، فسنقدّم لكِ في ما يلي حيل وأفكار لذلك. تابعي القراءة واكتشفي التفاصيل.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب

1- تنسيق سنيكرز هاي توب مع سروال يصل إلى حدود الكاحل

من بين الطرق لتنسيق سنيكرز عالي هي انتعاله مع سروال يصل إلى حدود الكاحل، مع ترك مساحة فارغة بين نهاية البنطلون وأعلى الشوز. هذه الطريقة لانتعال High Top Sneakers ستمنحكِ لوك ستايلش ومريح في آن.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Hannah Desai تنتعل سنيكرز هاي توب من Converse

2- تنسيق سنيكرز هاي توب مع سروال رياضي

هذه الطريقة لتنسيق سنيكرز هاي توب هي من اكثر الطرق العملية والمريحة، والتي تليق باللوكات اليومية. يمكنكِ أن تعتمدي سروال رياضي متّسم بالزمزمات من الأسفل وتنسيقه مع هذا الشكل من الأحذية الرياضية للوك ستايلش بامتياز.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022هيفاء وهبي تنتعل سنيكرز هاي توب من نايكي Nike

3- تنسيق سنيكرز هاي توب مع سروال واسع

يمكنكِ أن تعتمدي سروال واسع ووضعه فوق سنيكرز هاي توب بكلّ سهولة، سواء كان بنطلون جينز أم غيره. كمّلي هذين التصميمين بتيشرت وسترة بليزر اوفر سايز مثلاً، أو بقميص مفتوح اوفر سايز.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Emelie Lindmark تنتعل سنيكرز هاي توب من Converse

4- تنسيق سنيكرز هاي توب مع سروال كلاسيكي

أيضاً ومن بين الطرق المميّزة لتنسيق سنيكرز هاي توب، هي انتعاله مع سروال كلاسيكي، سواء ضمن بدلة رسمية أم لا. هذا التنسيق سيمنحكِ لوك ستايلش يجمع ما بين الأسلوب الرسمي والكاجوال في آن.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Elsa Hosk تنتعل سنيكرز هاي توب من نايكي Nike

5- تنسيق سنيكرز هاي توب مع سروال سكيني

بعيداً عن السراويل الواسعة، انتعلي حذاء رياضي عالي مع سروال سكيني تماماً كما فعلت Olivia Rose. إن أردتِ اختيار هذا التنسيق، فاحرصي على اللجوء إلى تصميم علوي اوفر سايز، سواء كان بليزر، سويت شيرت، قميص وغيره. فهذه الطريقة ستنكّه لوككِ بلمسة ستايلش بامتياز.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Olivia Rose تنتعل سنيكرز هاي توب من Converse

6- تنسيق سنيكرز هاي توب مع ليقنز

يمكنكِ أن تنسّقي أيضاً سنيكرز هاي توب مع ليقنز تماماً كما فعلت Khloé Kardashian التي اعتمدت هذين التصميمين مع سترة بومبر. كما يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميمين مع تيشرت اوفر سايز مثلاً.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Khloé Kardashian تنتعل سنيكرز هاي توب من نايكي Nike

7- تنسيق سنيكرز هاي توب مع تنورة أو فستان

اجمعي ما بين الستايل الأنثوي والمريح في آن من خلال تنسيق تنورة أو فستان مع حذاء رياضي عالي. انتبهي! من المفضّل أن تعتمدي تنورة أو فستان إمّا بقصّة قصيرة أو ميدي، إذ أن ارتداء تصميم طويل مع هذا الشكل من الأحذية سيجعل لوككِ غير ناجح.

افكار تنسيق سنيكرز هاي توب ربيع 2022Kendall Jenner تنتعل سنيكرز هاي توب من Converse