شورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيف

مع بداية فصل الصيف، قد تبحثين عن موديلات ملابس سباحة جديدة ومواكبة للموضة للتمتّع بلوك عصريّ حتّى على شاطئ البحر. تتعدّد موديلات المايوه وتختلف، لكن في حال كنتِ لا ترتاحين في ارتداء بيكيني، فما عليكِ سوى أن تختاري شورت سباحه لتعتمديه فوقه. من هنا، جمعنا لكِ موديلات شورت سباحه لتنتقي منها التصميم الذي يعجبكِ.

موديلات ملابس سباحة رائجة في صيف 2020

تجدين شورت سباحه قصير وواسع، كما وتجدينه ضيق وطويل يصل إلى حدود الركبة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب محافظ، ولا تريدين ارتداء البوركيني، فننصحكِ باللجوء إلى شورت سباحه طويل ومايوه بقطعة واحدة. كذلك، إذا كنتِ من النساء اللواتي يمارسن الرياضات على الشاطىء، فهذه القطعة تناسبكِ تماماً، إذ أنها تمنحكِ الراحة التامة خلال التحرّك.

في حال كنتِ تبحثين عن شورت سباحه قصير وذي قصة واسعة، فتستطيعين انتقاء تصميم اديداس Adidas الأحمر وشورت اوف وايت Off-White الزهري. هذان التصميمان يناسبانكِ إذا كنتِ من صاحبات الأسلوب العصري والمرح. أمّا، إذا كنتِ تفضّلين القطع الكلاسيكية، التي تتماشى مع مختلف موديلات وتدرّجات البيكيني، فلا تترددي في انتقاء شورت سباحه Jollychic الكحلي وشورت Vegatos الأسود. من جهة أخرى، إذا كنتِ تفضلين شورت سباحه ضيّق، فاعلمي أن هذا الأخير ينقسم ما بين شورتات نسائية مصنوعة من الستريتش وشورتات نسائية ضيّقة، شبيهة بالمايوه الرجالي. من هنا، من الممكن أن تختاري تصميم Carve Designs المطبّع وشورت Kanu Surf الفوشيا.

أمّا إذا كنتِ تبحثين عن موديلات شورتات ستريتش فاخترنا لكِ تصميم Attraco السادة وشورت نايكي Nike الذي يتّسم بالتفرغات الصغيرة. كذلك، لا تترددي في انتقاء تصميم DressU الذي يصل إلى حدود الركبة. من ناحية أخرى، للمسة من الجاذبية، حتى وأنتِ مرتدية شورت سباحة مع البيكيني، ننصحكِ باللجوء إلى الشورتات القصيرة جداً، تماماً مثل موديل ميسوني Missoni Mare المطبّع بنقشة الخطوط الملوّنة. كذلك، تستطيعين ارتداء شورت سباحه من شي ان Shein وشورت سباحه من Duskii.

صور شورت سباحه

شورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Missoni Mare موجود لدى موقع Farfetchشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Off-White موجود لدى موقع Mytheresaشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Nike موجود لدى موقع Nordstromشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Adidas شورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Duskii موجود لدى موقع Farfetchشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من LC Waikikiشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من DressU موجود لدى موقع Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Jollychicشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Attraco موجود لدى موقع Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Kanu Surf موجود لدى موقع Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Sea Level موجود لدى موقع Nordstromشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Vegatos موجود لدى موقع Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت سباحه من Carve Designs موجود لدى موقع Amazonشورت سباحه ملابس سباحه مايوه مايوه بحر مايوه سباحة بيكيني صيف صيف 2020 الصيفشورت ساحه من Shein

طريقة غسل شورت سباحه

تماماً، كالبيكي، عليكِ المحافظة على شورت سباحه في الغسيل. إليكِ طريقة الغسل الصحيحة للمحافظة على شورت سباحه.

شطف شورت سباحه بالمياه الباردة

بعد الإنتهاء من السباحة، من المفضل شطف شورت سباحه بالمياه الباردة، إذ أنها تساهم في التخلّص من المواد الكيمائية الضارة مثل الكلور، الزيوت، وحتى البكتيريا. من الممكن القيام بهذه الخطوة وأنتِ مرتدية ملابس السباحة، أي من خلال الإستحمام بها أو بعد خلعها. ننصحكِ بالقيام بهذا الأمر فوراً بعد خروجكِ من المياه وقبل الذهاب إلى البيت. إضافة إلى ذلك، بعد عملية الشطف، تجنبي لف شورت سباحه بالمنشفة المبللة.

غسل شورت سباحه يدوياً

ابتعدي تماماً عن غسل شورت سباحه بواسطة الغسالة، فحتى الدورة الخفيفة ستتسبب بتغيير شكله وإتلافه. في هذا الإطار، فور وصولكِ إلى المنزل، ضعي ملابس السباحة في وعاء مليء بالمياه الباردة وسائل غسيل للأقمشة الحساسة. قومي بشطف الماء والصابون جيداً واحرصي على ألّا تتركي شورت سباحه لوقت طويل في الماء.

تنشيف شورت سباحه

لا تقومي بعصر أي لبس سباحه بهدف تنشيفه، إذ ستتسببين في إتلافه وتغيير شكله. كذلك، تعليقه ليجف في الهواء الطلق ليس بالخطوة المثالية أيضاً. بدلاً من ذلك، ضعي شورت سباحه على منشفة وقومي بالضغط عليه برفق واتركيه بعدها بشكل مسطّح في الهواء ليجف. ننصحكِ بألا يكون مباشرة باتجاه أشعة الشمس، إذ أنها تساهم في تغيير لونه.