close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نصائح تنسيق المجوهرات الملونة للوك فاخر وشيك

طريقة تنسيق مجوهرات ملونةالمجوهرات هي من بين القطع المفضّلة لدى جميع النساء من دون استثناء، وأنتِ حتماً تعرفين الشعور التي تولّدها هذه القطع، إذ تزيّن كلّ الإطلالات بلمسة راقية وفريدة من نوعها، وتنقلها إلى مستوى آخر من الفخامة والأناقة. أشكال المجوهرات تختلف وتتعدّد، فتكون إمّا كبيرة أو صغيرة، ذهبية أو فضّية، مرصّعة بالحبيبات الملونة أو سادة. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على المجوهرات الملونة لنقدّم لكِ افكار ونصائح لاعتمادها مستوحاة من صور النجمات أدناه.

افكار ونصائح لاعتماد المجوهرات الملونة

في ما يلي، جمعنا لكِ صور نجمات قد وضعنَ مجوهرات متّسمة بالحبيبات الملونة، سواء كانت اقراط، قلادات أو غيرها. يمكنكِ أن تستوحي منهنّ لمعرفة كيفية وضع هذا الشكل من القطع وقراءة نصائحنا في السطور أدناه.

إن كنتِ تعتمدين لوك بلون حيادي، أساسي أو هادئ، فلا تتردّدي في إكماله بواسطة مجوهرات ملونة لتنكيهه بلمسة خاصّة وإضافة الحيويّة إليه. استوحي مثلاً من اسيل عمران التي ارتدت فستان باللون البيج، ووضعت قلادة مزيّنة بالحجر الأخضر. كذلك، يمكنكِ أن تستلهمي من Taylor Hill التي نسّقت قلادة متّسمة بالأحجار التركواز مع تصميم باللون الأبيض.

أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح وتريدين أن تبرزي هذا الأسلوب في كافّة لوكاتكِ، فلا تتردّدي في تنسيق مجوهرات ملونة مع ملابس بتدرّجات حيويّة أيضاً؛ يمكنكِ إمّا اختيار مجوهرات بتدرّج الملابس عينه تماماً كلوك مهيرة عبد العزيز التي ارتدت فستان باللون الأخضر الزمرّدي مع مجوهرات مرصّعة بالمالس وبحجر الزمرّد الأخضر أيضاً. كما يمكنكِ أن تستلهمي من Megan Fox التي اعتمدت فستان احمر ونسّقت معه اقراط بالتدرّج عينه، تتداخل فيه أيضاً التفاصيل البرتقالية. كذلك، يمكنكِ أن تنسّقي مجوهرات ملونة مع ملابس بتدرّجات متضاربة لها، تماماً مثلما فعلت Ester Expósito التي وضعت اقراط مزيّنة بالأحجار الخضراء مع فستان بنفسجي.

في حال كنتِ صاحبة ستايل جريء ولا تخافين المجازفة في لوكاتكِ، فلا تتردّدي إيضاً في اعتماد مجوهرات متّسمة بأحجار بمختلف الألوان. استلهمي من Jordan Alexander التي وضعت عقد متّسم بتفاصيل الأزهار مع احجار بألوان متعدّدة، أو من Diane Kruger التي لجأت إلى اقراط تجمع ما بين الأزرق، الأخضر، الأصفر والبنفسجي في آن.

طريقة تنسيق مجوهرات ملونةسيرين عبد النورطريقة تنسيق مجوهرات ملونةاسيل عمرانطريقة تنسيق مجوهرات ملونةاحلامطريقة تنسيق مجوهرات ملونةريا ابي راشدطريقة تنسيق مجوهرات ملونةبلقيس فتحيطريقة تنسيق مجوهرات ملونةمهيرة عبد العزيزطريقة تنسيق مجوهرات ملونةدرة زروقطريقة تنسيق مجوهرات ملونةهند صبريطريقة تنسيق مجوهرات ملونةميساء مغربيطريقة تنسيق مجوهرات ملونةBella Hadidطريقة تنسيق مجوهرات ملونةDiane Krugerطريقة تنسيق مجوهرات ملونةEster Expósitoطريقة تنسيق مجوهرات ملونةJordan Alexanderطريقة تنسيق مجوهرات ملونةJulia Garnerطريقة تنسيق مجوهرات ملونةLi Mengطريقة تنسيق مجوهرات ملونةMegan Foxطريقة تنسيق مجوهرات ملونةMélanie Laurentطريقة تنسيق مجوهرات ملونةTaylor Hillطريقة تنسيق مجوهرات ملونةZendaya