close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تطلق مجموعة أيدي Hermès للعناية باليدين والأظافر

أطلقت هيرمس مجموعة أيدي Hermès وهي مجموعة مستحضرات للعناية باليدين والأظافر من الكريم المتكامل للعناية باليدين، إلى الزيت المغذّي للأظافر والجلد المحيط بها، بالإضافة إلى قاعدة الحماية، طلاء الأظافر، طلاء الطبقة العليا (توب كوت) ومجموعة المبارِد.

تمتاز المجموعة بالتفاعل البصري بين اللونين الأبيض والذهبي اللذين تمّ اختيارهما للعبوات والأغطية، بالإضافة إلى الأشكال النقيّة والمميّزة. يبرز شعار ex-libris الشهير لدى Hermès كمقدّمةٍ للّمسات والمواد التي تقدّمها المجموعة الجديدة.

كريم متكامل للعناية باليدَين

حصل كريم اليدين المتكامل – وهو منتج العناية الأوّل من Hermès – على تصديق Cosmos Natural من Ecocert ويتألّف من المكوّنات الطبيعيّة بنسبة 98 %. تمّ تطوير هذه الصيغة الحصريّة في مختبرات البحث والتطوير لدى Hermès وتصنيعها في فرنسا، وهي تحمل في ثناياها طقوساً حقيقيّة. يمتاز الكريم بغناه بالعناصر المُنشِّطة، وهو كريم استثنائيّ للاستعمال اليومي.

تحتوي الصّيغة على عددٍ من العناصر النباتيّة النشطة التي تُطلق العنان لخصائها المميّزة التي أثبتَت فاعليّتها. يبرز مُستَخرج التّوت الأبيض العلامة الفارقة في مجموعة الجمال من Hermès – بصفته العنصر النّشط الرّئيسي

في الكريم. يمتاز هذا المكوّن بخصائصه المُهدّئة والمُوحِّدة الّتي يستمدّها من حمض الهيالورونيك ومشتقّاته، والّتي تُرطّب البشرة لفترةٍ طويلة على السّطح كما في العمق. أمّا الطحالب الطبيعيّة، فتتفاعل مع زيت زهرة الآلام الثّمين لتُعالج طبقة الجلد الخارجيّة وتحميها من العوامل المُضرّة. أخيراً، يختلط المُركَّب المُليِّن النّباتي مع حبيبات صمغ المستكة ليغذّي الأظافر ويرطّبها.

يُغذّي الكريم البشرة ويُعزّز إشراقها ويُنشّطها ويحميها، كما يحدّ من ظهور البقع السّوداء بفضل خصائصه المضادة للشيخوخة وللبقع. يذوب الكريم في البشرة بفضل ملمسه الشبيه بالبلسم والمعزّز بزبدة الشّيا، وتتشرّبه البشرة بسرعة، ما يساعد على تفادي البقايا الدهنيّة.

اختارت مديرة الإبداعات العطريّة لدى الدّار Christine Nagel أريجاً مميّزاً لكريم اليدَين المتكامل. يمتاز بجرأته والمكوّنات الطبيعيّة الّتي تعطيه بصمةً عطريّة مُطمئنة تُعيد إلى الذاكرة أريج الزّيوت العطريّة العلاجيّة. تجمع الصّيغة البسيطة والمركّزة لهذا الأريج بين المواد الخام الثمينة كخشب الصّندل الأنيق وزهرة العُطاس الرّقيقة، بالإضافة إلى ماء الورد النّضر وزيت الباتشولي ذات البصمة الخشبيّة، ما يُعطي شعوراً فورياً بالرّفاه.

الزّيت المغذّي للأظافر والجلد المحيط بها – حاصل على تصديق Cosmos Natural

تمّ تطوير هذا الزّيت في مختبرات البحث والتطوير لدى Hermès وتتألّف صيغته الحاصلة على تصديق Cosmos Natural من مكوّنات طبيعيّة بنسبة 100%. يعمل الزّيت على تغذية الأظافر وحمايتها من العوامل المضرّة الخارجيّة من خلال 5 زيوت تمتاز بخصائصها المعروفة، كحبيبات صمغ المستكة ومُستخرَج التّوت الأبيض والفيتامين E. تتضمّن الصيغة المغذّيات الضروريّة لتغذية الأظافر والجلد المحيط بها وترطيبها وتقويتها، بالإضافة إلى حمايتها من الجفاف. يعمل الزّيت أيضاً على ترطيب الجلد المحيط بالأظافر وتنعيمه، ويمتاز بسهولة الاستخدام نظراً لكونه غير دهنيّ، ويجهّز الأظافر للطّلاء.

جمال الأظافر

تُطبّق منتجات العناية باليدَين من Hermès الدّروس القيّمة المُكتسبة من الطلاء بالمينا، وهو أحد المجالات التي يبرع فيها حرفيّو الدّار ويوظّفون مهاراتهم في التّلميع وفنّ الألوان والإشراق. الطلاء بالمينا يعني تعزيز الإشراق، وتطبيق تقنيّة تحتاج إلى سنواتٍ طويلة من التدريب لإخضاع المواد المنصهرة للفرشاة الرّقيقة. يتعيّن على الحرفيّ أن يُتقن استخدام الألوان والطبقات المتعدّدة، إذ يحتاج الأمر أحياناً لأكثر من 20 محاولة.

إنّ طلاء الأظافر هو إكسسوار لليدَين وتجميل للذّات. إنّه مجموعة لمساتٍ دقيقة ورقيقة وسلسلة من الخطوات المدروسة – القاعدة، والطّلاء، ثمّ الصّقل. طقسٌ بلغ مستوى عالياً من التطوّر. الخطوة الأولى من الطّقس: طبقة المينا الأساسيّة؛ صيغة تتألّف من المكوّنات الطبيعيّة بنسبة 69 % تحميها من النّور زجاجة مطليّة بالأبيض. صُنِع هذا المُنتَج في فرنسا، وأُضيفَت إليه حبيبات صمغ المستكة. يمتاز بملمسه النّاعم ولونه الأبيض الشفّاف الذي يوحّد الأظافر ويحميها. بعد أن تكتسي الأظافر بالنّعومة الحريريّة الخفيّة للطّبقة الأساسيّة، تُصبح جاهزة للألوان مع الحفاظ على استدامتها.

ألوانٌ متنوّعة من طلاء الأظافر

يستخدمُ كبير متخصّصي طلاء الأظافر عشرات الألوان الزرقاء لابتداع درجاتٍ غنيّة بطبقاتٍ دقيقة ومتعدّدة – من أزرق Abysse إلى أزرق Turquin وأزرق Jodhpur وأزرق Curaçao أو أزرق Atoll بالإضافة إلى مجموعةٍ من الألوان الحمراء (...Jumping ،Bandana ،Baroque ،Brique) والورديةّ (...Cassata ،Florida ،Flamingo ،Velours) والخضراء (...Mousse ،Menthe ،Lichen ،Argile ،Amand).

يتوفّر طلاء الأظافر من Hermès في 24 درجة مستوحاة من ألوان المينا، وظلالها وحدّتها وإشراقها. 24 درجة تيمّناً بالمبنى رقم 24 في شارع Faubourg Saint-Honoré – عنوان Hermès في باريس منذ العام 1880. أربعة وعشرون درجة حادّة مصنوعة في فرنسا تمتاز بالتركيز العالي للصّبغات فائقة الدقّة، وتتألّف صيغتها من مكوّنات طبيعيّة بنسبة 71 % على الأقلّ. يمكن وضع الألوان بسهولة بفضل الفرشاة الدائريّة الطويلة والليّنة لنتيجةٍ دقيقة وموحّدة وطويلة الأمد.

طلاء الطبقة العليا (توب كوت)

حين يُضيف اختصاصي المينا الطبقة الأخيرة، يظهر اللمعان على حقيقته وكأنّه مجموع كلّ الطبقات السّابقة. يقدّم الصّقل عمقاً لونيّاً حقيقياً بفضل الطبقات المتعدّدة التي تتمّ إضافتها وصقلها بالرّمل وتلميعها. في هذه المجموعة، يساعد الصّقل على تعزيز لون الطلاء من خلال التّفاعل مع انحناءة الظّفر ليوهم النّاظر بأنّ التغطية الفعليّة أكبر بكثير. أمّا الطبقة العليا، فهي اللمسة الأخيرة وقد صُنِعَت الصيغة الخاصّة بها في فرنسا، واختير لحمايتها من النّور زجاجةً مصقولة سوداء اللون. تُشبه الصّيغة الجلّ الشفّاف، وتُعطي الأظافر ملمساً مستداماً فائق اللّمعان. تمّ وضع اللون في قوقعةٍ حمائيّة حفاظاً على استدامته.

الإكسسوارات الخاصّة بجمال اليدَين

- مبارد الأظافر: تتضمّن المجموعة 12 مبرداً للأظافر من خشب الحور الذي تمّ الاستحصال عليه من غابات ذات إدارة مستدامة، وتم اختيار لها علبةً برتقاليّة ذات حجمٍ مثاليّ. تمتاز المبارد بحجمها المتميّز ورقّتها الّتي ترافق اللمسة ولونها.

يتضمّن كلّ مبرد جانبَين: جانب بيج وآخر برتقالي. يمكن استخدام الجانب الأوّل ذات الدقة العالية لإعطاء الظفر الشكل المجدّد، بينما يُستخدَم الجانب الثاني لبرد الظّفر بسرعة. المبرد هو أحد أصغر الأغراض التي تصنّعها الدار، ويتشابه على المستوى العملي مع الأوشحة الحريريّة الجديدة ذات الوجهين، والشالات المصنوعة من الكشمير أو الجلد.

- العلبة الخاصّة بزجاجات الطلاء: تتضمّن العلبة 3 أقسام يجمعها لجام قابل للتعديل. ساهم حرفيّون من أكثر من اختصاص داخل الدّار في ابتكار هذا الغرض الذي يحتاج تصنيعه إلى 26 ساعة، واختير له جلد العجل Tadelakt بلون الطّين. تضمّ العلبة 24 لوناً من طلاء الأظافر بالإضافة إلى زيت الجلد المحيط بالأظافر والطبقة الأساسيّة والطبقة العليا.

مجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermès
مجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة أيدي Hermès

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails