close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعرّفي إلى شبيهة Meghan Markle: الشبه كبير جدّاً بينهما لدرجة أنّكِ سترتبكين للغاية!

تعرّفي إلى شبيهة Meghan Markle: الشبه كبير جدّاً بينهما لدرجة أنّكِ سترتبكين للغاية!غالباً ما نسمع "يخلق من الشبه أربعين"! عبارة تشير إلى أنّ هناك نسخة طبق الأصل عن شخصٍ ما، بمعنى آخر يوجد تشابه كبير بينه وبين أحدٍ آخر يصعب التفريق بينهما. في الآونة الأخيرة، انطبق هذا المثل على Meghan Markle وDanielle Harris، فلن تصدّقي مدى الشبه الكبير بينهما! مَن هي شبيهة دوقة ساسكس ميغان ماركل؟ تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

دانييل هاريس هي امرأة من الولايات المتّحدة وتحديداً من سكوتسديل في ولاية أريزونا. تمّ تشبيه Danielle Harris لـMeghan Markle للمرّة الأولى منذ 4 سنوات، حين علّقت رفيقتها على الشبيه الكبير بينهما وذلك عندما كانت دوقة ساسكس تعمل في مجال التمثيل. أشارت دانييل هاريس في إحدى المقابلات الصحفيّة إلى أنّها لم تهتمّ كثيراً لهذا التشابه إلى حين أن ظهرت ميغان ماركل برفقة الأمير هاري لأوّل مرّة في العالم الماضي.



كذلك، قالت Danielle Harris: "لو أخذت 5 دولار من كلّ شخص قال لي أنّي أشبه ميغان ماركل على مدى الـ12 شهراً الأخيرة، كنت لأصبحت غنيّة للغاية!" في المقابل، اعتادت دانييل هاريس أن تصادف أشخاصاً يظنّونها ميغان ماركل، حتّى أنّها أكّدت أنّ هذا الأمر يتكرّر 4 مرّات على الأقلّ خلال أسبوع واحد!



تعمل دانييل هاريس كممرضة ولفتت إلى أنّها فكّرت جدّياً في تغيير عملها لتصبح شبيهة محترفة لميغان ماركل. كذلك، أشارت دانييل هاريس إلى أنّها فخورة بهذا التشابه إذ ترى أنّ ميغان ماركل جميلة للغاية. بين Danielle Harris وMeghan Markle يمكننا أن نرى أنّ النمش والإنحدار من أصول مختلطة هما من بين القواسم المشتركة بينهما.



من جهةٍ أخرى، قامت Danielle Harris المتزوّجة من Wu Olsen بمقارنة حفل زفافها بزفاف الأمير هاري وميجان ماركل، فاعتبرت أنّ فستانها كان أجمل من فستان دوقة ساسكس. كما ولفتت إلى أنّها تأثّرت كثيراً عندما تبادل كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري الوعود خلال حفل الزفاف.



كذلك، لفتت دانييل هاريس إلى أنّ والدها رافقها في الممشى خلال حفل الزفاف، ولكن من جهةٍ أخرى أُعجبت بميغان ماركل حين سارت بمفردها في النصف الأوّل من الممشى معتبرةً هذه الخطوة تصرّف قويّ.

إليكِ أدناه المزيد من صور Danielle Harris.

اقرئي أيضاً: قواعد جديدة على ميغان ماركل أن تتّبعها بعد أن أصبحت دوقة!

مواقف محرجة في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل: زغاريد، ذبابة مزعجة وحبيبات سابقات!

تعرّفي إلى شبيهة Meghan Markle: الشبه كبير جدّاً بينهما لدرجة أنّكِ سترتبكين للغاية!Danielle Harris


تعرّفي إلى شبيهة Meghan Markle: الشبه كبير جدّاً بينهما لدرجة أنّكِ سترتبكين للغاية!Danielle Harris