close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمال

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالمصدر الصورة: انستقرام Xenia Adonts

POV: إنها الليلة التي تسبق رحلة السفر التي لطالما انتظرتِها، وأنتِ واقفة أمام الشنطة، واقعة بحيرة اختيار الأغراض لتوضيبها. أتتخيلين المشهد؟! Ok Wait، لا تقلقي، خاصةً إذا كانت رحلة سريعة، سنزوّدكِ في هذا المقال بـ5 أغراض يجب أن تكون في حقيبتكِ إلى جانب ما قد تحتاجينه من أمور أخرى، وتحديداً إن أردتِ توضيب أغراضكِ كمحررة موضة وجمال...تأكّدي من الحصول عليها، ورحلتكِ حتماً ستكون على ما يُرام.

5 أغراض تحتاجينها في رحلة

1- ملابس رياضية

من أكثر الأمور التي قد تحتاجينها في رحلتكِ، هي ملابس رياضية مريحة. يمكنكِ اعتمادها للقيام ببعض التمارين، أثناء الشوبينج في رحلتكِ أو عند التنزه في شوارع المنطقة التي تتواجدين فيها. اخترنا لكِ، ملابس رياضية من Alo Yoga... ستشكريننا لاحقاً على هذا الـSet: عملي، مريح وعلى آخر موضة!

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالملابس رياضية من ALO YOGA
مصدر الصورة: موقع Alo Yoga

2- ماسك مرطب للشفاه

بين مكان وآخر، المناخ يتغيّر، نوعية المياه، والعديد من العوامل الأخرى التي ممكن أن تؤثر سلباً على بشرتكِ بشكل عام وعلى شفاهكِ بشكل خاص. لذا، ما عليكِ سوى تطبيق ماسك الشفاه، وتركه طوال الليل، لتحصلي في الصباح التالي على شفاه ناعمة، مرطبة ومشرقة. اخترنا لكِ هذا الماسك من Laneige الذي يحتوي على زبدة الشيا التي تؤمن لكِ ترطيب لا مثيل له.

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالماسك مرطب شفاه LANEIGE Lip Sleeping Mask
مصدر الصورة: موقع LANEIGE

3- فستان أسود طويل

افسحي مجالاً في حقيبتكِ لفستان أسود ضيّق وجذّاب. حتماً ستحتاجينه في طلعاتكِ مع الأصحاب، عند الذهاب إلى عشاء في الخارج أو حتى في المنزل. اخترنا لكِ فستان أسود طويل من Skims يأتي بقصة ضيقة جداً ومريح للغاية.

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالفستان أسود SKIMS Soft Lounge Long Slip Dress
مصدر الصورة: موقع Skims

4- مايوه

رحلة من دون جلسة على الشاطئ لا تكتمل، خصوصاً في الصيف. لذا، أنتِ بحاجة لمايوه مميز، مريح وجذّاب. اخترنا لكِ مايوه شانيل Chanel من مجموعة ربيع وصيف 2022، تصميم بسيط جداً يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، ويأتي قطعة واحدة... مريح، عملي وعلى اخر موضة.

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالمايو شانيل CHANEL Ribbed Stretch Jersey Swimsuit
مصدر الصورة: شانيل لمجموعة ربيع وصيف 2022

5- Extra: علبة توابل!

إلى جانب كل الأغراض التي ستأخذيها معكِ، ننصحكِ بحيلة ذكية لم تفكّري بها من قبل: ضعي في حقيبتكِ علبة توابل Everything but the bagel seasoning من Trader Joe's. هذه العلبة ستنقذكِ وتنقذ طعامكِ بنكهاتها الفريدة. إن كنتِ قد طلبتِ طعام لم تعجبكِ نكهته أو شعرتِ أنه يحتاج للمزيد من النكهات، علبة التوابل هذه ستحلّ المشكلة. اجتاحت تيك توك، وروّاد المنصة جميعهم يشيدون بطعمتها الخلّابة. لذا، تسوّقيها، وضعيها في حقيبتكِ أينما ذهبتِ... ستجعل الطعام الذي لا يمكنكِ احتماله، أكثر لذّة!

تستعدّين لرحلة جديدة؟ وضّبي أغراضكِ كمحررة موضة وجمالعلبة توابل Everything But The Bagel Sesame Seasoning من موقع Trader Joe's
مصدر الصورة: موقع Trader Joe's