تنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانير

إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ ولا تريدين اختيار تنانير طويلة، هذا لا يعني أنه عليك التخلّي عن هذه القطعة. على العكس، يمكنكِ اختيار skirt ميدي، تبرز أنوثتك وجاذبيّتك من دون أن تشعري بعدم الارتياح. التنورة الميدي هي تصميم أنيق، كلاسيكي ومريح. موديل يتميّز بطوله المتوسّط كما وأنه يضفي إلى إطلالتكِ جرعةً زائدة من الأنوثة. اختاري اللون، النقشة والموديل الذي يناسبكِ ونسّقيه بطريقة تتماشى مع أسلوبكِ.

تتعدد طرق تنسيق تنانير الميدي، فيمكنكِ اعتمادها بأسلوب عصري يناسب إطلالاتك اليوميّة، أو بطريقة كلاسيكيّة وعصريّة في الوقت عينه لتناسب إطلالاتك النهاريّة والمسائية أو حتّى بأسلوب بسيط وناعم. إليكِ افكار تنسيقات ستساعدكِ في إطلالاتكِ المستقبلية: تنسيق skirt مع سترة مبالغ بحجمها، إذ أن هذه الأخيرة من القطع التي قد تغيّر الإطلالة بالكامل وتنقلها من اعتياديّة إلى عصريّة، كما يمكن أن تعطي اللوك طابعاً مشاكساً. لإتمام الإطلالة، كلّ ما عليكِ فعله هو اعتماد تيشيرت بسيط تحت السترة المبالغ بحجمها، ووضع هذه الأخيرة تحت التنورة. يمكنكِ تنسيق حذاء رياضي مع الإطلالة لجعلها مريحة أكثر أو يمكنك انتعال الكعب العالي الذي سيساهم في إعطاء جرعة إضافية من الجاذبية.

كذلك، من الممكن تنسيق skirt ميدي مع بليزر بلون ملفت. لا تترددي في إضافة حزام عريض فوق البليزر لتحديد الخصر وإبراز منحنيات الجسم. اعتمدي الكعب العالي مع هذه الإطلالة لجعلها أكثر أناقة. نسّقي معها بعض الأكسسوارات مثل الأقراط، الأساور أو العقد. يمكنك اعتماد هذا اللوك للمناسبات النهاريّة والمسائية على حد سواء. إضافة إلى ذلك، إذ كنت من النساء اللواتي يفضّلن الإطلالات التي لا تتطلب مجهود كبير لكن أنيقة في الوقت عينه، فما عليكِ سوى تنسيق القميص الحريريّ مع التنورة الميدي. لجعل الإطلالة عصريّة أكثر فأكثر، نسّقي معها المول بالكعب الصغير، الذي لن يرهقكِ خلال قيامك بالمهام اليوميّة أو خلال المشي حتّى لو قررت اعتماد هذه الإطلالة طيلة النهار.

في حال لم تكن هذه التنسيقات كافية لتستلهمي منها لوكاتكِ المقبلة، فإليكِ أفكار تنسيق تنانير ميدي على طريقة النجمات والفاشينيستا.

صور موديلات تنانير ميدي

أدناه، جمعنا لكِ موديلات skirt ميدي تتماشى مع الإطلالات كافة وتناسب مختلف النساء مهما اختلفت أذواقهن. التنانير التي اخترناها لكِ، تتميّز بألوانٍ زاهية وقوية، كما تتّسم بقصات مختلفة: منها ذات طبقات وأخرى ذات طيات ناعمة أو ذات قصة غير متوازية. كذلك، تزيّن بعضها بالنقشات التي تعكس أجواء الصيف بامتياز.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فأنتِ حتماً تلجئين إلى موديلات تنانير غير اعتيادية، تميّزت إمّا بقصّاتها أو بقماشها. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري تنورة Sara Lanzi التي تتّسم بقماش الرافيا الرائج بقوة هذا الصيف. من المعروف أن هذا النوع من القماش يرتبط بالأكسسوارات وخصوصاً القبعات والأحذية، لكن هذا الموسم، فقد تمّ إدخاله أيضاً على مختلف الملابس. لا تترددي في اعتماد تنورة ميدي من الرافيا بأسلوب منمّق، إذ أنها كفيلة بأن تمنح إطلالتكِ روحاً جديدة مليئة بالحركة والحيوية. 

تصاميم الرافيا، صيحة ستمنحكِ إطلالة مغامرة هذا الربيع

إضافة إلى ذلك، إذا كانت الألوان القوية هي أكثر ما يلفتكِ، فاختاري تصميم Zara بالتدرّج الأخضر القوي. أمّا في حال كنتِ تفضلين اختيار قصات تنانير غير اعتيادية، فما عليكِ سوى أن تعتمدي موديل Aclet الذي يتّخذ شكل وشاح مربوط. كذلك، للوك ملفت، من الممكن أن تختاري تنورة Jacquemus بأسلوب الاومبري أو تنورة Burberry التي تتزيّن بالشراشيب. نسّقي هذه الأخيرة مع بليزر من نفس اللون وانتعلي حذاء بالكعب العالي وتمتّعي بإطلالة شيك بامتياز.

في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة جذابة وأنثوية، فاختاري تنورة Reformration المرفقة بشق عالٍ. تصميم رائج بقوة هذا الربيع. كما ومن الممكن أن تختاري تنورة Fendi اللف التي تتّسم باللون الأحمر. هذا التصميم يناسب صاحبات الجسم الممتلىء ويساهم في جعل جسمهن يبدو أنحف. لا تترددي أيضاً في اللجوء إلى تنورة BCBG Max Azaria الحريرية التي تتّسم بقصاتها غير المتوازية.

للوكات الكاجوال، اختاري تنورة ميدي جينز من Citizens of Humanity: تصميم يتماشى مع مختلف لوكاتكِ ويمنحكِ بلوك عصري وشبابي في الوقت عينه. من جهة أخرى، في حال كنتِ تعتقدين أن تنانير الجينز، لا تتماشى إلّا مع اللوكات الكاجوال، فأنتِ مخطئة. إليكِ بعض النصائح: لا تترددي في نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة وانتعلي مع تنانير الجينز الكعب العالي، بدلاً من السنيكرز أو الصنادل المسطّحة. كذلك، إلجئي إلى الألوان الداكنة في لوكاتكِ الرسمية وابتعدي عن تلك الفاتحة، التي تتناسب أكثر مع الإطلالات النهارية. أخيراً، اعتمدي أكسسوارات ملفتة ومرصّعة بالحبيبات البرّاقة، بالإضافة إلى حقائب ملوّنة. كذلك، من الممكن أن تختاري تنورة Topshop التي تتّسم بأسلوب الطبقات.

أخيراً، إن كنتِ تبحثين عن موديلات تنانير ميدي رسمية، فمن الممكن أن تختاري تلك التي تتّميز بالتطريزات والحبيبات البرّاقة، تماماً كتصميم Sies Marjan المرفق بعقدة أو تنورة Rebecca Valance المزيّنة بالشراشيب. أمّا إذا كنتِ لا تفضّلين الزخرفات، فلا تترددي في اختيار موديلات تنانير فخمه تتّسم بقماشها مثل تنورة Chloé المصنوعة من قماش الدانتيل. هذا الموسم، هذا القماش لم يعد حكر على فساتين السهرة فقط، بل رافق مختلف موديلات تنانير ربيع وصيف 2020. اختاري تنانير دانتيل بالموديل والقماش الذي يناسبكِ وتمتّعي بإطلالة عصرية وأنثوية في الوقت عينه.

تنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Dolce & Gabbana موجودة لدى موقع Nordstromتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Burberry موجودة لدى موقع Matchesfashionتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Chloé موجودة لدى موقع Net-a-porterتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Fendi موجودة لدى موقع Ounassتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Miu Miu موجودة لدى موقع Ounassتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Jacquemus موجودة لدى موقع Matchesfashionتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Aclet موجودة لدى موقع Ounassتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Sies Marjan موجودة لدى موقع Mythersaتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Monse موجودة لدى موقع Net-a-porterتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Citizens of Humanity موجودة لدى موقع Net-a-porterتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Rebecca Vallance موجودة لدى موقع Mytheresaتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Reformation موجودة لدى موقع Nordstromتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Sara Lanzi موجودة لدى موقع Matchesfashionتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من BCBG Max Azariaتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Topshop موجودة لدى موقع Yooxتنورة ميدي تنورة تنانير موديلات تنانيرتنورة ميدي من Zara

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور