برسيل شامبو العبايةهذا ما كان يحصل معي: كلّما غسلتُ ملابسي السوداء، كلّما لاحظتُ بهتان لونها. هذا الأمر كان يشعرني في بعض الأحيان بالغضب، خصوصاً أن اللون الأسود بالتحديد هو من التدرّجات المفضّلة لدي. بعدما استخدمتُ العديد من مساحيق الغسيل التي لم تكن على قدر توقّعاتي، قرّرتُ أن أجرّب برسيل شامبو العباية، وخير ما فعلت! النتيجة التي حصلتُ عليها لم تكن في الحسبان: ملابسي السوداء نظيفة وغير باهتة اليوم سأشاركك تجربتي مع برسيل شامبو العباية Persil Abaya Shampoo، فربما ستتشجّعين بدوركِ لتسوّق هذا المنتج والإستعانة به أيضاً.

تجربتي مع برسيل شامبو العباية

كنتُ أعتقد أن برسيل شامبو العباية Persil Abaya Shampoo هو مخصّص للعباية السوداء فحسب كما يدلّ اسمه، لكنّني كنتُ مخطئة! في الواقع، قمتُ بتجربة هذا المنتج على عبايتي وملابسي السوداء الأخرى مثل الجينز، البليزر وغيرها...والنتيجة كانت رائعة. عادةً كنتُ أستخدمُ مسحوق غسيل آخر، إلّا أنّني كنتُ ألاحظُ أن ملابسي السوداء باتت باهتة اللون غسلة بعد غسلة، وهذا بالتحديد ما كان يغضبني. لكن ما إن بدأت بغسل التصاميم بـPersil Abaya Shampoo، حتى لاحظتُ الفرق الشاسع من دون أيّة مبالغة: منتج يحافظ على اللون الأسود كلّما غسلتُ ملابسي! 

برسيل شامبو العبايةمن اليمين إلى اليسار: لون العباية بعدما استخدمتُ مسحوق غسيل آخر، ولون العباية الأخرى بعدما لجأتُ إلى برسيل شامبو العباية

لماذا أحببتُ برسيل شامبو العباية؟

أسباب عدّة جعلتني أحبّ برسيل شامبو العباية، ليصبح هذا المنتج صديقي الدائم عند غسل ملابسي السوداء  إكتشفيها:

  • كما ذكرتُ أعلاه، يساعد برسيل شامبو العباية في المحافظة على الألوان الداكنة وتحديداً اللون الأسود غسلة بعد غسلة، عدم بهتانها وتجديد لونها بقوة التكنولوجيا الألمانية. 
  • يعمل برسيل شامبو العباية بفعالية عالية في التخلّص من الأوساخ والغبار العالقة في الملابس السوداء، ما يجعلها نظيفة مئة في المئة. 
  • يوفّر برسيل شامبو العباية رائحة منعشة للملابس تدوم فترة طويلاً، وهذا ما يفتقر إليه مسحوق غسيل آخر.

برسيل شامبو العبايةمن اليمين إلى اليسار: لون البليزر بعدما استخدمتُ مسحوق غسيل آخر، ولون البليزر الأخرى بعدما لجأتُ إلى برسيل شامبو العباية

الفرق بين برسيل شامبو العباية ومسحوق غسيل آخر

من خلال الصور التي شاركتها معكِ في هذا المقال، لاحظتِ حتماً الفرق بين برسيل شامبو العباية ومسحوق غسيل آخر. الملابس السوداء التي غسلتها بـPersil Abaya Shampoo، بقي لونها الداكن فازدادت رونقاً. أمّا التصاميم التي غسلتها بمسحوق غسيل آخر، فبات لونها للأسف باهت. هذا هو الفرق الذي تحدّثتُ عنه أعلاه، وهذه هي النتيجة التي كنتُ أبحثُ عنها من أجل تجديد لون الأسود والمحافظة عليه غسلة بعد غسلة.

من اليمين إلى اليسار: لون الجينز بعدما استخدمتُ مسحوق غسيل آخر، ولون الجينز الآخر بعدما لجأتُ إلى برسيل شامبو العباية

حان دوركِ لتجرّبي برسيل شامبو العباية

الآن لم أعد أقلق بشأن بهتان الملابس السوداء، إذ إن النتيجة التي لطالما كنتُ أبحثُ عنها، وجدتها في برسيل شامبو العباية. فهيا حان دوركِ لتجرّبيه بنفسكِ، تماماً كما فعلت، وأنا واثقة أنّكِ ستحبّينه مثلي ولن تتخلّي عنه، لأنّه سيحافظ على ملابسكِ الداكنة.

لتحافظي على لون عبايتكِ، قومي بغسلها بواسطة شامبو العباية من برسيل الذي يحمي لونها الأسود ويزيل كلّ الأوساخ ويزوّدها برائحة جميلة، اضغطي هنا للحصول عليه