سواء كنتِ تملكين بعض الأحذية أو الكثير منها، فمن الضروري جداً أن يتواجد في منزلكِ منظم أحذية، خصوصاً في حال لم تملكي خزانة مخصصة لها. Shoe Organizer لا يساعدكِ فقط على ترتيب الأحذية، إنما يحافظ عليها وعلى شكلها بالطريقة الصحيحة كي لا تتخرّب أو تتقشّر في حال احتكّت مع أغراض أخرى. من هنا، لا تترددي أبداً بشراء منظم أحذية، سواء أردته بحجم صغير يتّسع في كلّ مكان أو بحجم كبير على شكل خزانة. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل وتسوّقي الموديل المناسب لكِ بكبسة زرّ. 

موديلات منظم أحذية

سواء كنتِ تريدين منظم أحذية للسنيكرز، الكعب، البوتس أو أي نوع وشكل آخر، ستجدين أدناه ما يناسبكِ. منظم أحذية Songmics مثلاً صغير ويمكن أن يتّسع في أي مكان. هو مناسب للأحذية المسطّحة ويمكن وضعه في أيّة زاوية في المنزل. هو مرفق أيضاً بمقعد كي تجلسي عليه وتنتعلي حذائكِ المفضل. المميّزات نفسها موجودة في منظّم Dasroom الصغير والعملي. 

من ناحية أخرى، إذا كنتِ تبحثين عن Shoe Organizer بحجم كبير ويتّسع جميع أنواع وأشكال الأحذية سواء كانت بوتس عالي، منخفض، سنيكرز، ستيليتو، صندال أو غيرها، فننصحكِ باختيار موديل Aeitc. منظم الأحذية هذا كبير جداً وممكن أن يتّسع لأكثر من 48 شوز. بالإضافة إلى ذلك موديل Timbal وTribesigns كلاهما بحجم صغير، كما يمكن توضيب الحقائب والأكسسوارات عليهما. 

أما إذا كنتِ تبحثين عن منظم أحذية عملي وبسيط فننصحكِ باختيار موديل See Spring الشفاف. هذا الموديل مرفق بـ15 علبة بلاستيكية للأحذية، يمكن إزالة واحدة أو أكثر منها بحسب ما ترغبين به. كما أن موديلها البسيط جداً والمينمالي ممكن أن يتماشى مع أي ديكور غرفة. 

منظم أحذية Just Buy It
منظم أحذية Better Homes & Gardens