حصاد 2018: أيّة نجمة عربيّة لاقت بها قصّة البوب أكثر؟

شهدت سنة 2018 على تحوّلات قصّات وألوان شعر لنجمات عدّة، ففاجئننَ بتغيّر لوكاتهنّ (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). بين كلّ هذه التحوّلات، لفتتنا قصّة البوب التي لجأت إليها أكثر من نجمة خلال هذه السنة. نادين نجيم ومنى زكي اعتمدتا قصّة البوب القصيرة للغاية. أمّا مايا دياب وديانا حداد فاختارتا قصّة البوب الطويلة. بين كلّ هذه النجمات، مَن لاقت بها قصّة البوب أكثر؟ صوّتي!


مفاتيح

صويتي أيضا

مَن ارتدت فستان Alex Perry بطريقة أفضل؟

في حفلٍ لها في الرياض، أطلّت بلقيس فتحي بلوك أنثوي وأنيق مرتديةً فستان من مجموعة Alex Perry التحضيريّة لربيع 2019. فستان لاق جدّاً بالفنانة الإماراتيّة، جمع ما بين البساطة والعصرية في الوقت عينه. اتّسم التصميم بالطيّات الناعمة التي زيّنته من الأعلى وبقصّة الأكتاف والأكمام الطويلة الشبيهة بالكاب. بلقيس فتحي لم تكن الوحيدة على اعتماد هذا الفستان، فلقد سبق وأن ارتدته قبلها عارضة الأزياء الأسترالية Miranda Kerr في مارس 2019. مَن ارتدت فستان ألكس بيري بطريقة أفضل؟ صوّتي!

مَن ارتدت فستان Zuhair Murad بطريقةٍ أفضل؟

في حفلٍ لها في الرياض، أطلّت احلام بلوك ملفتة مرتدية فستان من مجموعة Zuhair Murad لربيع 2018، جمع ما بين الأنثويّة والعصريّة في الوقت عينه. الفستان المنمّق اتّسم بقصّته الضيّقة، الحبيبات البرّاقة التي طُرّزت بأشكال هندسيّة جميلة وقصّته على شكل قلب عند منطقة الصدر. تميّز أيضاً بالحزام الذي حدّد الخصر. احلام لم تكن الوحيدة على اعتماد هذا الفستان، فلقد سبق وأن ارتدته قبلها نادين نجيم في أبريل 2018. مَن ارتدت فستان زهير مراد بطريقةٍ أفضل؟ صوّتي!

أيّة إطلالة للجين عمران أحببتِ أكثر خلال جولتها في إيطاليا؟

خلال حضورها لأسبوع الموضة في ميلانو-إيطاليا، أطلّت لجين عمران بـ4 لوكات مختلفة. اعتمدت فستاناً أصفر نسّقته مع معطف وحذاء ستيليتو. ارتدت لجين عمران في لوك آخر فستاناً ضيّق أسود وأضافت إليه معطفاً من الصوف المزخرف برسومات ملوّنة. كما ارتدت الإعلامية السعودية فستاناً باللون الزهري، ونسّقته مع معطف أسود متّسم بالفرو من الأسفل. أخيراً، اختارت لجين عمران الأسلوب العصري من خلال اعتماد جينز وسترة باللون الزهري. صوّتي للأجمل.