close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر... فكيف ردّت؟

الحكم على مريم حسين بالسجن 6 أشهر... فكيف ردّت؟"ضربني وبكى سبقني واشتكى"، بهذه العبارة علّقت الممثلة العراقية مريم حسين على صدور الحكم بحبسها لمدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ في الدعوة الجزائية التي تقدّم بها الفنان الكويتي حسين المنصور ضدها بتهمة الإساءة الشخصية.

في مقطع الفيديو الذي نشرته مريم حسين عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، أشارت إلى أنها لم تكن تريد التعليق على الموضوع كي لا تسبق الأحداث، مكتفية بتوجيه الشكر لكل من دعمها في هذه الأزمة التي سمحت لها بمعرفة الصديق من العدو. كما كشفت مريم حسين عن الفيديوهات التي وثّقتها على هاتفها والتي تظهر إساءة حسين المنصور لها، مؤكدة أنها تعمل مع محاميها على إيجاد الحلول المناسبة للقضية.

يعود سبب الخلاف بين كلّ من مريم حسين وحسين المنصور إلى ظهور الأخير في تسجيل يسخر فيه من تتويج مريم حسين بلقب ملكة جمال فنانات الخليج في العام 2016 وتعليقه على إحدى الأسئلة التي وُجهت إليه عن رأيه بالجائزة بالقول "على شنو". هذا الأمر دفع الممثلة مريم حسين إلى نشر فيديو معربة فيه أنها لا تتشرف بالتعاون معه، ما اعتبره حسين المنصور إساءة له وتطاولاً عليه.

رغم المحاولات العديدة التي تمّت للمصالحة بينهما منذ عامين واستغلال مريم حسين إطلالاتها التلفزيونية لتقديم اعتذار رسمي لحسين المنصور بسبب ما بدر منها تجاهه، لم يتراجع الفنان الكويتي عن الدعوة القضائية. فعلى حدّ قوله، الإساءة الكبيرة التي قامت بها مريم حسين كان لها أثر سلبي بين جمهوره العريض وأفراد أسرته على وجه الخصوص.

الحكم الذي أصدرته محكمة الجنح الكويتية تضمّن إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، بعد ادّعاء وكيلي الفنان حسين المنصور ضد الممثلة بمبلغ قدره 5 آلاف دينار كويتي على سبيل التعويض المؤقت وفقاً لصحيفة "الأنباء الكويتية".

إقرئي أيضاً: فاطمة الأنصاري، شقيقة البلوغر السعودية أمل الأنصاري تثير الجدل! وهل فعلاً تشبه نادين نجيم؟

سرّ غياب زوجة محمد بن سلمان عن الأضواء! الأمير السعودي يكشف تفاصيل عن حياته الشخصيّة


مفاتيح