close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Beyoncé تطلق قبّعة رياضية لصاحبة الشعر الكثيف والمجعّد

Beyoncé تطلق قبّعة رياضية لصاحبة الشعر الكثيف والمجعّدهل حاولتِ يوماً أن تعتمري قبّعة رياضية وبدّلتِ رأيكِ سريعاً لأنها لا تتلاءم مع شعركِ وتجعل شكلكِ مثيراً للسخرية؟ وحدها صاحبة الشعر الكثيف والمجعّد تستطيع أن تتفهّم هذه المعاناة عندما لا يتّسع شعرها بكامله داخل القبّعة وحين يشكّل ذلك مظهراً غريباً لرأسها. اليوم، هذه المشكلة أصبحت من الماضي، فإذا كنتِ تملكين هذا النوع من الشعر، إليكِ الخبر السارّ!

أطلقت مجموعة ملابس Ivy Park التي تملكها النجمة العالمية Beyoncé قبّعة رياضية حمراء من القماش المخمليّ تناسب النساء صاحبات الشعر الكثيف والمجعّد حيث تمّ الاستغناء عن القسم الخلفي من التصميم والاكتفاء بشريط مطّاطي لتثبيت القبّعة على الرأس. ماذا يعني هذا الأمر؟ هذا يعني أن صاحبة الشعر "الكبير" لن تعاني بعد اليوم من المحاولات الفاشلة في توضيب خصلاتها داخل القبّعة الرياضية، إذ ليس عليها سوى ربط شعرها، وضع القبّعة على رأسها والخروج من المنزل واثقة من إطلالتها ومطمئنّة البال!

تجدر الإشارة إلى أن ثمن هذه القبّعة الرياضية يبلغ 35$ وقد نفذت من الموقع الالكتروني الخاص بـIvy Park، وسيتمّ عرضها قريباً على مواقع إلكترونية أخرى.

إقرئي أيضاً: مجموعة Kenzo Move: حذاء رياضيّ أيقونيّ

حجاب الدنيم: ثورة جديدة تدخل عالم الموضة من الباب العريض

فيديو قد تحبين مشاهدته

الرياض تفوز باستضافة اكسبو 2030