الكروب توب، هو أحد الموضات الأنيقة، كما أنه من بين ملابس الصيف التي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. هذا الموديل بإمكانكِ تنسيقه بطرق عديدة ومع مختلف التصاميم، إذ بإستطاعتكِ اعتماده في العديد من لوكاتكِ النهارية والمسائية. من هنا، جمعنا لك طرق متعددة لاعتماد الكروب توب هذا الصيف. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

طرق اعتماد كروب توب في الصيف

تنسيق كروب توب مع بليزر 

إذا كنت صاحبة أسلوب عصري وشيك فهذا التنسيق يناسبك تماماً. اعتمدي كروب توب، الذي هو أحد الموضات الأنيقة، مع بليزر بألوان داكنة أو حاديّة. كما يمكنك اللجوء إلى الألوان القوية لنفحة منعشة في الصيف. اعتمدي السنيكرز مع هذا التنسيق لجعله أكثر كاجوال أو اختاري  الكعب العالي لنقل الإطلالة إلى مستوى آخر.

تنسيق كروب توب مع تنورة طويلة مطبّعة 

للوك صيفي ومرح لا تترددي في تنسيق الكروب توب مع تنورة طويلة مطبّعة. يمكنك اختيار التنورة والتوب بنفس الألوان والنقشات للوك صيفي بامتياز. يمكنك تنسيق الكعب العالي مع هذه الإطلالة أو يمكنك اختيار سنيكرز أو صندل مسطّح للوك نهاري.

أبرز موديلات الصنادل الرائجة في فصل الصيف

تنسيق كروب توب فوق قميص

إذا كنت صاحبة أسلوب محافظ، فهذا التنسيق لك. استوحي من سهى واعتمدي موضة الكروب توب فوق القميص مع تنورة طويلة للوك صيفي، مرح ومحافظ في الوقت عينه. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

تنسيق كروب توب مع كارديغان من نفس اللون 

الكارديغان قطعة رائجة بكل أشكالها هذا الموسم، لذا لا تتردّدي باعتمادها مع كروب توب من نفس اللون لإطلالة عصريّة ومحافظة في الوقت عينه. 

تنسيق كروب توب مع سروال رياضي 

لا تترددي في اعتماد الأسلوب الرياضي في بعض الأحيان، لكن اعتمديه بطريقة أنثوية وعصريّة. نسّقي الكروب توب مع سروال رياضي وأضيفي بعض الأكسسوارات كالنظارات الشمسيّة لنقل إطلالتك من اعتيادية إلى عصريّة. يمكنك اعتماده أيضاً مع سروال رياضي بنفس التدرجات لإطلالة موحدة اللون تماماً كما فعلت Hailey Bieber. 

تنسيق كروب توب على شكل طقم مع شورت أو تنورة 

إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة، مريحة وعصريّة في الوقت عينه فما عليك سوى اعتماد موضة الكروب توب على  شكل طقم مع شورت أو تنورة. هذا التنسيق لا يتطلّب منك أي مجهود ويمكنك اختياره بأسلوب كاجوال جداً ومشابه للملابس الرياضية، كما فعلت جيسيكا قهواتي، أو يمكنك اللجوء إلى التصاميم الأنثويّة التي يمكنك اعتمادها في الإطلالات النهارية والمسائية.

تنسيق كروب توب مع بزّة موحّدة اللون 

إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي، نسّقي الكروب توب مع بزّة موحّدة اللون. يمكنك اعتماد هذا التنسيق مع سنيكرز لإطلالة كاجوال ونهاريّة، أو يمكنك اختيار الكعب العالي أو المول لنقل الإطلالة إلى مستوى آخر. 

تنسيق كروب توب بأشكال وألوان مختلفة 

إن كنتِ تبحثين عن كروب توب، فستجدين العديد من الموديلات المتميّزة بقصات وألوان مختلفة، وذلك بحسب ذوقكِ. إذا كنت تحبين الإطلالات الجذابة أو غير الاعتيادية، فاختاري كروب توب بأكمام منتفخة مثلاً تماماً كما فعلت Elsa Hosk، أو استوحي من العنود بدر التي اختارت موضة الكروب توب بأكمام تتخّذ شكل الجرس. 

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور