close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019

هذا هو الموسم المفضّل لدى امرأة CHANEL. الغموض يحيط بأفكارها وينسج أسلوبها الداكن المطرّز بألف حبّة إبداع. تنحاز إلى تصاميم المعاطف الكبيرة، الكنزات الصوفيّة وتكون الأكسسوارات حليفتها، مثل القفّازات المحبوكة، القبّعات الرائجة... كلّ الإطلالات من مجموعتيّ خريف وشتاء 2018-2019 ومجموعة Coco Neige الخاصّة بموسم الشتاء.

تصوير: Vivienne Balla - تنسيق: Mandy Merheb- مساعدة تنسيق: Dima Farhat - إدارة فنيّة: Pascale Laffé - تصفيف الشعر: Annesofie Begtrup - الماكياج: Najette Ezzarqui من دار Chanel

شكر خاصّ لفندق Kempinski في دبي.

مكياج الإطلالات باستخدام مستحضرات Chanel:
Les 4 Ombres in Mystère et Intensité n° 304
Le Volume Révolution Mascara De Chanel
Joues Contraste in Quintessence n°440
Le Rouge Crayon De Couleur Mat in Discrétion n° 257

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019تصميم Jumpsuit أسود من قماش البولي أميد، وشاح من الكشمير باللون الأحمر والعاجيّ، قفّازات من الجلد الأسود، البولي أميد والتويد باللون البيج، حذاء بوتس من الجلد الأسود، جميعها من مجموعة Coco Neige. كنزة من الصوف بلون الفوشيا. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019سترة من الفرو الاصطناعيّ، الكشمير والموهير، فستان قزحيّ اللون محبوك، وأقراط من المعدن والجلد. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019فستان ملوّن بطبعات من قماش كريب جورجيت، معطف أسود من دون أكمام من الجلد والصوف، أقراط من المعدن، الخرز والراتنج، قفّازات من الجلد الزهريّ وحذاء بوتس من الجلد. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019سترة من تويد الكشمير باللون الأخضر، الأسود والبيج. معطف أسود من الصوف وسروال مطرّز. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019سترة من البوليستر باللون البيج وقبّعة Ushanka من التويد والبولي أميد، كلاهما من مجموعة Coco Neige. حقيبة جلديّة سوداء للخصر. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019معطف باركا من قماش البوليستر والصوف باللون البيج، حقيبة Backpack من الجلد، النيلون والصوف باللون البيج، نظّارات من المعدن، الجلد الأسود المبطّن تتميّز بعدسات ذهبيّة، جميعها من مجموعة Coco Neige. فستان أسود من قماش كريب جورجيت. جميعها من Chanel.

جلسة تصوير خاصة بمجموعة Chanel لخريف وشتاء 2018_2019معطف من التويد الملوّن ذات ياقة عالية وقفّازات من الجلد. جميعها من Chanel.

copy url email share facebook share twitter share