close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تطلق الإصدار المحدود من عطر Agar Ébène ضمن مجموعة Hermessence

أطلقت هيرمس الإصدار المحدود من عطر Agar Ébène ضمن مجموعة Hermessence حيث تتزّين بأبيات راشد الخضر الّتي خطَّتها أنامل الفنّان محمّد مندي التّميمي احتفاءً بالإصدار المحدود الاستثنائي.

ينبض عطر Agar Ébène من مجموعة Hermessence بالشّعر وفنّ الخطّ، حيث استخدَم الفنّان محمّد مندي التّميمي الخطّ الدّيواني الشّهير لكتابة قصيدةٍ للشّاعر راشد الخضر على زجاجة العطر. تستحضرُ أبيات الشّاعر الإماراتي العواطف الّتي يحملها العطر الجديد في الكلمات الّتي يوجّهها لحبيبته:

"عوّجوا دربكم صوبي يا زوّار الحبيب وانصوه بالمكتوبي واقروه بالترتيب نار الهوى في ينوبي سوّت ساعر لهيب يوم يهبّ الهبوبِ ويلوّح بالقضيب أذكرك يا محبوبي يا بو خصر جبيب أدعج غنج رعبوبِ يمغي العطر بالطّيب مرعوب من رعبوبِ له كنت أطلس ذيب قلت بمغي ولعوبِ وادرى الحقد لا يصيب أنا هواوي عزوبي وانته ظبي غريب اتفضّل المشروبِ اقلط لا تستهيب باحلف لك ما دروا بي ولا بك بالحبيب."

يحدّد الشّاعر النّبرة، بينما يضع الخطّاط النّظرة والسّمة واللّمسة، وتلتقي الكلمات بالأرابيسك تحت القلم الرّشيق لمحمّد مندي التّميمي الّذي اشتهر بتوقيع جدار القبلة في جامع الشيخ زايد في أبو ظبي.

يُزيِّن الخطّ العربي أحد جوانب زجاجة Agar Ébène سعة 200 مل وقد تمّ حفر الأحرف وإبرازها باستخدام رقائق الذهب من عيار 24 قيراط. اعتمدَ الحِرَفي على التقاليد والدقّة البالغة في مرحلة التّركيب الدّقيقة ليُنتج لمسةً واثقة ومُتقنة وفريدة من نوعها تختصر الدّراية الفرنسيّة في هذا الإصدار المحدود من 1,000 قطعة فقط.

لمساتٌ مختلفة لموضوعٍ واحد - المُنحنيات الدّقيقة التي خطَّتها يد محمّد مندي التّميمي تُزيِّن الجراب الجلدي الّذي يكتنف زجاجة Agar Ébène سعة 100 مل. تم اختيار اللون الخوخي للجراب المصنوع من جلد العجل والمُزيَّن بالدّرزات وأحرف الخطّ العربي المغطّاة بالذّهب من عيار 24 قيراط. تُحفةٌ حرفيّة تمّ تصنيع أقلّ من 76 قطعة منها.

تنضحُ أبيات راشد الخضر - الّتي خطَّتها يد محمّد مندي التّميمي – بالحريّة الإبداعيّة لمجموعة Hermessence وتُجسِّد الشاعريّة والغموض اللّذَين ينبعثان من ماء تواليت Agar Ébène - عطرٌ يجمع بين الصّفات الحسيّة والخياليّة السّامية لخشب الأغار ونفحات التنّوب البلسمي. قوّة العطر مع لمسةٍ من الخفّة الخشبيّة لتلطيفها؛ مزيجٌ مثالي تحميه علبةٌ ثمينة.

يتوفّر الإصدار المحدود من عطر Agar Ébène ابتداءاً من شهر أكتوبر 2021 ، بينما تتوفّر علبة Agar Ébène المزيّنة بالخطّ العربي الجميل ابتداءً من شهر نوفمبر 2021 في عدد من متاجر هيرميس المختارة حول العالم.مجموعة عطور هيرمس - عطر Agar Ébène - مجموعة Hermessenceمجموعة عطور هيرمس - عطر Agar Ébène - مجموعة Hermessenceمجموعة عطور هيرمس - عطر Agar Ébène - مجموعة Hermessence

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails