close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فساتين سهرة فخمة، تجعلكِ محط الأنظار في كل المناسبات الصيفية

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فستان فخم موديلات فساتين فخمةإن دعيتِ إلى سهرة مهمّة أو حفل زفاف، فكوني على يقين أن إطلالتكِ لن تكون كاملة متكاملة في حال لم تختاري فستان سواريه! هذا الأخير كفيل في إضافة الرقي إلى لوككِ وجعلكِ محط الأنظار مهما كانت المناسبة. من هنا، جمعنا لكِ مجموعة من فساتين سهرة فخمة وراقية، لتختاري من بينها ما يعجبكِ.

موديلات فساتين سهرة فخمة وراقية

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى فستان سهرة ضيق، فالجئي إلى تصميم Pretty Little Thing. هذا الموديل يتميّز بقصّته المستقيمة التي تمنح جسمكِ الطول، كما يتّسم بالياقة العالية، الشق والشراشبيب البرّاقة التي زيّنته بالكامل. ما رأيكِ أن تنتقي من بين فساتين سهرة فخمة، فستان سواريه بقصّة حورية البحر، تماماً مثل تصميم La Femme؟ هذا الموديل بالتحديد يتميّز بقصّته الضيّقة من القسم العلوي حتى الركبتين ومن ثمّ يتّسع بشكل كبير في القسم السفلي. هو الأنسب لصاحبات الجسم على شكل ساعة رملية أو طويلات القامة وصاحبات الجسم النحيف، إذ إنه يساعد في إبراز المنحنيات بطريقة جذابة.

للوك أنثوي، اعتمدي فستان سهرة بقصة الـA-Line، أي الذي يتميّز بقصّته الضيّقة عند الخصر ومن ثمّ يتّسع تدريجياً. فستان Helpern هو الخيار الأنسب لكِ! كما بإمكانكِ اللجوء إلى فستان سواريه مطرّز بالورود للمسة من الرومانسية، تماماً مثل تصميم ماركيزا Marchesa.

في حال أردتِ أن تبدي أطول، فما عليكِ سوى اللجوء إلى فساتين سهرة فخمة ذات خصر عالٍ Empire waist، تماماً مثل موديل Ong-Oaj Pairam. هذا التصميم بالتحديد هو الأنسب لصاحبات الجسم على شكل تفاحة. أدخلي لمسات مرحة إلى إطلالتكِ، من خلال اختيار فستان طبقات مثل تصميم جيامبتيستا فالي Giambattista Valli. أيضاً، الجئي إلى فستان سهرة مزيّن بالريش للوك فخم، تماماً مثل موديل 16Arlington.

في حال أردتِ إطلالة كلاسيكية منكّهة بالعصرية، فننصحكِ بانتقاء فستان سهرة من رالف اند روسو Ralph & Russo. هذا التصميم يتّسم بتداخل قماشين مختلفين ألا وهما: المخمل الأسود السادة والشفاف المزيّن بدوائر معدنية. لإطلالة ذات طابع شرقي، ارتدي فستان سواريه من فالنتينو Valentino، المتميّز بلونه الأحمر والذي يأتي على شكل عباية. هذا الموديل سيجعل إطلالتكِ فخمة للغاية. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ اختيار فساتين سهرة فخمة وراقية مرصّعة بحبيبات برّاقة، مثل تصميم جيني بيكهام Jenny Packham وموديل اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta. كما، الجئي إلى تصاميم ذات نقشات مزخرفة، لإضفاء رونقاً خاصاً إلى إطلالتكِ. ما رأيكِ بفستان نعيم خان Naeem Khan؟

من بين فساتين سهرة فخمة وغير اعتيادية، تجدين تصميم بالمان Balmain. هذا الموديل بالتحديد لا يتميّز بلونه البرتقالي القوي فحسب، بل يتّسم أيضاً بقصّته غير التقليدية، بدءً من الأكتاف المرفقة بالكشاكش، مروراً بالخصر المنخفض وغير المتوازي وصولاً إلى القسم السفلي الذي أتى قصير من الأمام وطويل من الوراء ومزيّن بالكشاكش.

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Valentino، موجود لدى موقع Mytheresa
Shop Now

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Ralph & Russo، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Oscar de la Renta، موجود لدى موقع Moda Operandi

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Balmain، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Naeem Khan، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

فساتين سهرة فخمة، تجعلكِ محط الأنظار في كل المناسبات الصيفيةفستان فخم من Reem Acra، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Self-Portrait، موجود لدى موقع Farfetch

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Ong-Oaj Pairam، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Monique Lhuillier، موجود لدى موقع Mytheresa
Shop Now
فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Marchesa Notte، موجود لدى موقع Nordstromفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Jenny Packham، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now

فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Halpern، موجود لدى موقع Mytheresa
Shop Now
فستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Ella Limited Edition، موجود لدى موقع نمشي Namshiفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من 16Arlington، موجود لدى موقع Farfetchفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Giambattista Valli، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Dessy Collection، موجود لدى موقع Nordstromفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Alfred Sung، موجود لدى موقع Nordstromفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Marchesa Notte، موجود لدى موقع Nordstromفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من La Femme، موجود لدى موقع Nordstromفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Jovani، موجود لدى موقع اوناس Ounassفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Basix، موجود لدى موقع اوناس Ounassفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Pretty Little Thingفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Pretty Little Thingفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من شي ان Sheinفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من شي ان Sheinفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Sistaglam، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogaclosetفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من NLY Eve، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogaclosetفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Missguided، موجود لدى موقع اسوس Asosفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Khizana، موجود لدى موقع نمشي Namshiفستان فخم موديلات فساتين فخمةفستان فخم من Club L London، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت Vogacloset

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور