close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مقال لكلّ مرأة محجبة... تعرّفي على طرق مميّزة لتنسيق الحجاب مع الجاكيت

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة عندما يتعلق الأمر بالستايل والموضة، قد تشعر بعض النساء المحجبات بالحيرة حول كيفية تنسيق التصاميم سوياً للحصول على لوك محافظ وستايلش في الوقت عينه، كالحجاب والجاكيتات مثلاً. إن كنتِ امرأة محجبة، سنقدّم لكِ في هذا المقال افكار مختلفة لتنسيق جاكيت مع حجاب، سواء كانت معطف أم سترة قصيرة، لتتسنّى لكِ فرصة الإستلهام منها في لوكاتكِ المقبلة. تابعي القراءة وشاهدي الصور أدناه وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

إليكِ أيضاً افكار لاعتماد الملابس الرياضية

افكار لتنسيق جاكيت مع حجاب

1- تنسيق جاكيت مع حجاب باللون عينه

تنسيق حجاب مع جاكيت باللون عينه سيجعلكِ تبدين وكأنّكِ تعتمدين سترة مرفقة بقبّعة أي على شكل هودي. كما أن هذه الطريقة لتنسيق الحجاب مع السترة هي من بين الطرق التي تتطلّب المجازفة، خصوصاً إن أردتِ اللجوء إلى تصميم سفلي بلون مختلف كلّياً عن الجاكيت، كلوك لينا الغوطي مثلاً.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة لينا الغوطي تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة سمر شاكر

2- تنسيق جاكيت مع حجاب بلون مختلف

طبعاً يمكنكِ أن تعتمدي جاكيت مع حجاب بلون مختلف، لكن احرصي على أن يكون التدرّجان بتماشيان مع بعضهما البعض من دون أن تبالغي في لوككِ؛ عندما تريدين ارتداء جاكيت بلون قوي، احرصي على أن يكون الحجاب بتدرّج هادئ، والعكس صحيح. استوحي من حنين الصيفي التي لجأت إلى جاكيت باللون الأصفر مع حجاب أسود، أو من حنان الحكيم التي ارتدت سترة حمراء مع حجاب باللون الأبيض.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة حنين الصيفيتنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة حنان الحكيم

3- وضع حجاب أسفل الجاكيت

من بين الطرق لتنسيق جاكيت مع حجاب هي أن تضعي الفولارد أسفل السترة، وحتّى أسفل التوب، الكنزة أو الفستان، تماماً كما فعلت كل من دلال الدوب وماريا عليا. هذه الطريقة لاعتماد الحجاب مع الجاكيت هي من بين الطرق البسيطة وغير المبالغ بها للفّ الوشاح، كما أنّها ستضمن لكِ طلّة مريحة 100%.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة دلال الدوبتنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة ماريا عليا

4- وضع حجاب فوق الجاكيت

سواء أردتِ اللجوء إلى معطف أو سترة قصيرة، بإمكانكِ أن تضعي الحجاب بشكلٍ أن يبقى متدليّاً على الجاكيت، للوك يجمع بين الأسلوب المحافظ والستايلش في آن. يمكنكِ أن تتركيه يتدلّى عن الجوانب من الخلف تماماً مثل لوك أمية زين، أو من الأمام كلوك سمر البرشا.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة أمية زينتنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة سمر البرشا

5- تنسيق جاكيت مع حجاب مربوط من الخلف

أيضاً ومن بين الطرق الستايلش لتنسيق الحجاب مع الجاكيت هي ربطه من الخلف وترك العقدة تتدلّى من الخلف، وذلك طبعاً فوق السترة أو المعطف. استوحي من سهى التي ارتدت جاكيت بدون اكمام مع وضع الحجاب بهذه الطريقة، أو من مريم محمد التي لجأت إلى سترة على شكل بليزر مع حجاب مطبّع بالنقشات.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة سهىتنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة مريم محمد

6- تنسيق جاكيت مع حجاب بلفّة التوربان

إن كنتِ امرأة محجبة، بإمكانكِ أن تعتمدي جاكيت، سواء كانت سترة قصيرة أم معطف، مع حجاب بلفّة التوربان. هذه الطريقة لوضع الحجاب ستمنحكِ لوك مريح من دون القلق حيال طريقة تنسيق الحجاب مع الجاكيت من دون أن تشعري بالإنزعاج.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة حنين الصيفيتنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة شهد بطل

7- تنسيق جاكيت مع حجاب ووشاح

إن كنتِ تظنّين أن اعتماد حجاب مع وشاح وجاكيت سيجعلكِ تبدين وكأنّ الكثير من الطبقات تكسو لوككِ فأنتِ مخطئة، يمكنكِ وبكلّ سهولة أن تلجئي إلى هذه القطع مع التمتّع بطلّة ناجحة. لكن احرصي على أن تكون هذه التصاميم بعجلة الألوان نفسها تماماً كلوك لينا صنوبر، لأنّ اللجوء إلى تدرّجات متفاوتة سيجعل إطلالتكِ فوضويّة.

تنسيق حجاب جاكيت سترة معطف محجبات امراة محجبة لينا لينا صنوبر