close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 11 طريقة لتنسيق حزام مع كلّ ملابسكِ، بأساليب مختلفة ومبتكرة

مهما كان شكل الحزام: عريض، رفيع، مطاطي، ملوّن، بنقشات مختلفة وغيرها، لا بدّ أن يتواجد في خزانتك في كلّ المواسم. فما يميّز هذا الأكسسوار هو أنه يمكنك اعتماده مع كلّ الملابس، إذ أنه قادر أن ينقل أي إطلالة إلى مستوى آخر، إذا تم تنسيقه بالطريقة الصحيحة. من هنا، سنعرّفك في الفيديو أعلاه كيف يمكنك اعتماد الحزام مع كلّ ملابسك بطرق مبتكرة وأساليب مختلفة، لتضمني إطلالة ناجحة في كلّ مرّة. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طرق اعتماد الحزام مع كل الملابس بأساليب مبتكرة ومختلفة

1- اعتمدي الحزام مع بليزر

في الواقع، تنسيق البليزر مع حزام عند الخصر صيحة انتشرت في السنوات الماضية بشكل كبير وما زالت حاضرة حتّى الآن. كلّ ما عليك فعله هو اختيار بليزر بالقصّة التي تناسبك وتمدح شكل جسمك، وأضيفي إليها حزام عند الخصر، لتحديد هذه المنطقة ونقل الإطلالة إلى مستوى آخر. يمكنك إبقاء البليزر مفتوحة قليلاً عند الخصر أو يمكنك إغلاقها تماماً كما فعلت زينب حمود.

2- نسّقي الحزام فوق المعطف

مهما كان شكل المعطف، طوله ولونه، يمكنك إضافة حزام إليه عند الخصر، والدليل في الفيديو أعلاه. ناتالي فنج نسّقت حزام متوسّط العرض مع معطف مبالغ بحجمه قليلاً وكذلك فعلت Leonie Hanne، أمّا Elsa Hosk فاعتمدت حزام عريض مع معطف طويل. من هنا، يمكنك تنسيق الحزام مع أي معطف لتضفي لمسة عصريّة، مختلفة ومرحة إلى إطلالتك بخطوة بسيطة.

3- أضيفي الحزام عند الخصر مع سترة بدون أكمام

تماماً كالمعطف، يمكنك تنسيق حزام مع أي سترة بدون أكمام ويمكنك اختيار حجم وشكل الحزام الذي تريدينه أكان عريض، رفيع، متوّسط وغيرها. في هذا الإطار ننصحك باختيار شكل الحزام الذي يمدح شكل جسمك ويبرزه أجمل.

4- اعتمدي الحزام مع فستان

أكان فستان طويل، قصير أو متوسّط الطول، يمكنك تنسيقه مع حزام. هذه الخطوة تنبرز منطقة الخصر خصوصاً مع الفساتين الواسعة وتعطي شكل للجسم. علا فرحات اختارت تنسيق حزام عريض مع فستان قصير وضيّق، أما ديما الأسدي فاعتمدت الحزام عند الخصر مع فستان واسع بعض الشيء لتحدد وتبرز منطقة الخصر.

5- نسّقي الحزام مع تنورة، طويلة كانت أم قصيرة

اعتمدي الحزام عند الخصر مع أي تنورة طويلة كانت أم قصيرة. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي طريقة مبتكرة لتنسيق الحزام مع التنورة متوسّطة الطول والقصيرة على حدّ سواء.

6- أضيفي الحزام إلى الجمبسوت

شاهدي الفيديو أعلاه واستوحي من مدوّنات الموضة طريقة تنسيق الحزام مع الجمسبوت. Camila Coelho اعتمدت حزام متوّسط الحجم مع جمسبوت جلديّ. هذه الخطوة برزت إطلالتها أكثر عصريّة وحدّدت منطقة خصرها بشكل جميل. أمّا Brittany Xavier فنسّقت الحزام مع بلاي سوت.

7- ضعي الحزام عند الخصر فوق القميص

هذه الخطوة ستنقل أي لوك إلى مستوى آخر، وستجعل إطلالتك الكاجوال عصريّة وجميلة جداً. كلّ ما عليك فعله هو اعتماد الحزام عند الخصر فوق أي قميص، لكن يفضّل أن يكون واسع بعض الشيء.

8- نسّقي الحزام مع كنزة

أضيفي الحزام إلى أي كنزة، لجعلها أكثر عصريّة ولتحديد منطقة الخصر. إذا كانت الكنزة طويلة جداً يمكنك اعتمادها كفستان وإضافة الحزام كي يمدح شكل الجسم.

9- اعتمدي الحزام فوق الكارديغان

ضعي حزام عند الخصر فوق الكارديغان لتحديد هذه المنطقة وإبرازها. لا تترددي باعتماد هذا التنسيق كون الكارديغان قطعة رائجة جداً هذا الموسم.

10- نسّقي الحزام مع الوشاح

نعم، يمكنك تنسيق الحزام مع الوشاح لإطلالة على اخر موضة. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي حيلة بسيطة للقيام بهذه الخطوة.

11- أخيراً، اعتمدي الحزام مع أي سروال

طبعاً، يمكنك تنسيق الحزام مع أي سروال تريدينه، أكان جينز، بنطلون رسمي أو حتى جلد. طبعاً، اختاري الحزام بالحجم والستايل الذي يتماشى مع السروال ومع ستايلك.