close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصائح وافكار لاعتماد ملابس لامعة في كلّ إطلالاتكِ

تنسيق ملابس براقة الملابس البراقة هي من بين الصيحات الحاضرة دائماً على ساحة الموضة، والكفيلة في جعل اللوك منمّق بامتياز. قد تعتقدين أن هذا الشكل من التصاميم يليق فقط بالإطلالات الرسمية، لكنّكِ مخطئة تماماً. بإمكانكِ اعتماد الملابس اللامعة في مختلف لوكاتكِ سواء الرسمية، الكاجوال شيك أم اليومية، شرط أن تنسّقيها بالطرق الصحيحة. في هذا المقال سنقدّم لكِ نصائح وافكار لارتداء هذا الشكل من الملابس، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

نصائح وافكار لاعتماد ملابس لامعة

1- اعتماد سروال براق مع توب قطن بسيط

مَن قال أن الملابس البراقة حكر على المناسبات الرسمية فقط؟ يمكنكِ أن تختاري هذا الشكل من التصاميم في لوكاتكِ اليومية حتّى! كيف؟ يكفي أن تنسّقي مثلاً سروال مزيّن بالحبيبات البرّاقة مع توب قطني بسيط، أكان تيشرت، من دون أكمام وغيره، تماماً مثلما فعلت كورتني كارداشيان. يمكنكِ أن تكمّلي هذه الطلة بحذاء كعب إن أردتِ لوك شيك، أو مع شوز فلات للوك مريح. إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء ولا تخافين الخروج عن المألوف، فلا تتردّدي إذاً في انتعال شوز سنيكرز مع هذا الشكل من الملابس.

تنسيق ملابس براقة Kourtney Kardashian

2- اعتماد توب براق مع سروال ملون

إن كنتِ صاحبة ستايل مرح وتبحثين عن طريقة لتجسيده من خلال اعتماد الملابس البرّاقة، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق توب براق مع سروال ملون. استوحي من ناتالي فنج التي ارتدت توب براق باللون الفضي مع سروال أحمر.

تنسيق ملابس براقة ناتالي فنج

3- اعتماد تصميم براق بلون قوي مع تصميم اخر بتدرّج متضارب

الفتي الأنظار إليكِ واعتمدي تصميم براق بلون قوي مع تصميم آخر بتدرّج متضارب له تماماً كما فعلت Marianne Theodorsen التي ارتدت سروال فوشيا براق مع بليزر برتقالي وحذاء سنيكرز. هذه الطريقة لاعتماد الملابس البرّاقة يمكنكِ أن تلجئي إليها في كافة لوكاتكِ سواء اليومية، الكاجوال شيك أم الرسمية.

تنسيق ملابس براقة Marianne Theodorsen

4- اعتماد تصاميم براقة في طقم

من بين الطرق للجوء إلى التصاميم البرّاقة أيضاً هي اعتمادها في طقم، سواء كان مؤلّف من توب وسروال، توب وتنورة وغيرها. استوحي من Demi Lovato التي ارتدت طقم باللون البرتقالي مع كعب، أو بإمكانكِ أن تكمّلي هذه الملابس مثلاً بشوز فلات.

تنسيق ملابس براقة Demi Lovato

5- اعتماد تصاميم براقة مع اكسسوارات لامعة أيضاً

لمَ لا تنسّقين التصاميم البراقة مع اكسسوارات لامعة أيضاً؟ اختاري جوارب، حذاء، حقيبة واكسسوارات شعر متّسمة بالحبيبات اللامعة، ونسّقيها مع تصميم برّاق تماماً كما فعلت ديما الأسدي. ستلفتين حتماً الأنظار إليكِ وتتألّقين بلوك يشعّ سحراً.

تنسيق ملابس براقة ديما الاسدي

6- اعتماد توب براق مع جينز

بإمكانكِ أن تعتمدي التصاميم البرّاقة في لوكاتكِ الكاجوال شيك أيضاً، من خلال تنسيق مثلاً توب متّسم بالحبيبات اللامعة مع سروال جينز! كمّلي هذين التصميمين بشوز كعب عالي أو مع حذاء مسطّح إن كنتِ تفضّلين الأحذية المريحة.

تنسيق ملابس براقة Annabel Rosendahl

7- اعتماد ملابس براقة مع اكسسوارات معدنية

إلى جانب الملابس البراقة، التصاميم المعدنية هي أيضاً من بين القطع الكفيلة في نقل لوككِ إلى مستوى آخر وجعله منمّق بامتياز، فكيف إذا اجتمعت سوياً؟ لا تتردّدي في تنسيق ملابس براقة سواء كانت فستان، توب وغيرها، مع اكسسوارات معدنية كحقيبة فضية مثلاً.

تنسيق ملابس براقة Leonie Hanne

8- اعتماد ملابس براقة مع تفاصيل أخرى منمّقة

للوك جريء وخارج عن المألوف، لا تتردّدي في اعتماد تصميم يجمع ما بين الحبيبات البرّاقة وتفصيل منمّق آخر، كالريش مثلاً. بهذا الشكل من الملابس ستضمنين أن كل الأضواء سُلّطت إليكِ.

تنسيق ملابس براقة كارن وازن