close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تذكّري معنا أجمل إطلالات النجمات خلال حفل Golden Globes في العام 2018

يُعتبر حفل Golden Globes Awards واحد من أهمّ وأشهر الأحداث في عالم السينما والتلفزيون، فينتظره الجميع من عام إلى آخر بفارغ الصبر. كلّ سنة، تجتمع النجمات في هذا الحفل الضخم ليتمّ تكريمهنّ على أعمالهنّ الناجحة التي تطبع في ذاكرتنا.
من هنا، وفي انتظار غولدن غلوب 2019، تذكّري معنا أروع التصاميم التي تألّقت بها النجمات على السجادة الحمراء في العام السابق. في الواقع، إن اللون الأسود قد طغى على إطلالات نجمات هوليوود في حفل Golden Globes Awards 2018، دعماً لحركة timeisup# التي تهتمّ بضحايا التحرّش الجنسي. فهل سيكون هناك قضية جديدة ستدعمها النجمات هذا العام من خلال تصاميمهنّ؟

Angelina Jolie وCatherine Zeta Jones وDakota Johnson وDiane Kruger وKendall Jenner وNaomi Campbell وTracee Ellis Ross... سبع نجمات نجحن في اختيار تصاميمهنّ فكنّ الأجمل على السجادة الحمراء في حفل Golden Globes للعام 2018.

اختارت الممثلة Angelina Jolie العام الماضي فستاناً من Atelier Versace، اتّسم بأكمامه الشفّافة، الضخمة والواسعة. أكثر ما ميّز هذا التصميم هو الفرو الناعم الذي زيّن الأكمام من الأسفل.

أنجلينا جولي غولدن غلوب

على الرغم من أنّها شارفت على عمر الخمسينيات، إلاّ أنّ Catherine Zeta-Jones بدت في غاية الجاذبية من خلال ارتدائها تصميماً شفّافاً من الأسفل من توقيع Zuhair Murad. تميّز فستانها بقصّة صدره المنخفضة والحبيبات البرّاقة التي زيّنته.

غولدن غلوب

بدورها، اعتمدت Kendall Jenner حينها فستاناً ضخماً من Giambattista Valli، تميّز بقصّته غير المتوازية. بدت في هذا التصميم بغاية الجاذبية لتكون محطّ أنظار الجميع.

غولدن غلوب

بكلّ أناقتها، أطلّت Diane Kruger بفستان من Prada. فستان Dakota Johnson المخمليّ تميّز بمشبك من الكريستال من الأمام، أمّا من الخلف فاتّسم بالذيل الطويل المزيّن بتطريزيات الكريستال أيضاً.

غولدن غلوب

Naomi Campbell اختارت العام الماضي فستاناً من Jean Paul Gaultier، اتّسم بالطيات في القسم العلوي والقصة التي أتت على شكل ذيل من الخلف.

غولدن غلوب

أخيراً، Tracee Ellis Ross ارتدت فستاناً مكشوف الأكمام من الساتان من Marc Jacobs. نسّقت معه توربان من الساتان أيضاً.

غولدن غلوب Tracee Ellis Ross في فستان من Marc Jacobs

إقرئي أيضاً: 6 أسباب تجعلنا ننتظر Gloden Globes 2019 بفارغ الصبر

أجمل 28 إطلالة للنجمات خلال حفل غولدن غلوب... لن ينساها التاريخ