close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف يمكنكِ اعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود في ربيع 2020؟

فستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة

صحيح أن الأسود لون أساسي وكلاسيكي إلّا أنّه يزيد من أناقة إطلالتكِ، كما وأن هذا التدرّج لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً. من المعلوم أيضاً أن اللون الأسود ، يرمز إلى القوة، الغموض، السلطة والثقة بالنفس. خزانة المرأة لا يجب أن تخلو من التصاميم السوداء، إذ يتماشى هذا اللون مع كل التدرجات تقريباً. من جهة أخرى، تلجأ بعض السيدات إلى الإطلالة الموحدة باللون الأسود، في مختلف لوكاتهن، إذ أنها سهلة التنسيق وتتماشى مع جميع الأساليب والإطلالات النهارية والمسائية. لكن في بعض الأحيان، من الممكن أن يسود الملل على الإطلالة الموحّدة باللون الأسود، لذلك، جمعنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن هذا اللوك بطريقة ستايلش لتستلهمي من تنسيقاتهن هذا الربيع.

لا تترددي في نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وكسر الملل في إطلالتكِ الموحّدة باللون الأسود من خلال اللجوء إلى أكسسوار ذي لون قوي مثل حقيبة أو حذاء. كما و من الممكن اختيار تصاميم ذات قصات أو تفاصيل ملفتة مثل التطريزات أو الطبعات.

إذا أردتِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة باللون الأسود في لوكاتكِ الرسمية بعيداً عن الفستان الكلاسيكي، فما عليكِ سوى أن تستوحي من نهى نبيل ونجوى كرم اللتين اعتمدتا بزّة لكن بطريقة غير اعتيادية. نجوى كرم لجأت إلى بليزر ذات أكمام قصيرة مرفقة بأكمام مطرّزة بالحبيبات البرّاقة ونهى نبيل اختارت سترة رسمية، تتّسم بالقصة التي تتّخذ شكل كشاكش. أمّا علا فرحات، فاعتمدت تنورة ذات شق عالِ وبليزر مزيّنة بالريش الأبيض.

إضافة إلى ذلك، للوكاتكِ الكاجوال شيك، ارتدي سروال جينز أسود مع قميص بنفس التدرّج وزيّني إطلالتكِ بقلادة على شكل سلسال مثلاً تماماً كما فعلت Camila Coelho. استوحي أيضاً من دلال الدوب، التي اعتمدت إطلالة موحّدة باللون الأسود ونسّقت معها حجاب باللون البيج. إذا كنتِ صاحبة أسلوب متحفّظ واردتي اعتماد العباية السوداء، فاختاري تلك المطبّعة بنقشة الخطوط العمودية الرفيعة مثلاً، تماماً كما فعلت فاطمة حسام.

من جهة أخرى، لإطلالة عملية وشبابية باللون الأسود، استلهمي من Chiara Ferragni وارتدي سروال رياضي وهودي مع شوز بلون يضيء إطلالتكِ ويمنحها رونقاً. كذلك، استوحي من جيسيكا قهواتي التي اعتمدت سروال رياضي مطرّز باللون الأسود مع توب قطني مطبّع برسم كرتوني وحقيبة باللون الأزرق.

فستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة نجوى كرم

فستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة نهى نبيل

فستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة دلال الدوبفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة عهود العنزيفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة ديما الأسديفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة درة زروقفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة فاطمة حسامفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة جيسيكا قهواتيفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة علا فرحاتفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة Camila Coelhoفستان أسود ملابس نسائية موضة ربيع 2020 تنسيق الملابس ملابس على الموضة Chiara Ferragni