close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لا ترتدي القميص الابيض بنفس الطريقة مرّتين! إليكِ بالفيديو، 12 أسلوب استوحي منه

القميص الأبيض مهما اختلف شكله، تصميم بات من أساسيات خزانة كل سيدة. فهو قطعة لا يمكن أن نملّ منها أبداً، ولا من الطرق اللا محدودة لاعتمادها. سواء اخترتِ قميص بقصّة كلاسيكية، أو قصة غير اعتيادية أو حتر لجأتِ إلى قمصان على شكل فستان، فجميعها، ستمنحكِ لوك عصري وأنيق. طبعاً يمكنكِ اعتماد القميص مع السروال بالطريقة الاعتيادية، أو يمكنكِ تنسيقها بطرق مبتطرة وعصريّة. في الفيديو أعلاه، جمعنا لكِ 12 طريقة لاعتماد القميص الأبيض، استوحي منها.

12 طريقة لاعتماد قميص ابيض

1- اعتمدي قميص ابيض مع حزام عريض أو حزام كورسيه

بعض النساء يفضلن عدم اعتماد القميص الأبيض الاعتيادي كونه لا يمدح شكل الجسم في الكثير من الأحيان. لذا إن كنتِ منهنّ، أضيفي إليه حزام لتحديد الخصر وجعل الإطلالة أكثر جاذبيّة أو اعتمدي فوقه كورسيه للوك عصري، مرح ومحافظ.

2- نسّقي قميص ابيض مع تصاميم بالتدرج نفسه لإطلالة موحّدة اللون

الإطلالة موحّدة اللون من الصيحات التي تبرز في مختلف المواسم سواء على منصات العروض أو في إطلالات النجمات. يمكنك الاستعانة بالقميص الأبيض لتحقيق لوك موحّد اللون بطريقة سهلة وبسيطة. اعتمديه مع سروال باللون الأبيض، وانتعلي حذاء بلون مختلف لإبعاد الملل عن إطلالتكِ أو نسّقيه مع تنورة أو شورت أو أي تصميم آخر. استوحي من لوك دانييلا رحمة وياسمين صبري في الفيديو أعلاه.

3- نسّقي قميص ابيض مع سروال جينز للوك كاجوال شيك

ببساطة، يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض مع سروال الجينز سواء كان ضيق، واسع، بقصة مبتكرة أو غيرها. من ناحية أخرى، أضيفي لمسة مرحة إلى اللوك من خلال الحقيبة أو حتى الحذاء، كما يمكنكِ اختيار أكسسوارات مختلفة لإبعاد الملل عن اللوك.

4- اعتمدي قميص ابيض مفتوح للوك ستريت ستايل وعصري

إن كنتِ تسعين لتنسيق قميص Oversized مع ملابسكِ، فيمكنكِ اعتماده مفتوح فوق مختلف اللوكات. سواء اخترت اعتماد فستان، توب وسروال، توب وتنورة أو غيرها، يمكنكِ ارتداء قميص أبيض وتركه مفتوح للوك ستريت ستايل وعصري.

5- اختاري قميص ابيض بقصّة مبتكرة

تختلف موديلات القميص الأبيض وتتعدّد، لتحاكي كلّ الستايلات والأذواق. من هنا، يمكنكِ اختيار القميص الأبيص بقصة مبتكرة أو مفرّغ عند الأكمام أو من الزوايا. هذه الموديلات ستكون مثالية لكِ خصوصاً إذا كنتش صاحبة أسلوب جريء ومريح وتريدين اعتماد القميص بعيداً عن قصّاته الكلاسيكية.

6- الجئي إلى قميص ابيض بأكمام قصيرة

القمصان البيضاء بأكمام قصيرة، كفيلة بمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية، بعيدة تماماً عن الرتابة. لا تترددي بدوركِ أيضاً في اللجوء إلى هذا التصميم هذا الصيف، إذ سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية بامتياز. كما يمكنكِ اعتماده في الخريف والشتاء من خلال تنسيقه مع ملابس أخرى.

7- نسّقي قميص ابيض تحت مختلف أشكال التوبات

هل اعتمدتِ هذه الطريقة في تنسيق القميص الأبيض من قبل؟ إذا لم تفعلي ذلكِ، فلا تتردّدي باللجوء إلى هذا التنسيق خصوصاً في موسم خريف وشتاء. ارتدي القميص تحت توب بلا أكمام أو تحت الكنزة أو حتى تحت كروب توب.

8- اختاري قميص ابيض طويل واعتمديه على شكل فستان

من أسهل الطرق لتنسيق القميص الأبيض المبالغ بحجمه أو الطويل هو اعتماده على شكل فستان. يمكنكِ تنسيق بليزر، سترة بلا أكمام أو أي تصميم آخر فوق القميص لتعطي اللوك الطابع العصري وغير التقليدي.

9- ضعي قميص بيض تحت السروال من جهة واحدة فقط للوك شبابي

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وجريء وتريدين اعتماد القميص الأبيض، فضعي جهة منه تحت السروال واتركي الجهة الأخرى منسدلة من الأمام. شاهدي الفيديو أعلاه لتستوحي من لوكّات النجمات والفاشينيستا.

10- اعتمدي قميص ابيض فوق الفستان أو تحته لتغيير اللوك بلمسة بسيطة

إذا كنتِ تملكين فستان وتريدين اعتماده في كلّ المواسم، كلّ ما عليكِ فعله هو اعتماد قميص أبيض فوقه أو حتى تحته. إذا قررت ارتدائه فوقه، فيمكنكِ تركه مفتوح أو يمكنكِ ربطه عند الخصر.

11- نسّقي قميص ابيض مع الإطلالات الرسمية

طبعاً، يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض مع مختلف الإطلالات الرسمية سواء اخترت اعتماد بزة، تنورة طويلة مع بليزر، سروال رسمي مع بليزر أو غيره. شاهدي الفيديو أعلاه واستوحي من لوكّات النجمات ومدوّنات الموضة.

12- اعقدي قميص ابيض واعتمديه بطرق مبتكرة

طرق عقد القميص الأبيض كثيرة ويمكن أن تغيّري أي لوك في دقائق. من هنا، شاهدي الفيديو أعلاه واستوحي من الطرق والموديلات الكثيرة التي عرضناها عليكِ.