تيبي  بربري رولان موريه اوما وانغ  tibi burberry roland mouret uma wang مجموعة ربيع 2019برزت اللون البيج بقوّة على منصّات عروض ربيع 2019، فأتى بتدرّجات الترابي، والأبيض العاجي في تصاميم مبتكرة وتنسيقات موحّدة اللون. ممّا لا شكّ به أن هذا اللون يعكس طابعاً كلاسيكياً، إلّا أنّ اعتماده من الرأس حتى أخمص القدمين وتنسيقه بطرق مبتكرة سيبعده عن الإطار التقليديّ وسيضيف لمسةً عصرية بامتياز. الدليل على ذلك إطلالات النجمات الموحّدة اللون، حيث ارتدين البيج بالكامل، كلٌّ بأسلوبها الخاصّ. ارتكزت بعض التنسيقات على المجازفة وأخرى حملت طابع الأنوثة والرقيّ... إليكِ لوكات النجمات في الفترة الأخيرة لتستوحي منها تنسيقاتكِ لربيع 2019.

باتت Hailey Baldwin تعبّر عن حبّها لتدرجات البيج في أكثر من إطلالة في الآونة الأخيرة. أطلقت العنان لأسلوبها الجريء في اعتماد البيج في إطلالة موحّدة اللون، فلجأت لتصميم البزّة ذات الحجم المبالغ به خصوصاً عند الأكتاف مختارةً التدرّج العاجي من مجموعة Ports 1961  لربيع 2019.

 ازياء مشاهير اخر صيحات الموضة بزات رسمية ذكورية  هايلي بالدوين hailey baldwin Hailey Baldwin


كثيرات اعتمدن البيج في إطلالاتهنّ الموحّدة اللون منسّقات التنانير أو الفساتين مع السترات الواسعة، إلّا أنّ اختلاف القماش واعتماد تصاميم الساتان خصوصاً، زادا الإطلالة عصرية وابتكار، تماماً مثل إطلالة كلّ من Rihanna بتنورة من Callipygian وسترة من Y Project، وNaomi Campbell في تصميم من Louis Vuitton. هاتان الإطلاتان هما من الطرق المبتكرة لاعتماد البيج في لوك موحّد اللون بعصرية وبعيداً عن المبالغة.

 ازياء مشاهير اخر صيحات الموضة بزات رسمية ريهانا rihannaRihanna ازياء مشاهير اخر صيحات الموضة بزات رسمية نايومي كامبيل  naomi campbellNaomi Campbell


شكّلت Céline Dion حديث الجميع ضمن سلسلة إطلالاتها خلال أسبوع الموضة الباريسي. من بين تلك الإطلالات، لفتنا اعتمادها للوك موحّد اللون البيج خلال عرض Valentino للخياطة الراقية لربيع 2019، ارتكز على الطبقات والإزدواجية في التنسيق. لتُكمل الإطلالة، نسّقت مع ملابسها حقيبة وستيليتو بالأحمر الداكن.  

سيلين ديون celine Dion اطلالات النجمات لوكات مشاهير صيحات موضة بيج Céline Dion


اختارت Priyanka Chopra تنسيق لون البيج بطريقة كاجوال، فقد اعتمدت بوتس بتدرّج البيج الفاتح من Stuart Weitzman مع توب ذات الياقة العالية من Wolford Colorado ومعطف طويل من Ports 1961.

بريانكا شوبرا  priyanka chopra  اطلالات النجمات لوكات مشاهير صيحات موضة بيج Priyanka Chopra


اختارت روان بن الحسين اللون البيج لإطلالة موحّدة اللون خلال حضورها لأسبوع الموضة في ميلانو. اعتمدت معطف طويل بلون البيج العاجي مع توب وسروال بدرّجات بيج متفاوتة، ونسّقتهما مع حذاء الكعب العالي وحقيبة دائرية.

rawan bin hussain  روان بن حسين  نجمات فاشينيستا Rawan Bin Hussain

اقرئي أيضاً: بالصور والفيديو: كيف أطلّت ماريا كاري في حفلها الأول بالسعودية؟

إطلالات كلّ من إليسا، مايا دياب، منى زكي ولجين عمران خلال عطلة نهاية الأسبوع