close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فساتين بحر كم طويل، بقصات وألوان منوّعة، اختاري منها في صيف 2020

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فساتين بحر فساتين كم طويل صيف 2020

تريدين اعتماد لوك صيفي مميّز؟ لمَ لا تلجئين إلى فستان بحر كم طويل؟ هذا الموديل سيمنحكِ إطلالة متحفّظة نوعاً ما ومفعمة بالحيوية والمرح. فضلاً عن ذلك، وفي حال كنتِ تعانين مثلاً من ذراعين ممتلئين ويزعجكِ هذا الأمر، فالأكمام ستغطي هذا المنطقة! من هنا، ولنسهّل عليكِ مهمّة الشوبينغ، جمعنا لكِ في ما يلي فساتين بحر كم طويل، بقصات، نقشات وألوان منوّعة، لتنتقي منها الموديل الذي يعكس أسلوبكِ.

فساتين مشجره للبحر

موديلات فساتين بحر كم طويل

لتطلّي بلوك يعكس الأجواء الصيفية بامتياز، عليكِ اختيار فساتين بحر كم طويل بألوان زاهية. استوحي من موديل فستان Lisa Marie Fernandez من Yoox والذي يتميّز بلون أصفر بارز أو من فستان PrettyLittleThing بنقشات الورود الحمراء والتي يتداخل فيها لوني الأزرق والبيج. أما إن كنتِ من محبات الألوان الهادئة، فاختاري فساتين كم طويل مثل تصميمَي Bird & Knoll من اوناس Ounass وLemlem من Farfetch.

من الألوان ننتقل إلى القصات. للوك صيفي على البحر، يمكنكِ أن تعتمدي فستان قصير مع أكمام طويلة، مثل تصميم FARM Rio من شوب بوب Shopbop أو فستان Faithfull The Brand. كذلك، باستطاعتكِ أن تختاري فستان بحر طويل، مثل تصميم شي ان Shein أو فستان Miss Bikini Luxe. في نفس الإطار، وللمسة مبتكرة أكثر، اختاري فستان اوف شولدر مع اكمام طويلة لتعتمديه في المشاوير على البحر، كتصميمَي Oscar de la Renta من Moda Operandi وSleeper من شوب بوب Shopbop.

موديلات فساتين بحر اوف شولدر

كذلك، وإن كنتِ صاحبة أسلوب بوهيمي، فعليكِ أن تختاري فستان بحر بنقشات تعكس شخصيتكِ مثل تصميم Tory Burch من Nordstrom. أما للمسة جذّابة، الجئي إلى فستان بحر كم طويل، مع قصّة صدر على شكل V. يمكنكِ أن تستوحي هذا الموديل من تصميمَي اسوس Asos وMelissa Odabash. أما في حال رغبتِ في أن تطلّي بلوك مفعم بالأنوثة، فارتدي فستان بحر مع أكمام منتفخة، أو بقصّة صدر بأسلوب الزم، كما يمكنكِ اختيار تصميم مع حزام عند الخصر.

فضلاً عن ذلك، ستجدين في ما يلي فساتين كم طويل، يمكنكِ اعتمادها على البحر وخلال المشاوير النهارية أو المسائية. على سبيل المثال، وإن لجأت إلى فستان شي ان Shein الكحلي، المزيّن بنقشات الورود الزهرية، فيمكنكِ تنسيق معه حذاء كعب عالي واعتماده لعشاء أو سهرة بسيطة. تصميم فستان ابيض من L*Space يلائم أيضاً إطلالاتكِ النهارية أم المسائية.

شاهدي أدناه صور فساتين بحر كم طويل واختاري منها ما يناسب أسلوبكِ.

فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين اوسكار دو لا رنتافستان بحر كم طويل من Oscar de la Renta، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين توري بورشفستان بحر كم طويل من Tory Burch، موجود لدى موقع Nordstrom فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين زمرمانفستان بحر كم طويل من Zimmermann، موجود لدى موقع Moda Operandi

فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين ميسوني فرفتشفستان بحر كم طويل من Missoni Mare، موجود لدى موقع Farfetch فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين بريتي ليتل ثينغفستان بحر كم طويل من PrettyLittleThing فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين بريتي ليتل ثينغفستان بحر كم طويل من PrettyLittleThing فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين شي انفستان بحر كم طويل من شي ان Sheinفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين شي انفستان بحر كم طويل من شي ان Sheinفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين شي انفستان بحر كم طويل من شي ان Sheinفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين اسوسفستان بحر كم طويل من اسوس Asos فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين اوناسفستان بحر كم طويل من Bird & Knoll، موجود لدى موقع اوناس Ounass فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين كازا راكي فستان بحر كم طويل من Casa Raki، موجود لدى موقع Matchesfashionفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين نت بورتر فايثفل ذا براندفستان بحر كم طويل من Faithfull The Brand، موجود لدى موقع NET-A-PORTER

فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين فارم ريو شوب بوبفستان بحر كم طويل من Farm Rio، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين اسوس فري بيبلفستان بحر كم طويل من Free People، موجود لدى موقع اسوس Asosفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين يوكس هيدي كلينفستان بحر كم طويل من Heidi Klein، موجود لدى موقع Yoox فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين ال سبيس فستان بحر كم طويل من L*Space، موجود لدى موقع Nordstrom فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين جانا اورتيز فستان بحر كم طويل من Johanna Ortiz، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين كاليتافستان بحر كم طويل من Kalita، موجود لدى موقع Moda Operandiفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين كوري اوناسفستان بحر كم طويل من Kori، موجود لدى موقع اوناس Ounassفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين لملم فرفتشفستان بحر كم طويل من Lemlem، موجود لدى موقع Farfetch فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين يوكس ليزا ماري فيرنانديزفستان بحر كم طويل من Lisa Marie Fernandez، موجود لدى موقع Yoox فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين ميليسا اوداباشفستان بحر كم طويل من Melissa Odabash، موجود لدى موقع Nordstrom فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين ميس بيكيني لوكس يوكسفستان بحر كم طويل من Miss Bikini Luxe، موجود لدى موقع Yoox فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين بور موا نمشيفستان بحر كم طويل من Pour Moi، موجود لدى موقع نمشي Namshi فستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين شوب بوب روكوكو ساندفستان بحر كم طويل من Rococo Sand، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين سليبر شوب بوبفستان بحر كم طويل من Sleeper، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopفستان بحر باكمام طويله موديلات غفساتين صور فساتين ماتشز فاشنفستان بحر كم طويل من Thierry Colson، موجود لدى موقع Matchesfashion