close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حمالة الصدر المناسبة لكلّ شكل فستان

شكل حمّالة الصدر المناسب لكلّ قصّة فستانالفستان هو حتماً من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ سيّدة، إذ أنّه كفيل في تزويد الجميع بلوك أنثوي مميّز. موديلات الفساتين تختلف وتتعدّد، ومع هذا التنوّع تتعدّد أيضاً أشكال اللانجري الملائمة لكلّ قَصّة، وبالتحديد حمّالات الصدر. من هنا، ولكي نساعدكِ في أن تكون طلّتكِ ناجحة في كلّ الأوقات، سنقدّم لكِ في هذا المقال أي موديل ستيان عليكِ اعتماده مع كلّ شكل فستان. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

حمالات الصدر المناسبة لكلّ فستان

1- حمالة الصدر التي تناسب فساتين من دون حمّالات

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانعند ارتداء فساتين من دون حمّالات أكتاف، عليكِ أن تعتمدي أيضاً ستيان من دون حمّالات لتتميّزي بلوك ناجح 100%. انتبهي! من الضروري شراء حمالة صدر بمقاس أصغر من قياسكِ الطبيعي، وذلك كي تضمني دعم كامل للثديين مع ثبوت الستيان في مكانها من دون انزلاقها.

كلّ ما عليكِ معرفتة عن ستيان Strapless

2- حمالة الصدر التي تناسب فساتين بحمّالات رفيعة

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانمثلها مثل موديلات الفساتين أعلاه، التصاميم المتّسمة بالحمّالات الرفيعة تتطلّب أيضاً ستيان Strapless. فمن المفضّل اللجوء إلى صدرية خالية من الحمّالات وذلك كي لا تظهر هذه التفاصيل أثناء اعتمادها مع هكذا شكل من الفساتين.

3- حمالة الصدر التي تناسب فساتين اوف شولدر

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانحمّالة Strapless Bra هي أيضاً من بين الأشكال التي عليكِ اعتمادها مع الفساتين الأوف شولدر إذ تأتي بقصّة مشكوفة عند الأكتاف ما يتطلّب ستيان خالية من الحمّالات.

4- حمالة الصدر التي تناسب فساتين بأكمام قصيرة أم طويلة

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانهذا الشكل من الفساتين يليق به مختلف أشكال حمّالات الصدر الإعتيادية؛ إن كنتِ تريدين ارتداء فساتين بقصّة ضيّقة عند منطقة الصدر، فاعتمدي إذاً ستيان تيشرت برا T-Shirt Bra خالية من التفاصيل المخرّمة التي قد تظهر على التصميم. أمّا إن ارتديتِ فستان بقصّة واسعة، فبإمكانكِ إذاً اللجوء إلى حمالة صدر متميّزة بالدانتيل.

اكتشفي كل تفاصيل حول تيشرت برا

5- حمالة الصدر التي تناسب فساتين تلتفّ حول العنق

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانمع هذا الشكل من الفساتين، اعتمدي ستيان Halter Bra تتميّز بالحمّالة التي تلتفّ حول العنق، إذ تساهم في تحديد ورفع الصدر مع التمتّع بلوك ناجح أيضاً. كذلك، وإن كنتِ تمتلكين ستيان بحمّالات طويلة وقابلة للتعديل، بإمكانكِ القيام بهذا الموديل بنفسكِ. أمّا إن أردتِ عدم إظهار الحمّالات نهائياً، فيمكنكِ اعتماد إذاً ستيان Strapless مع هذا الشكل من الفساتين.

6- حمالة الصدر التي تناسب فساتين بياقة منخفضة على شكل V

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانإن أردتِ ارتداء هذا الشكل من الفساتين مع التميّز بطلّة ناجحة 100%، فاعتمدي إذاً حمّالة صدر بموديل مماثل تماماً لقصّة فستانكِ أي تأتي بقصّة منخفضة عند الوسط، تُعرف بـPlunge Bra. كذلك، وإن رغبتِ باعتماد فستان بقصّة منخفضة جدّاً بحيث لا مجال لإخفاء الستيان، فالجئي إذاً إلى الحشوات اللاصقة غير الموصولة.

7- حمالة الصدر التي تناسب فساتين بقصّة منخفضة عند الصدر

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانمع هذا الشكل من الفساتين، الجئي إلى حمالة صدر Balconette أي التي تتميّز بقصّتها التي لا تغطّي الثديين بالكامل، بل تساهم في رفعهما مع منحهما مظهر دائري هذا بالإضافة إلى جعلهما يبدوان أكبر حجماً، خصوصاً إن اتّسمت بالحشوات.

8- حمالة الصدر التي تناسب فساتين مفرّغة من الأمام

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانهذا الشكل من الفساتين يتميّز بالتفريغات في القسم العلويّ منه خصوصاً عند منطقة الصدر. أنسب ستيان لهذا الشكل من الفساتين هي تلك التي تأتي على شكل حشوات لاصقة غير الموصولة بعضها ببعض، لتمنحكِ طلّة ناجحة.

9- حمالة الصدر التي تناسب فساتين مكشوفة عند الظهر

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانمع هذا الشكل من الفساتين، اعتمدي ستيان تأتي على شكل حشوة تلتصق بالثديين ومن دون أي رباط من الخلف. هذا النوع من حمالات الصدر قد يتّسم بالحشوات اللاصقة الموصولها بعضها ببعض أو تلك المنفصلة، لتتلاءم مع كلّ أشكال الفساتين التي تريدين اعتمادها، سواء كانت بقصّة مفرّغة من الأمام أم لا. بعيداً عن هذا الشكل من حمالات الصدر، يمكنكِ أن تختاري أيضاً ستيان تأتي بشريط منخفض من الوراء لا يظهر عند اعتماد فساتين مكشوفة عند الظهر.

10- حمالة الصدر التي تناسب فساتين الـRacerback

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانهذا الشكل من الفساتين لا يأتي مكشوف تماماً من الخلف، بل يتمتّع بقصّة مقوّسة. من هنا، اعتمدي ستيان تتميّز أيضاً بهذه القصّة وتُعرف بـRacerback Bra. كما بإمكانكِ اللجوء إلى صدرية مع حمّالات قابلة للتعديل، تساعدكِ في تعديلها لتصبح على شكل X.

11- حمالة الصدر التي تناسب فساتين بقصّة غير متوازية عند الأكمام

حمالات صدر حمالات الصدر حمالة صدر ستيان شكل فستانإن أردتِ اعتماد فستان بقصّة غير متوازية عند الأكمام، فالجئي إذاً إلى ستيان بحمّالات قابلة للتعديل. من خلال إزالة حمّالة واحدة وترك الأخرى.