عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء 


مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني
إن كنتِ تريدين الحصول على إطلالة منعشة ومليئة بالحيوية هذا الصيف، على الشاطىء، فما عليكِ سوى اللجوء إلى ملابس سباحة ملوّنة. من هنا، لنسهل عليكِ المهمة، جمعنا لكِ موديلات بيكيني قطعة واحدة أو قطعتين لتختاري منها التصميم الذي يلائمكِ.

تختلف ملابس سباحه الملوّنة، ما بين تلك المطبّعة، تلك التي تتّسم بالقصات التي تمزج تدرّجات مختلفة وتلك التي تأتي كل قطعة بلون. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فأنتِ حتماً تبحثين عن ملابس سباحه ملوّنة ورائجة في الوقت عينه. في هذا الإطار، اختاري مايوه بحر بقماش لمّاع Lurex، لإضافة لمسة برّاقة على إطلالتكِ على الشاطئ في صيف 2020. الجئي الى الألوان التي تناسبكِ واستعدّي كي تكوني تحت الأضواء! من جهتنا جمعنا لكِ تصميم من Oséree الذي يمزج كل من اللون الأخضر، البنفسجي والأزرق سوياً بطريقة ملفتة ومايوه Luce المطبّع بنقشة الخطوط المتعجرفة. إضافة إلى ذلك، لا تترددي في انتقاء مايوه Missoni Mare المزيّن بطبعة الخطوط الملوّنة. 

موديلات ملابس سباحة رائجة في صيف 2020

إلى جانب ملابس سباحة ملوّنة ولمّاعة، ننصحكِ باختيار تلك المرفقة بكشاكش، من احدث موضة البيكيني. هذا الشكل من المايوه سيضفي لمسة أنثوية على إطلالة المرأة. أدخلي هذا الموديل من ملابس سباحه ضمن لائحة أولوياتكِ هذا الموسم، لتؤكّدي مواكبتكِ للموضة وتسلّطي الضوء على إطلالتكِ المميّزة حتى على البحر. من هنا، من الممكن أن تنتقي تصميم Love Shack Fancy المطبّع بنقشة الزهور أو مايوه بحر Emmanuela Swimwear. كذلك، أضيفي هوية مرحة وحيوية إلى شخصيتكِ من خلال اعتماد مايوه بألوان صارخة ومشرقة هذا الصيف. التدرجات القوية هي واحدة من أبرز صيحات أثواب السباحة هذا الموسم، فتجرأي واعتمديها على الشاطئ أو المسابح. في هذا الإطار، إذا كنتِ تنوين اعتماد هذه الصرعة، فلا تترددي في انتقاء كل من تصميم شي ان Shein وماركس اند سبنسر Marks & Spencer وقوتشي Gucci.

من جهة أخرى، إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن التصاميم ذات الألوان الصارخة والقوية، فمن الممكن أن تختاري ملابس سباحة بتدرّجات هادئة وناعمة. مثلاً، تستطيعين اللجوء إلى ألوان الباستيل أو الطبعات التي تمزج لونين سوياً لا أكثر. من هنا، انتقي موديل Isa Boulder الذي يتميّز بأسلوب الزم أو مايوه Fella المشجّر. إضافة إلى ذلك، إذا كانت الطبعات أكثر ما يلفتكِ في ملابس السباحة، فاخترنا لكِ موديلات ستعجبكِ من دون شك. من هنا، لا تترددي في انتقاء بيكيني Solid & Striped وبيكيني اترو Etro المطبّعين بنقشة الخطوط العمودية. كذلك، مايوهات بطبعات غرافيكية، ستنقل إطلالتكِ الصيفية إلى مستوى آخر. في هذا الإطار، تستطيعين انتقاء كل من بيكيني Eres واميليو بوتشي Emilio Pucci وReina Olga. أمّا إذا كانت المايوهات المشجره من أكثر الموديلات المحببة إلى قلبكِ، فانتقي تصميم زيمرمان Zimmermann أو Boohoo أو Banana Moon.

أخيراً، إذا كنتِ تريدين التمتّع بلوك ملفت، فاعتمدي مايوهات تتّسم بقماشها المميّز. في هذا الإطار، من الممكن أن تختاري بيكيني برشكا Bershka المصنوع من قماش مموّج. هذا التصميم سيمنحكِ إطلالة كالحوريات.

مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني قوتشيمايوه من Gucci موجود لدى موقع Mytheresaمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني اترومايوه من Etro موجود لدى موقع Farfetchمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني ميسوني ماريمايوه من Missoni Mare موجود لدى موقع Farfetchمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني زيمرمانمايوه من Zimmermann موجود لدى موقع Farfetchمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني اميليو بوتشيمايوه من Emilio Pucci موجود لدى موقع Mytheresaمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني ديزلمايوه من Diesel موجود لدى موقع Farfetchمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Emmanuela Swimwear موجود لدى موقع Farfetchمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Hunza Gمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Eres موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Isa Boulder
مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Fischمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Fella موجود لدى موقع Moda Operandiمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Luceمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Oséree موجود لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Reina Olga موجود لدى موقع Mytheresa
مايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Love Shack Fancy موجود لدى موقع Moda Operandiمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Solid & Striped موجود لدى موقع Shopbopمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Banana Moon موجود لدى موقع Vogaclosetمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكينيمايوه من Boohoo موجود لدى موقع Vogaclosetمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني ماركس اند سبنسرمايوه من Marks & Spencerمايوه ملابس سباحة صيف 2020 صيف مايوه بحر مايوه سباحه مايوهات بيكيني برشكامايوه من Bershka