بالترتيب، 4 أبراج تحبّ إمساك يد شريكها أينما كان ووقتما كان!كلّما أمسكتِ يد شريككِ، كلّما شعرت بقشعريرة! هو إحساس يسرّع دقات قلبكِ لتشعري وكأنّكِ ملكتِ العالم كلّه. لا يمكن لأيّ أحد أن يصف جمال هذه اللحظة إن لم يعشها من قبل مع الحبيب! وقد تكون الأبراج الأربعة هي من أكثر الأبراج التي يحقّ لها أن تصف هذا الشعور، كونها من أكثر الشخصيات التي لا تكفّ عن إمساك يد الطرف الآخر في أيّ مكان أو زمان. اكشتفي في ما يلي، 4 أبراج تحبّ بشدّة إمساك يد شريكها من دون ملل وذلك بحسب علم الفلك.

برج الثور: بما أن مولود برج الثور لا يفوّت فرصة الإتّصال الجسدي مع شريكه، فهو لا يكفّ عن إمساك يد الحبيب في كلّ الأوقات. هذه الطريقة تشعر هذا المولود بالأمان وكلّ الحبّ مع الطرف الآخر، كما أن إمساك اليد هي فرصة لإخبار العالم كلّه بأنّهما يشكّلان ثنائياً موحّد.

برج السرطان: صحيح أن مولود هذا البرج من الشخصيات العاطفية، إلاّ أنّه لا يعبّر عن حبّه لشريكه أمام الجميع بطريقة مبالغة بها. لذلك، أفضل طريقة لإخبار الناس بمدى تعلّقه بالطرف الآخر هو من خلال إمساك اليد بدلاً من التقبيل. لكن في المقابل، عندما يختلي مولود برج السرطان بحبيبه فهو يطلق العنان لكلّ الحبّ الذي لديه.

برج الميزان: يبحث مولود برج الميزان عن أيّة فرصة لإمساك يد شريكه في أيّ مكان وزمان، فهو برج رومانسيّ. هذه الطريقة هي تعبير صادق عن حبّه للطرف الآخر من دون أن يبالغ بتصرّفاته. بالنسبة لمولود هذا البرج صحيح أن إمساك اليد هي خطوة بسيطة لكنّها تظهر مشاعره الحقيقية.

برج الحوت: يعتبر مولود هذا البرج من أكثر الأبراج الرومانسية (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات)! يحبّ هذا المولود إمساك يد شريكه ليعبّر عن مشاعره تجاهه، وليظهر للعالم مدى تعلّقه به، وكأنّه يقول لهم "أنظروا هذا هو الحبّ الحقيقيّ".