close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أخطاء ترتكبها العروس قبل يوم واحد من موعد زفافها

6 أخطاء ترتكبها العروس قبل يوم واحد من موعد زفافهاالتحضير لزفافكِ هو من أجمل الأوقات التي ستمرّ في حياتكِ، وستضعين مجهودكِ بالكامل لتكوني بأجمل إطلالة حلمتِ بها منذ طفولتكِ. لذا، تكرّسين وقتكِ للعناية بجمالكِ التي تدخل طبعاً ضمن تلك التحضيرات. لكن كلّ هذه الخطوات التي قمتِ بها طيلة الشهر، تذهب سدىً وبلمح البصر في ليلة واحدة فقط. أخطاء قد ترتكبينها عن غير قصد قبل ليلة من زفافكِ تُفسد جمالكِ وراحتكِ في يوم زفافكِ. انتبهي إلى هذه التفاصيل قبل يومكِ الكبير بنهار واحد، وإلاّ نتائجها ستجعلكِ محبطة!

6 تفاصيل عليكِ الانتباه إليها قبل يوم واحد من الزفاف

1- تنامين في وقت متأخّر قبل يوم واحد من الزفاف

نعلم أنّكِ متحمسة جدّاً ومتوترة في آن واحد قبل يوم من زفافكِ، فأنتِ على وشك الدخول إلى الحياة الذهبية بعد 24 ساعة. لكن، احرصي على النوم في وقت مبكر، وإلاّ ستستيقظين مع عينين منتفختين. احصلي على 8 ساعات من الراحة لتسيقظي يوم زفافكِ بانتعاش ونشاط كامل.

6 أخطاء ترتكبها العروس قبل يوم واحد من موعد زفافها

2- تنتعلين الكعب العالي قبل يوم واحد من الزفاف

من أسوأ الأخطاء التي ترتكبينها هي انتعال الكعب العالي قبل يوم واحد من زفافكِ! هذه الخطوة ستؤلم قدميكِ حتماً، ما يؤثّر سلباً على راحتكِ في اليوم التالي، فلا تتمكّنين من السير بالكعب العالي من شدّة الوجع. ننصحكِ باختيار الأحذية المسطّحة، لتتمكّني من الرقص بالكعب العالي ليلة عرسكِ بكلّ حيوية من دون أيّ ألم.

19 خطأ يمكن أن يفسد يوم زفافكِ... تفاديها لتكوني أسعد عروسه على الإطلاق

3- تهملين 3 تفاصيل مهمّة قبل يوم واحد من الزفاف

طبعاً لن تهتمي ببشرتكِ قبل يوم من زفافكِ فقط، فهذه الخطوة يجب أن ترافقكِ دائماً. لكن، مهما كنتِ متعبة وما زلتِ تشرفين على كلّ التحضيرات لآخر لحظة، هذا لا يبرّر عدم إزالة المكياج من على وجهكِ، غسله وترطيبه أيضاً. هذه التفاصيل الصغيرة، تريح بشرتكِ وتجعلها تتنفّس طيلة الليل، لتستيقظي مع بشرة هادئة وصافية.

6 أخطاء ترتكبها العروس قبل يوم واحد من موعد زفافها

4- لا تشربين المياه بشكل كافي قبل يوم واحد من الزفاف

المياه، المياه وثمّ المياه... يجب أن تكون عادة يومية، لترطيب جسمكِ ومنح بشرتكِ نضارة، فكيف إذا كان زفافكِ غداً؟ مهما كنتِ مشغولة، اشربي الكثير من المياه لتستيقظي في اليوم التالي مع بشرة رطبة ومتوهّجة.

5- تتوتّرين بشدّة قبل يوم واحد من الزفاف

لماذا؟ أتريدين الذهاب إلى زفافكِ بمزاج متعكّر وعينين منتفختين؟ قبل يوم من زفافكِ، ابتعدي عن كلّ الأشخاص الذين يبعثون الطاقة السلبية لكِ، لا تشاهدي الأفلام أو تسمعي الأغاني الحزينة. هذه الخطوات البسيطة، كفيلة في أن تُبعد عنكِ الحزن والغضب. ننصحكِ بأن تقومي باليوغا والتأمّل لبعث الطاقة الإيجابية، واستقبال يومكِ الكبير بفرح، هدوء وحبّ.

6 أخطاء ترتكبها العروس قبل يوم واحد من موعد زفافها

6- تتناولين الأطعمة الغنية بالملح قبل يوم واحد من الزفاف

تجنّبي هذه المأكولات خصوصاً قبل يوم من الزفاف، وإلاّ سيؤدّي ذلك إلى احتباس المياه في جسمكِ. الأمر الذي يسبّب انتفاخاً في المعدة، ما يسبّب انزعاجاً لكِ عند ارتداء فستانكِ الأبيض. تناولي أطعمة خفيفة وسهلة الهضم، ولا تفرطي في الطعام عند المساء.