close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية الإعتناء بالرموش الإصطناعية الدائمة: 5 خطوات سهلة التنفيذ

كيفية الإعتناء بالرموش الإصطناعية الدائمة: 5 خطوات سهلة التنفيذصحيح أن علاج الرموش الإصطناعية الدائمة (Permanent Eyelash Extension) يتطلّب متابعة مستمرّة وعناية خاصّة لدى خبيرة التجميل، إلاّ أنّه بإمكانكِ الإهتمام بهذه الرموش بنفسكِ أيضاً. تدوم هذه الرموش الإصطناعية لمدّة 6 إلى 8 أسابيع. لتحافظي عليها لابدّ لكِ أن تتّبعي هذه القواعد الأساسية لتتألّقي بعينين ساحرتين وجذّابتين.

  • تجنّبي تبليل العينين بالمياه: لمدّة 24 ساعة، احرصي على ألاّ تبلّلي عينيكِ بالمياه خصوصاً الرموش. كلّ ما عليكِ فعله هو تنظيف محطيط العينين فقط عند غسل الوجه.

  • تجنّبي المستحضرات الغنية بالزيوت: إن الزيوت تسبّب في إزالة الغراء الذي يثبّت الرموش. لذلك، احرصي على اختيار مزيل المكياج وغسول الوجه اللذان لا يحتويان على زيوت.

  • ابتعدي عن مستحضرات العيون المضادة للمياه: هذه المستحضرات المضادة للمياه يصعب إزالتها، ما يجعلكِ تشدّين كثيراً على عينيكِ ما يسبّب في سقوط الرموش الإصطناعية الدائمة. لذلك، ننصحكِ باستخدام الآيلاينر الذي يسهل التخلّص منه بنعومة بواسطة مزيل المكياج.

  • عدم تجعيد الرموش: حاولي ألاّ تستخدمي أداة التجعيد حتّى لا تتكسّر رموشكِ الإصطناعية و لكي لا تعطيها مظهراً ممزّقاً وغير مرتّباً.

  • عدم ملامسة الرموش: لا تلعبي برموشكِ أو تلمسينها بشكل مستمر من خلال أصابعكِ، لأنّ هذه الطريقة تسحب الرموش الإصطناعية تدريجياً من دون أن تعي ذلك.

إقرئي أيضاً: علاج كيراتين الرموش: منافعه، أضراره والفرق بينه وبين الرموش الإصطناعيّة الدائمة

الحيلة التي كانت تتبعها Audrey Hepburn للحصول على رموش كثيفة