close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات فساتين مشجره، مناسبة جدّاً لأجواء صيف 2020

فستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بناتنقشة الازهار هي من بين الطبعات التي لا تغيب عن ساحة الموضة! ففي الإجمال، هذه النقشة ترافقنا من موسم إلى آخر، لتزيّن التصاميم بنفحة مرحة، منعشة وأنثويّة في الوقت عينه. الفساتين المطبعة بالورود هي من بين القطع التي برزت بشكلٍ لافت في موسم ربيع وصيف 2020. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور موديلات فساتين تتميّز بهذه النقشة، جمعناها لكِ من مجموعات Spring Summer 2020. بالإضافة إلى هذا، سنعرض لكِ صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ فساتين مشجره لتستلهمي منهنّ إطلالاتكِ في فصل الصيف. كما سنقدّم لكِ تصاميم يمكنكِ اختيارها من مواقع التسوّق اون لاين. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

موديلات فساتين مشجره، مناسبة جدّاً لأجواء صيف 2020

موديلات فساتين مشجره من مجموعات ربيع وصيف 2020

في مجموعات ربيع وصيف 2020، موديلات فساتين مشجره أتت إمّا قصيرة إمّا طويلة، ضيّقة أم فضفاضة... أمّا من جهة رسومات الازهار، فأتت إمّا كبيرة، أو متوسّطة الحجم، ممزوجة برسومات النباتات الملوّنة أم لا.

إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة يتميّز بهذا التفصيل المرح، فلا تتردّدي في اختيار موديل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli الذي يتّسم بقصّته غير المتوازية، إلى جانب أكمامه المكشوفة. إن كنتِ تحبّين فساتين بنات تتميّز بالتفاصيل الملفتة، يمكنكِ اعتماد تصميم مارك جاكوبس Marc Jacobs الذي يتّسم بنقشة الازهار الكبيرة إلى جانب أكمامه المنتفخة والمبالغ بحجمها. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى فستان برابال غورونغ Prabal Gurung الذي يتميّز بالورود، أكمامه المنتفخة والشقّ العالي. للوك جذّاب وملفت في الوقت نفسه، اعتمدي فستان floral dress من فالنتينو Valentino الذي يتّسم بالقماش الشفاف، ومزيج نقشة الأزهار مع النبات في الوقت نفسه. كما يمكنكِ انتقاء تصميم مرفق بالأزهار ثلاثية الأبعاد، تماماً مثل فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

إن كنتِ تبحثين عن تصميم floral dress يليق بالإطلالات الكاجوال شيك والأيّام الصيفية المنعشة، لا تتردّدي في اختيار فستان ستيلا مكارتني Stella McCartney الذي يمزج ما بين نقشة الازهار والشراشيب في الوقت عينه. كما يمكنكِ أن تختاري فستان فندي Fendi، ذي قصّة منخفضة على شكل V. الجئي أيضاً إلى فستان دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana القصير، والمطبّع بالأزهار الكبيرة.

فستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورود كارولينا هيريرا carolina herrera dressفستان من Carolina Herreraفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Fendiفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Valentinoفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Dolce & Gabbanaفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Giambattista Valliفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Anna Suiفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Marc Jacobsفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Paco Rabanneفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Prabal Gurungفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Stella McCartney

موديلات فساتين مشجره من إطلالات النجمات والفاشينيستا

نجمات وفاشينيستا عدّة اعتمدنَ فساتين مشجره، يمكنكِ أن تستوحي منهنّ للتميّز بلوك منعش ومرح في الوقت عينه. إن كنتِ تريدين اختيار فستان ضيّق، مزيّن بنقشات الورود، يمكنكِ أن تستلهمي من تصميم بثينة الرئيسي أو Ivanka Trump. أمّا إن كنتِ تبحثين عن floral dress فضفاض، فيمكنكِ أن تستوحي من فستان ياسمين صبري. هذه الأخيرة اعتمدت تصميم تميّز بالورود إلى جانب الطبقات عند المنطقة السفلية، تفاصيل منحته لمسة مرحة أكثر فأكثر. هذا ويمكنكِ انتقاء فستان ديما الأسدي الذي يتميّز بالأزهار الملوّنة والنقشات الإستوائية. كذلك، استلهمي من Celine Dion التي اعتمدت فستان مطبّع بالأزهار، ويتميّز بقصّته المنتفخة والمبالغ بحجمها عند المنطقة السفلية.

فستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار وروديسرافستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودياسمين صبري في فستان من Dolce & Gabbanaفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودديما الأسدي في فستان من Dolce & Gabbanaفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودبثينة الرئيسيفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودIvanka Trump في فستان من Etroفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودCeline Dion في فستان من Oscar de la Renta

موديلات فساتين مشجره من مواقع التسوّق الإلكتروني

في ما يلي، جمعنا لكِ صور فساتين مشجره، يمكنكِ أن تختاري منها ما يحلو لكِ. موديلات متعدّدة ومختلفة، تتناسب معكِ مهما كان ستايلكِ!

إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة يتميّز بهذه النقشة، فلا تتردّدي في انتقاء موديل Alexandre Vauthier الذي يتّسم بقصّته الضيّقة وغير المتوازية عند منطقة الأكمام. هذا ويمكنكِ أن تختاري فستان Zimmermann، إن كنتِ تبحثين عن فستان سهرة متحفّظ بلمسة منعشة في الوقت عينه. كذلك، فستان Rodarte يليق بإطلالاتكِ الشيك. هذا التصميم مزيّن بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، والتي أتت بألوان متعدّدة على شكل أزهار كبيرة الحجم.

من جهةٍ أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن فستان مزيّن بالأزهار، يليق بالإطلالات الكاجوال شيك، فيمكنكِ اللجوء إلى فستان Mary Katrantzou. كذلك، اختاري فستان Marchesa Notte أو فستان Dodo Bar Or.

أمّا إن كنتِ تريدين ارتداء تصميم floral dress كاجوال يليق بالإطلالات الصيفية المنعشة، فاختاري فستان مانغو الذي يتميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام. كذلك، انتقي فستان زارا الذي يتّسم بالطيات الناعمة وقصّة الياقة المنخفضة على شكل V.

فستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Alexandre Vauthier، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Balenciaga، تجدينه لدى موقع Net-a-porterفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Brock Collection، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Dodo Bar Or، تجدينه لدى موقع Matchesfashionفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Iro، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Lug Von Siga، تجدينه لدى موقع Net-a-porterفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Marchesa Notte، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Mary Katrantzou، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Molly Goddard، تجدينه لدى موقع Net-a-porterفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من OPT، تجدينه لدى موقع Shopbopفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Rebecca Vallance، تجدينه لدى موقع Shopbopفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Reformation، تجدينه لدى موقع Net-a-porterفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Rodarte، تجدينه لدى موقع Matchesfashionفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Sandro Paris، تجدينه لدى موقع Farfetchفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Zimmermann، تجدينه لدى موقع Matchesfashionفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Staud، تجدينه لدى موقع Shopbopفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورود فستان زارافستان من Zaraفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورود فستان مانغوفستان من Mangoفستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Massimo Dutti

فستان سهرة فستان صور فستان موديلات فساتين فستان قصير ضيق فساتين بنات ازهار ورودفستان من Bershka