close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات تنانير طويلة تتماشى مع الإطلالات كافة

تنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميه

بالطبع تملك كلّ سيّدة منّا تنورة طويلة واحدة على الأقل في خزانتها، فإنّها حليفة كلّ الإطلالات، النهاريّة أو حتى المسائيّة. تختلف موديلات التنانير من موسمٍ إلى آخر، ونرصد في كلّ فصل صيحات جديدة، إلاّ أن التنانير الطويله لا تبطل موضتها أبداً. تتعددّ موديلات وأنواع تنانير طويلة، فنجد تلك الكاجوال، وتلك الفخمة، بالإضافة إلى تلك غير الإعتيادية وغيرها الكثير. كذلك، تأتي جميعها إمّا بالخصر العالي أو الخصر المنخفض، فتختارين الموديل الذي يناسب ستايلكِ وشكل جسمكِ.

إن كنتِ مترددة حيال اعتملد التنانير الطويلة، فسنقدّم لكِ بعض النصائح التي ستجعلكِ لا تفكرين مرتين في ارتدائها. في فصل الصيف، آخر ما تريدينه هو ارتداء بنطلون ضيّق يسبّب لكِ الإزعاج ويزيد من احتمال ظهور الحبوب على جسمكِ. ارتداء تنانير طويلة في الصيف سيشعركِ بالإنتعاش والراحة! كذلك، من الصعب عند ارتداء تنورة طويلة ألا تبدي جميلة بها، لكن لإطلالة مضمونة 100%، من المفضّل أن تختاري القصّة المثالية التي تناسب شكل جسمكِ: إن كنتِ صاحبة قامة نحيفة وطويلة، فيمكنكِ أن ترتدي أي موديل من التنانير الطويلة. إن كنتِ صاحبة جسم ممتلىء عند الأرداف، فاختاري تنّورة طويلة على شكل A. من جهة أخرى، إن كنتِ ممتلئة عند منطقة البطن فاختاري تنّورة عالية الخصر وواسعة بعيداً عن الموديلات الضيّقة.

إضافة إلى ذلك، من قال أن التنانير الطويلة تحتاج حصراً كعوب عالية؟ بإمكانكِ أن تنسّقي هذا الموديل من التنانير مع صندال مسطّح أو ذي كعب متوسّط أو عالي. الخيار لكِ! في حال لم تكن هذه الأسباب كافية لاعتماد التنانير الطويلة هذا الموسم، فإليكِ أفكار تنسيق تنانير طويلة على طريقة النجمات والفاشينيستا.

صور موديلات تنانير طويلة

في حال كنتِ صاحبة أسلوب محافظ أو لا، جمعنا لكِ موديلات تنانير طويلة تتماشى مع الإطلالات كافة وتناسب مختلف النساء مهما اختلفت أذواقهن. التنانير التي اخترناها لكِ، تتميّز بألوانٍ زاهية وقوية، كما تتّسم بقصات مختلفة منها؛ ذات طبقات وأخرى ذات طيات ناعمة أو ذات قصة غير متوازية. كذلك، تزيّن بعضها بالنقشات التي تعكس أجواء الصيف بامتياز.

إن كنتِ تبحثين عن موديلات تنانير طويله رسمية، فمن الممكن أن تختاري تلك التي تتّميز بالتطريزات والحبيبات البرّاقة، تماماً كتصميم Christopher Kane. أمّا إذا كنتِ لا تفضّلين الزخرفات، فلا تترددي في اختيار موديلات تنانير فخمه تتّسم بقماشها وقصّاتها الملفتة وغير الإعتيادية. في هذا الإطار، من الممكن أن تعتمدي تنورة Sies Marjan الميتلايك أو تصميمَي كل من Giambattista Valli وMax Mara اللذين يتميّزان بالكشاكش التي تمنح الحركة والحيوية لإطلالاتكِ.

من جهة أخرى، إن كنتِ تعتقدين أن التنانير الطويلة، لا يمكن ارتداؤها في الإطلالات الكاجوال، فأنتِ مخطئة. إليكِ موديلات مختلفة تتناسب جميعها مع الأحذية المسطحة مثل الصنادل أو السنيكرز. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فما عليكِ سوى اللجوء إلى تنورة Zara ذات الطيّات: تصميم عابر للزمن، نسّقيه مع تيشرت ابيض وتمتّعي بلوك شبابي بمتياز. أمّا في حال كنتِ تبحثين عن تنورة طويلة ذات أسلوب أنثوي، فمن الممكن أن تلجئي إلى موديلات مصنوعة من الحرير تماماً كتنورة BCBG Max Azaria . كما ومن الممكن أن تخناري تنورة ذات شقّين عند الجوانب مثل تصميم Staud.

إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تترددي في اختيار تنورة Gucci ذات الكشاكش بأسلوب الطبقات. أمّا إذا كنتِ تفضّلين التنانير التي ترتكز على الطبعات، فاختاري إمّا تنورة Carolina Herrera أو تنورة Dolce & Gabbana. في حال كانت الأقمشة هي التفصيل الأكبر الذي يشدّك، فاختاري تصميم Missoni المصنوع من الكروشيه، أو تنورة Story mfg المزيّنة بوردة بأسلوب الـTie-Dye. أخيراً، إذا كنتِ من النساء اللواتي يركّزن على القصّات الملفتة، فتنورة Kalita المرفقة بعقدة وتنورة Roland Mouret تناسبانكِ كثيراً.

تنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Dolce & Gabbana موجودة لدى موقع Yooxتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Fendi موجودة لدى موقع Ounass

تنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Red Valentino موجودة لدى موقع Ounass
تنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Gucci موجودة لدى موقع Mytheresa

تنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Max Mara موجودة لدى موقع Mytheresaتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Carolia Herrera موجودة لدى موقع Matchesfashionتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Giambattista Valli موجودة لدى موقع Matchesfashionتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Christopher Kane موجودة لدى موقع Mytheresaتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Ganni موجودة لدى موقع Net-a-porterتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Missoni موجودة لدى موقع Net-a-porterتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Staud موجودة لدى موقع Ounassتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Roland Mouret موجودة لدى موقع Net-a-porterتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Sies Marjan موجودة لدى موقع Net-a-porterتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Philosophy Di Lorenza موجودة لدى موقع Yooxتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من By Malene Birgerتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Story mfg موجودة لدى موقع Matchesfashionتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Kalita موجودة لدى موقع Matchesfashionتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من BCBG Max Azariaتنانير موديلات تنانير تنانير طويلة موديلات تنانير طويله فخمه موديلات تنانير طويلة موديلات تنانير طويله رسميهتنورة طويلة من Zara

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور