close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دراسة جديدة تؤكّد: التجاعيد حول عينيكِ تكشف الكثير عن شخصيّتكِ!

دراسة جديدة تؤكّد: التجاعيد حول عينيكِ تكشف الكثير عن شخصيّتكِ!قد تبحثين عن أفضل طريقة للتخلّص من التجاعيد حول عينيكِ ولمنع ظهور علامات الشيخوخة، لكن هل تعلمين أنّ هذه التفاصيل تكشف الكثير عن شخصيّتكِ؟ نعم يا عزيزتي، الخطوط الرفيعة التي قد تعتبرينها شائبة في وجهكِ تحمل العديد من الدلائل المتعلّقة بشخصيّتكِ. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

أشارت دراسة حديثة قام بها علماء في جامعة Western University في Canada إلى أنّ التجاعيد حول العينين تكشف عن شخصيّة أكثر صدقاً وإخلاصاً. هذه الدراسة التي تمّ نشرها في صحيفة Emotion أكّدت أنّ الأشخاص الذي يمتلكون تجاعيد حول العينين وما يُدعى بـ Duchenne marker لديهم مشاعر صادقة ومخلصة بحسب رؤية الآخرين لهم.

لجأ الباحثون إلى طريقة تُدعى "التنافس البصري" وأظهروا للمشاركين في الدراسة صوراً لأشخاص لديهم تجاعيد حول العينين ولآخرين لا يمتلكونها، وذلك بغية معرفة أيّة من تعابير الوجه تُعتبر أكثر أهميّة وقوّة. تبيّن أنّ الاشخاص الذين لديهم تجاعيد حول العينين لهم تأثير أكثر في التعبير عن مشاعرهم. كذلك، طلب الباحثون من المشاركين تقييم التعبيرات وفقاً لمقياس يتراوح بين الإخلاص وعدم الصدق في المشاعر، ووجدوا أنّ الأشخاص الذين لديهم تجاعيد حول العينين ظهروا بصورة أكثر صدقاً وإخلاصاً سواء كانوا يبتسمون أو لا.

اقرئي أيضاً: هذا ما يكشفه الفرق بين أسنانكِ الأماميّة عن شخصيّتكِ

الحواجب العريضة والكثيفة: دليلكِ لمعرفة ما إذا كان الشخص نرجسيّ، بحسب الدراسات

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023