close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لن تعتمدي البدلة الرسمية بالطريقة الإعتيادية بعد اليوم... 9 افكار مبتكرة لتنسيقها

افكار تنسيق بدلة رسمية

إن كنتِ تعتبرين أن تنسيق البزة الرسمية يرتكز فقط على اعتمادها مع حذاء كعب عالي وقميص، وعلى اللوكات الرسميّة فقط، فأنتِ مخطئة تماماً. بإمكانكِ اللجوء إلى هذا التصميم بشتّى الطرق المبتكرة، للحصول على لوك ستايلش وخارج عن المألوف. في هذا المقال، سنقدّم لكِ افكار مميّزة لتنسيق البدلة، تابعي القراءة واكتشفيها.

افكار تنسيق بدلة رسمية

1- اعتماد بدلة رسمية جلد

إن كنتِ تتميّزين بستايل مشاكس، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد بدلة رسمية جلديّة. هذه الطريقة لتنسيق البزة الرسمية لا تليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي ومينيمالي، لذلك وإن كنتِ تحبّين المجازفة بلوكاتكِ، فيمكنكِ أن تتبنّي إذاً هذه الطريقة. يمكنكِ أن تنسّقي بدلة رسمية من الجلد مع بوتس متّسم بحجمه الكبير أو مع ستيليتو مثلاً.

افكار تنسيق بدلة رسميةديما الأسديافكار تنسيق بدلة رسميةMelissa Wood

2- اعتماد بدلة رسمية مطبّعة بالنقشات

ارتداء بدلة رسمية مطبّعة بالنقشات هي أيضاً من بين الطرق المميّزة لاعتماد البزّة، والتي ستلفت الأنظار إليكِ خصوصاً إن قمت باعتماد تصميم مزيّن بالطبعات أيضاً تماماً مثل لوك العنود بدر. سواء كانت النقشات كبيرة أو صغيرة، بسيطة أو بموديلات مبالغ بها، كوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ.

افكار تنسيق بدلة رسميةالعنود بدر

3- تنسيق بدلة رسمية مع الوان متضاربة

نسّقي بدلة رسمية بلون هادئ مع ألوان بتدرّجات قوية تماماً مثل لوك Pernille Teisbeak، كما يمكنكِ أن تختاري بزة بلون قوي مع تدرّجات أخرى متضاربة تماماً مثل لوك Janka Polliani. سواء لجأتِ إلى هذه الطريقة أم الطريقة الأخرى، فكوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ بستايلكِ المرح.

افكار تنسيق بدلة رسميةPernille Teisbeakافكار تنسيق بدلة رسميةJanka Polliani

4- تنسيق بدلة رسمية في لوك مونوكروم

صحيح أن البدلة الرسمية تأتي بالعادة بلون بليزر وسروال متطابق، لكن ما رأيكِ بتكميلها بقطع أخرى من اللون نفسه للوك مونوكروم مميّز؟ اختاري توب، شوز أو حقيبة بالتدرّج عينه، وتمتّعي بطلّة مميّزة.

افكار تنسيق بدلة رسميةدلال الدوبافكار تنسيق بدلة رسميةClaire Rose Cliteur

5- اعتماد بليزر البدلة الرسمية على الأكتاف

من بين الطرق المميّزة لاعتماد البدلة الرسمية هي وضع البليزر على الأكتاف. هذه الحيلة ستجعل لوككِ مميّز كما ستبعد الملل عن طلّتكِ خصوصاً إن كانت جاكيت البليزر بقصّة اوفر سايز.

افكار تنسيق بدلة رسميةViky Rader

6- اعتماد بليزر البدلة الرسمية مُقفلة مع حزام

أيضاً ومن بين الطرق المميّزة لاعتماد البدلة الرسمية، هي إقفال البليزر بواسطة حزام يلفّ الخصر. هذه الحيلة ستضيف لمسة ستايلش ومميّزة إلى البدلة.

افكار تنسيق بدلة رسميةAlexandra Pereira

7- تنسيق بدلة رسمية مع شوز كعب

من الطرق البديهية لاعتماد البدلة الرسمية هي تنسيقها مع شوز كعب في اللوكات الرسمية والكاجوال شيك. لذا لا تتردّدي في اعتماد البزة مع ستيليتو، ميول كعب أو صندل بكعب عالي.

افكار تنسيق بدلة رسميةKristen Bell

8- تنسيق بدلة رسمية مع سنيكرز

تنسيق بزة مع سنيكرز قد يكون من بين الطرق غير المألوفة لاعتماد هكذا تصميم رسمي، لكنّه حتماً كفيل في منحكِ لوك ستايلش بامتياز، ويجمع ما بين الأسلوب الكاجوال والرسمي في آن.

افكار تنسيق بدلة رسميةHailey Baldwin

9- تنسيق بدلة رسمية مع شوز فلات

إن كنتِ تريدين التميّز بلوك مريح ومرتّب في آن، فلا تتردّدي في تنسيق بدلة رسمية مع شوز فلات سواء كان لوفر، حذاء باليرينا وغيرهما.

افكار تنسيق بدلة رسميةKarlie Kloss