مع اقتراب العام إلى نهايته، تمتلىء واجهات المتاجر بالتصاميم البرّاقة التي تشعركِ برغبة في اعتماد هذه الموضة. أزياء تتناسب مع أجواء العيد وتليق بالحفلات، تناديكِ لاعتمادها والتألّق بإطلالاتكِ. التصاميم القليتر مخصّصة للسيّدة التي لا تتردّد في ترجمة بريقها الداخليّ بإطلالة ساطعة، وبالتالي لا تخاف أن تكون محطّ أنظار الجميع أينما كانت. 

العديد من السيّدات يخبّئن التصاميم الغليتر للسهرات المميّزة، لكنّكِ وإن كنتِ من متتبّعات الموضة فأنتِ حتماً تعلمين أنّ هذه الصيحة لم تعد حكراً على إطلالات المساء. الحيلة تكمن في كيفيّة تنسيق هذه التصاميم. خلال النهار امزجي التصاميم البرّاقة مع أزياء كاجوال تخلق توازناً في إطلالتكِ. الجينز مثلاً سيكسر من لماعيّة التصميم ويكمّل التنسيق بشكل كاجوال ملفت. أمّا مساءً فلا تخافي من إظهار جرأتكِ، واختاري ما يحلو لكِ. الخيارات كثيرة ومتنوّعة، إذ بإمكانكِ التألّق بفستان ذات القماش البرّاق للتحوّل إلى محط للأنظار، أو اعتماد إطلالة بسيطة وإكمالها بحقيبة برّاقة أو حذاء مزيّن بحبيبات لامعة. من هنا اخترنا لكِ تصاميم مختلفة من أحذية وحقائب لتتجرّئي على خطف الأضواء خلال موسم الأعياد وتتركي أثراً لامعاً.

سيري هذا الموسم بخطوات واثقة وانثري بريق سحركِ وراءكِ مع كلّ خطوة من خلال اعتماد أحذية مزيّنة بالغليتر. احملي معكِ طاقة إيجابية ومشعّة أينما تذهبين من خلال اعتماد أيضاً الحقائب البرّاقة. اختاري لونَي البنفسجي أو الزهري إن كنتِ لا تخافين من لفت الأنظار مثل حذاء Maison Margiela الذي بإمكانكِ تنسيقه مع جينز وتيشرت بيضاء، فهو كافٍ للإبهار. كما ويمكنكِ اعتماد تصاميم تمزج لونين مختلفين مثل حقيبة كل من Jimmy Choo وMarzook وحذاء Miu Miu. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار التصاميم الكلاسيكية باللون الأسود والتي تمّت اضاءتها بالقليتر الفضي مثل حذاء كل من Gucci وBlue Bird Shoes وSaint Laurent Paris. أمّا إذا أردت حقيبة تتّسم بهذا الأسلوب، فاختاري حقيبة Simon Miller على شكل كيس ورقي والتي تتماشى مع إطلالات النهار والمساء. تجرّئي في إطلالاتكِ وتسوّقي بوتس Amina Muaddi الذي يمكنكِ تنسيقه مع تنورة متوسّطة الطول لإطلالة عصرية، أو صندال Nicholas Kirkwood المزيّن بالغليتر الملوّن والمرفق بطابة الديسكو أسفل الكعب. 

مهما كانت التصاميم التي تختارينها لمناسباتكِ، هذه الأكسسوارات اللامعة سترافقكِ في اللحظات المرحة وتزوّد إطلالتكِ بحيوية ملفتة، فاختاري الأجمل!

تصاميم برّاقة موسم الأعيادحذاء من Saint Laurent Parisتصاميم برّاقة موسم الأعيادصندال من Dolce & Gabbanaتصاميم برّاقة موسم الأعيادحذاء من Gucciتصاميم برّاقة موسم الأعيادحذاء من Maison Margielaتصاميم برّاقة موسم الأعيادحذاء من Miu Miuتصاميم برّاقة موسم الأعيادبوتس من Amina Muaddiتصاميم برّاقة موسم الأعيادحذاء من Blue Bird Shoesتصاميم برّاقة موسم الأعيادصندال من Nicholas Kirkwoodتصاميم برّاقة موسم الأعيادصندال من P.A.R.O.S.Hتصاميم برّاقة موسم الأعيادحقيبة من Jimmy Chooتصاميم برّاقة موسم الأعيادحقيبة من Simon Millerتصاميم برّاقة موسم الأعيادحقيبة من Marzook