close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد الريش في إطلالاتكِ النهارية؟

كافن ليو calvin luo تنسيق الأسبوع الريشمن منصات ربيع 2019تحتاج إطلالاتكِ للتفاصيل الصغيرة التي تنعشها وتزيد من عصريتها، والريش واحد من هذه التفاصيل، فينكّه اللوكات ويبعدها عن الملل. برز الريش على منصّة ربيع وصيف 2019 وأتى بألوان وأشكال مختلفة في كلّ إطلالة، فتارةً كسا التصاميم بالكامل مثل تنورة MSGM، وتارةً أخرى تداخل بالقطع بطريقة بارزة مثل الفستان الأزرق من Calvin Luo. ممّا لا شكّ فيه، أنّ الريش يضيف نبضاً حيوياً للإطلالة، إلّا أنّ السيدات وخصوصاً اللواتي يملنَ إلى الستايل الكاجوال البسيط قد يتجنّبن اعتماده. على العكس تماماً، الريش لم يعد فقط للسهرات، وهو حتماً التجديد الذي عليكِ إدخاله إلى إطلالاتكِ هذا الربيع وحتى إن كان بشكلٍ بسيط من خلال الأكسسوارات. إن كنتِ تواجهين صعوبة في تنسيق الريش بطريقة يوميّة تناسب ساعات النهار، إليكِ لوكين متّسمان الريش.

مهما كان أسلوبكِ، ستجدين حتماً تصايم بالريش تناسب ذوقكِ، فشاهدي اللوكين أدناه واستوحي منهما إذا كنتِ تريدين أن تطلّي بلوكّات تحمل نفحة عصرية.

جيمي شو لويفي برادا مارني تنسيق أزياء ملابس  junya watanabe loewe jimmy choo prada marni

تؤكّد لكِ هذه الإطلالة أنّ الريش يمكن تنسيقه في إطلالة كاجوال بسهولة، ما عليكِ سوى القيام بالتنسيق الصحيح. زيّن الريش طرف هذا السروال الأسود من Prada بطريقة ناعمة وبعيدة عن المبالغة، ولنبعدكِ عن التنسيقات التقليدية والقطع العادية، اخترنا توب مصحوبة بكورسيه دينيم لنجمعها بحزام عريض من Loewe سيزيد من عصرية اللوك. أمّا المول فهو العنصر الذي فرض الروح الكاجوال على الإطلالة. يمكنكِ في أي وقت تنسيق حذاء الكعب العالي مع هذا اللوك لتتمكّني من اعتماده مساءً.

تنسيق أزياء ملابس غوتشي جاكيموس مونكلي ايميليو بوتشي  emilio pucci moncler jacquemus gucci

نقشة السروال بالألوان الربيعية اجتمعت مع هذه التوب التي كساها الريش بالكامل، ليؤكّد لنا اندماجهما أنّ الريش يمكنه أن يتلاءم مع النقشات إذا أتقنتِ التنسيق. تفاصيل صغيرة جعلت اللوك كاجوال بامتياز، من بينها السترة الحيادية من Moncler والحذاء ذات الكعب الضخم من Gucci. يمكنكِ تنكيه الإطلالة بالأكسسوارات مثل الأقراط والأساور، لكن إحرصي أن تختاري المينيمالية منها لكي لا تجعل الإطلالة مزدحمة.

اقرئي أيضاً: أبرز عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2019 التي لفتتنا خلال عطلة الويك أند ضمن أسبوع الموضة في ميلانو

Tempest عنوان مجموعة Burberry للأزياء الجاهزة لخريف 2019: تنسيقات مشاكِسة وقصّات هندسية