في خزانة الكثير من السيدات، قد يكون هناك ثياب قديمة أو غير مناسبة المقاس يصعب التخلّص منها لما تحمله من قيمة عاطفية. إذا كنت من بين هؤلاء النساء، تمسّكي بهذه الملابس وحافظي عليها، كوننا اليوم سنكشف لك عن طرق جديدة، مبتكرة ومختلفة لاعتماد هذه القطع من جديد. البلوغرز قد يشكّلن مصدر وحي في المواضيع المتعلقة في الموضة، من هنا، قررنا أن نجمع لك حيل وطرق لاعتماد الثياب القديمة أو غير مناسبة المقاس من جديد، من وحيهنّ. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

طرق لاعتماد الثياب القديمة وغير مناسبة المقاس من جديد

ربما اشتريت سروال جديد ومن بعدها خسرت بعض الوزن فأصبح واسعاً، تحديداً عند منطقة الخصر. إذا واجهت أو تواجهين هذه المشكلة في بعض الأحيان، فلا تتخلّصي من هذه القطعة، بل شاهدي الفيديو أعلاه وتعرّفي على حيل مبتكرة لتصغير مقاس السروال عند الخصر في دقائق. كاميلا كويلو مثلاً، استعانت بشريط وقامت بعقده من الخلف، فصغّرت المقاس في ثوانٍ.  
 من ناحية أخرى، قد تكتسبين بعض الوزن أحياناً، فيصبح السروال صغير المقاس عند الخصر. في حال واجهت هذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو الاستعانة بربطة شعر وإدخال الزر بها، من بعدها غلق السروال بطريقة سهلة جداً. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل. 

من المشاكل الأخرى التي قد تواجهينها هي شراء حزام كبير المقاس أو طويل. كارن وازن وجدت طريقة مبتكرة وسهلة لتثبيت الحزام الطويل عند الجانب، أما Camila Coelho فجربت حيلة سهلة لعقد الحزام واعتماده بطريقة عصريّة حتّى لو كان كبير المقاس. شاهدي الفيديو أعلاه واعتمدي أنت أيضاً هذه الطرق.

الأكمام الواسعة أو الطويلة هي إحدى التفاصيل في الملابس التي قد تخرّب إطلالتك. يمكنك تقصيرها عن طريق الخياطة أو يمكنك أن تجرّبي الحيل السهلة التي جمعناها لك في الفيديو. كل ما عليك فعله هو الاستعانة بربطة الشعر واستخدامها لتثبيت الأكمام الطويلة. 

من جهة أخرى، قد تصبح بعض الثياب باهتة مع مرور الوقت، ما يحتّم عليك التخلّص منها وعدم اعتمادها مرّة أخرى. لكن ما لم تعرفينه من قبل هو أنه يمكنك أن تغيّري لون الملابس بطريقة سهلة وخطوات بسيطة. استعيني بالكلور وشاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي كيف يمكنك أن تحوّلي أي قطعة من اعتيادية إلى مزيّنة بنقشة الـTie Dye. 

كل هذه التفاصيل وسواها شاهديها في الفيديو أعلاه