close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بنات، جرّبتُ الجوارب الحرارية المبطنة. فعلاً تستحق كل هذه الضجة!

بنات، جرّبتُ الجوارب الحرارية المبطنة. فعلاً تستحق كل هذه الضجة!

منذ اليوم الذي رأيتُ به هذه الجوارب الحرارية المبطنة تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، وأنا أنتظر اللحظة التي سأجرّبها! وصراحةً؟ أردتُ التأكد بنفسي أن هذا الكولون المبطّن يبدو مثل الجوارب النايلون التي أعتمدها عادةً. اشتريتُ هذه الجوارب، اعتمدتها بأكثر من إطلالة، وخاصّةً في الأيام الباردة للتأكد أنها تؤمّن لي الدفء، فهل كانت عند حسن ظنّي أم خاب أملي فيها؟ تابعي هذا المقال، شاهدي كل الصور واكتشفي رأيي الصريح بالجوارب الحرارية المبطنة!

ما هي الجوارب الحرارية؟

الجوارب المبطنة هي عبارة عن كولون نسائي يتّسم بقطعة من القماش الداخلية باللون البيج مثل الجلد. تأتي الجوارب المبطنة بأنواع عدة، منها المبطنة بقماش عادي وأخرى مبطنة بقماش من الصوف. تُعتمد هذه الجوارب في فصل الشتاء كونها تؤمّن الدفء بشكل كبير. أجمل ما في هذه الجوارب أنها تبدو وكأنها جوارب نايلون عادية عند ارتدائها، لكن بالحقيقة هي سميكة جداً ويمكننا القول أنها بسماكة اللقينز تقريباً.

تجربتي مع الجوارب الحرارية المبطنة

في اللحظة التي وصل فيها الديلفري كان الحماس لديّ مليون لرؤية الجوارب المبطنة، لكن الصدمة كانت عندما فتحتها ورأيتُ اللون! بدا وكأنه بني أو رمادي... قلتُ لنفسي لا تحكمي عليه قبل اعتماده، وبالفعل جرّبته مع تنورة قصيرة ونسّقته مع بوتس... وهنا كانت الصدمة الإيجابية! بدا وكأنه كولون نايلون عادي غير مبطّن، لونه مثالي، القماش البيج الداخلي أو البطانة الداخلية بدت وكأنها جلدتي، أما عن الدفء؟ فشعرتُ وكأنني مرتدية لقينز أو سروال.

صراحةً، هذه القطعة هي واحدة من أجمل القطع التي تسوّقتها هذا الشتاء، أنقذت إطلالاتي كافةً، وأصبح بإمكاني ارتداء تنورة أم فستان حتى في الأيام الباردة جداً. أنصحكِ بتسوّقها اليوم قبل الغد!

بنات، جرّبتُ الجوارب الحرارية المبطنة. فعلاً تستحق كل هذه الضجة!

بنات، جرّبتُ الجوارب الحرارية المبطنة. فعلاً تستحق كل هذه الضجة!

سعر الجوارب الحرارية المبطنة

أنا تسوّقت هذه الجوارب بسعر 13 دولار، ويمكنكِ إيجادها بأسعار أغلى أم أرخص. إليكِ في ما يلي موديلات عدة من الجوارب المبطنة التي يمكنكِ تسوّقها بكبسة زر.

الفرق بين الجوارب النايلون والجوارب الحرارية المبطنة

قد تبدو عليكِ بالصورة، الجوارب الحرارية المبطنة أفتح من جوارب النايلون، وذلك بسبب البطانة الداخلية. لكن صدّقيني ما من أحد يدرك أن هذه بطانة الجميع يظنّ أنه لون جلدي (سألتُ أفراد عائلتي والجميع قال لي، إنه لون جلدكِ ) أما عن الفروقات الباقبة والتي لا يمكنكِ رؤيتها بالعين المجرّدة فهي:

  • جوارب النيلون لا تؤمّن لكِ الدفء مثل الجوارب الحرارية المبطنة.
  • جوارب النيلون تتمزّق وتنتزع أما الجوارب الحرارية المبطنة لا تتمزّق.
  • الجوارب الحرارية المبطنة تدوم طويلاً بينما جوارب النيلون تُستخدم مرّات قليلة.

بنات، جرّبتُ الجوارب الحرارية المبطنة. فعلاً تستحق كل هذه الضجة!

الفرق بين الجوارب الحرارية المبطنة والجوارب الحرارية المصوفة

انتبهي! هناك أنواع عدّة من هذه الجوارب السميكة اجتاحت السوشل ميديا. هناك الجوارب المبطنة (مثل الذي اخترته أنا) وهي التي تأتي مُرفقة بقطعة قماش باللون البيج على لون الجلد. أما الجوارب المصوفة، فهي تلك التي تأتي أيضاً مع قطعة قماش داخلية باللون البيج ولكنّها مصوفة أي تحتوي على Fleece في داخلها. هذا النوع من الجوارب مثالي إن كنتِ متوجهة إلى بلاد ذات درجة حرارة منخفضة جداً، أو تكسوها الثلوج. أما إن كنتِ تعيشين في بلدِ ذات مناخ معتدل، فأنصحكِ بالكولون المبطن الذي أنا اشتريته.

نصائح لاعتماد الجوارب الحرارية المبطنة

  • اعتمدي الجوارب الحرارية المبطنة عندما يكون الطقس بارد جداً، إن اعتمدته في الأيام الدافئة ربما سيسبب لكِ إزعاجاً.
  • يمكنكِ اعتماده تحت السروال أيضاً إن كنتِ من السيدات اللواتي يبردن دوماً. أنا جرّبته ولم أشعر بإنزعاج بتاتاً.
  • انتبهي عند تسوّق الجوارب الحرارية المبطنة اونلاينن، إن كنتِ تريدينها من دون صوف تأكّدي أنه غير مكتوب Fleece أم مصوّف.
  • إن تسوّقتِ جوارب حرارية مبطنة باللون البيج وشعرتِ أن لونها أبيض جداً أم لا يناسب بشرتكِ، قومي باعتماد جوارب نايلون باللون الأسود فوقها. لن تشعري بانزعاج بتاتاً، وسيبدو كأنكِ مرتدية كولون أسود عادي.

كيفية غسل الجوارب الحرارية المبطنة

للمحافظة على الجوارب الحرارية لأطول فترة ممكنة، قومي بغسله بهذه الطريقة:

  • اقلبي الجوارب من الداخل إلى الخارح.
  • ضعيه في الغسالة أوقومي بغسلة على يدكِ.
  • بعد الغسل، قومي برش الفليل من المياه الباردة عليه.
  • ضعيه في الهواء الطلق كي يجف، وتجنّبي وضع في النشافة.