عندما نقول Chanel نعني الإبداع، الرقيّ والذوق الرفيع في التصاميم العابرة لكلّ زمان ومكان! لا شكّ أن السيّدة التي تختار هذه الدار يصعب عليها انتقاء علامة تجارية أخرى تلبّي ذوقها. تسعى هذه الدار دائماً إلى تقديم قطع ملابس، اكسسوارات ومجوهرات تحاكي كل امرأة مهما كان أسلوبها.
من أهم هذه القطع هي شنط شانيل الأيقونية التي لا تبطل أبداً! لذلك اخترنا لكِ اليوم 6 تصاميم لشنط يد نسائية أيقونية من Chanel تتماشى مع كلّ الأذواق. 

6 شنط أيقونية من دار شانيل 

1- حقيبة شانيل Chanel 2.55 Flap Bag

أطلقت كوكو شانيل هذه الحقيبة عام 1929، وهي لا تزال ترافقنا حتّى اليوم. من إطلالات النجمات، إلى الفاشينستا، إلى كلّ السيّدات من أنحاء الكرة الأرضيّة كافّة، برزت هذه الحقيبة بشكلٍ لافت على مرّ العصور. حقيبة تتميّز بموديلها المبطن أو ما يُعرف بالـQuilted، كما بالحمّالة الذهبيّة على شكل سلاسل، كما أنها متوافرة بألوان عدّة، فاختاري الأنسب حسب ملابسكِ.

2- حقيبة شانيل Chanel Boy Bag

أطلقت دار Chanel هذا التصميم عام 2011. رغم أنه حديث، فهو بين شنط شانيل الأكثر شهرة ورواجاً. تمتاز هذه الحقيبة بالجلد المبطن أيضاً والحمّالة الذهبيّة العريضة. هو مناسب للوكات ليلية ونهارية كاجوال.

3- حقيبة شانيل Chanel Grand Shopping Tote

هذه الشنطة من شانيل هي أقرب إلى التصاميم الكلاسيكيّة. من أهم مميزاتها أنها كبيرة الحجم ذات حمّالة قصيرة. هي مناسبة تماماً للمرأة التي تبحث عن حقيبة يدّ واسعة لوضع أغراضها على أن تكون أنيقة في الوقت عينه.

4- حقيبة شانيل Chanel Wallet on Chain

كما اسمها يدلّ، هذه الحقيبة من شنط شانيل تتميّز بالحجم الصغير والحمّالة الرفيعة. هي جلدية مربّعة، متوافرة بألوان، نقشات وتطريزات عدّة. مثالية لوضع الأغراض الضرورية فيها مثل الهاتف المحمول، كما يمكنكِ انتقاءها لمختلف المناسبات.  

5- حقيبة شانيل Chanel Gabrielle Hobo Bag

تم صناعة هذه الحقيبة من جلد الماعز الناعم، وهي متوسطة الحجم مع سلاسل ذهبية. تجدين فيها لمسة كلاسيكيّة أنيقة، فضلاً عن أنها بسيطة جداً تناسب المرأة الهادئة. 

6- حقيبة شانيل Chanel Classic Flap Bag

اسم هذه الشنطة من شانيل هو أكبر دلالة على أنها واحدة من بين التصاميم الأكثر كلاسيكيّة. هي مستطيلة الشكل مع زوايا ناعمة غير محددة. تتميّز بنقشة الـQuilted والحمّالة الرفيعة، فضلاً عن أنها متوسطة الحجم.