تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزجاكيت الجينز بمختلف أشكالها، تبقى القطعة العابرة لكل زمان ومكان، إذ من الممكن ارتداءها في مختلف الفصول وفي جميع الإطلالات النهارية والمسائية. كذلك، من بين الأسباب التي ستدفعكِ إلى الحصول على جاكيت جينز بأسرع وقت ممكن، هو أنّه بإمكانكِ تنسيقها بشتّى الطرق سواء مع اللوكات اليوميّة أو الكاجوال شيك. في هذا المقال، سنقدّم لكِ طرق مميّزة لتنسيق جاكيت جينز، تابعي القراءة واتّبعيها جميعها.

هذه هي أشكال جاكيتات الجينز التي تناسب كل النساء مهما اختلفت أعمارهنّ

كيفية تنسيق جاكيت جينز بطرق مميزة

1- تنسيق جاكيت جينز مع جاكيت أخرى

الجئي إلى أسلوب الطبقات ونسّقي جاكيت جينز فوق سترة أخرى، مهما كان موديلها، سواء كانت جاكيت بليزر، سترة كارديغان وغيرها. بهذه الطريقة ستتمتّعين بلوك ستايلش ودافئ في آن واحد، يليق حتماً بالأيّام الباردة.

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزViky Raderتنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزJanka Polliani

2- تنسيق جاكيت جينز مع ملابس رياضية

للوك مريح وكاجوال، لا تتردّدي في تنسيق جاكيت جينز مع ملابس رياضية، سواء كانت سويت شيرت، سروال رياضي أو الإثنين معاً. كمّلي هذا اللوك بشوز سنيكرز وكوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بطلّة عمليّة تليق باللوكات اليومية.

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزLily-Rose Depp

3- تنسيق جاكيت جينز مع ملابس جينز أخرى

الجئي إلى صيحة Denim-on-Denim واعتمدي جاكيت جينز مع لوك كامل من الدنيم، سواء مع سروال جينز، تنورة أو شورت بهذا القماش. هذه الطريقة لتنسيق سترة الدنيم هي من بين الطرق السهلة لاعتماد الملابس، لكنّها كفيلة في منحكِ لوك مميّز وعصري. نسّقي مثلاً مع ملابس جينز ميول بكعب عالي، صندل، سنيكرز أو بوتس، وتميّزي بلوك جميل وناجح.

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزالعنود بدرتنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزXenia Adonts

4- تنسيق جاكيت جينز مع فستان أو تنورة

للوك أنثوي يجمع ما بين الستايل الشبابي والعملي في آن، لا تتردّدي في تنسيق جاكيت جينز مع فستان أو تنورة. سواء كانت السترة بقصّة طويلة أم قصيرة، ضيّقة أو اوفر سايز، هذا الشكل من الجاكيتات يتناسب حتماً مع مختلف أشكال التنانير والفساتين. نسّقي مع هذه الملابس صندل مسطّح مثلاً، أو شوز سنيكرز للوك شبابي ومريح.

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزBeyoncéتنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزJulie Sariñana

5- تنسيق جاكيت جينز على شكل قميص 

من بين الطرق السهلة لاعتماد جاكيت جينز، هي ارتدائها على شكل قميص أي من خلال إقفالها بالكامل وتنسيقها مع ملابس أخرى. هذه الخطوة ستمنحكِ لوك غير مجازف به وإنّما عصري، يليق بالطلّات اليومية والكاجوال شيك على حدّ سواء. 

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزناتالي فنجتنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزElsa Hosk

6- تنسيق جاكيت جينز مع ملابس مطبّعة بالنقشات

إن كنتِ لا تعلمين أي قطعة عليكِ إضافتها على الملابس المطبّعة بالنقشات المرحة للوك دافئ وغير مجازف به، فاعرفي أن جاكيت الجينز هي الخيار الأنسب لكِ. سواء اعتمدتِ فستان، توب، قميص، تنورة أو حتّى سروال بنقشات ملفتة، لا تتردّدي في تنسيق هذه الملابس مع جاكيت جينز بلون فاتح أم داكن، بقصّة واسعة أو ضيّقة.

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزChiara Ferragni

7- تنسيق جاكيت جينز ملوّنة 

بعيداً عن جاكيت الجينز التي تأتي باللون الأزرق، إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد جاكيت جينز بلون مرح، سواء كان أصفر، فوشيا، أخضر، أحمر أم غيرها. 

تنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزMarianne Theodorsenتنسيق جاكيت جينز سترة دنيم جاكيت جينزEmili Sindlev