close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تطلق مجموعة مكياج وردي Hermès

أطلقت هيرمس مجموعة مكياج وردي Hermès التي تتألّف من 8 درجات من لون وردي Hermès Silky Blush بالإضافة إلى فرشاتَين وعلبة بودرة Pommette الخاصّة بالوجنتَني و3 معزّزات ورديّة للشّفاه.

التصميم: يتحوّل الأنبوب إلى لوحةٍ من الألوان، ويبز الشّعار المذهّب كنقطةٍ مرجعيّة للعين قبل الأصابع. أما العلبة البيضاء والإطار الأسود، فيُساعدان على إبراز اللون في داخل الأنبوب، حيث يلاحظ هامشاً فريداً من الحركة ولمسةً جريئةً من المصمّم. تساعد هذه الجرأة على تعزيز أنوثة الغرض، لا سيّما في الثنايا المتشابهة، وتكشف السّتار عن الأسرار المدفونة في الدّاخل والمكتومة شأنها شأن العلبة نفسها.

يتحدّى ورديّ Hermès Silky Blush التقاليد بعلبته الدائريّة والمرآة الواسعة البعيدة عن المنتصف. قرصٌ أبيض وذهبيّ يمتاز بملمسه اللامّع ويحمل شعار الدّار الشهير الذي ابتكره Émile Hermès عام 1923 وصمّمه Pierre Hardy ليكونَ غرضاً استثنائياً مخصّصاً للاستخدام اليومي. يتميّز الغرَض بخفّته وإمكانيّة استخدامه في أيّ وقت وأيّ مكان. اختارت الدّار للغرض الجديد علبةً برتقاليّة وجراباً خارجياً من الورق المعاد تدويره ليجسّد هويّتها قلباً وقالباً. بصفته غرضاً مستداماً، يمكن إعادة تعبئة القرص من خلال إزالة صفيحة البودرة واستبدالها.

أما صفيحة البودرة، فهي دائريّة على غرار الوجنتَين الورديّتَني، على سطحها النسيج ذاته الذي اعتاد رؤيته في أوشحة Hermès والّذي يمنح الألوان الـ75,000 نضارتها وحدّتها وإشراقها. يمتاز ورديّ Hermès Silky Blush بملمسه ذات الرقّة اللامتناهية وحجمه الصّغير في آنٍ معاً، ويخفي ألواناً تتلألأ في النّور المُشرق. من ندى الفجر إلى الرمال الدافئة وإشراقة اللمسات المألوفة، تنساب الألوان فوق الوجنتَين برقّةٍ. أمّا البودرة الدقيقة ذات الملمس المخمليّ، فتكسو البشرة بألوانها الشفافة وذلك بفضل المسحوق المعدني الذي يخفّف الوزن لضمان أعلى مستوى من الجودة. أمّا الفيتامين إي، فهو مضاد للأكسدة ويمتاز بالملمس المثالي ومستويات التغطية المتنوّعة من التغطية الطبيعيّة إلى التغطية المعقّدة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ ورديّ Hermès Silky Blush هو بودرة طويلة الأمد تلتصق بالجلد من اللمسة الأولى. إنه حليف ورديّ يمكن تعزيز حضوره أو تخفيته بلمسةٍ واحدة. تتألّف مجموعة ورديّ Hermès Silky Blush من عدّة درجات وعطور متناغمة ومتدرّجة. في سياق الجهود التي تهدف لتحويل اللمسة إلى لون والجمال إلى تعبيرٍ يوميّ عن الإشراق، تنسج مجموعة ورديّ Hermès Silky Blush شبكة ألوانها الحريريّة التي تمتاز برقّتها وفرادتها ووفرتها في الوقت ذاته.

8 درجات من الورديّ:

- الورديّ المشمشي: ورديّ مائل إلى البرتقالي يمتاز بنوره وكأنّه حبّة مشمش مخمليّة تحت أشعّة الشمس.

- الورديّ البنفسجيّ: ورديّ ممزوج باللون المرجاني يعبق بنضارة الزعرور البرّي في الصباح الباكر.

- الورديّ الأزرق: لونٌ مائيّ يشبه ندى الفجر الرّقيق مع مسحةٍ من الأزرق.

- الورديّ اللامع بلون الخدّين: لون ورديّ لامعٌ ومشرق يذكّر بتورّد الوجنتَين.

- الورديّ المظلّل: لونٌ خفيّ يُذكّر بزهرة الفاوانيا السامويّة وكأنّه يقف في منتصف الطريق بني الظلّ واللون.

- الورديّ الحنطي: ورديّ ذهبيّ مائل إلى الحنطي وكأنّه باقةٌ استوائيّة أو البشرة التي لوّحتها أشعّة الشمس.

- الوردي الليلي: أزهار البوغنفيليا المبهجة للحواس في الظلمة: ورديّ داكن مع مسحةٍ من اللون الأزرق الذي يذكّر بالنجوم المتلألئة في سماء الليل.

- الورديّ الناري: زهرة الخطمي البنفسجيّة؛ لونٌ ناريّ وحادّ مائل إلى القرمزيّ.

الاكسسوارات المرافقة

- فرشاة الألوان: تمتاز الفرشاة بقبضتها المصنوعة من الخشب المطيلّ والطّوق المعدنيّ المصقول. أما الشعيرات، فهي مصنوعة من شعر الماعز من قبَل شركة فرنسيّة متخصّصة في صناعة الفرش، وتستكمل صورة اللمسة اليوميّة. تعزّز الفرشاة الطقوس الجماليّة اليوميّة، وتساعد عىل وضع الألوان برقّة.

- فرشاة السّفر: تساعد الفرشاة على وضع مقدارٍ صغير من البودرة على البشرة ليكون اللون مثالياً في كلّ مرّة. تمتاز الفرشاة بقبضتها المعدنيّة بالأبيض المطيلّ أو الذهب المصقول، وبشكلها المائل الذي يحاكي معالِم الوجه. أمّا شعيراتها الصناعيّة، فتمتاز بحجمها الصغري وقوّتها وسهولة تنظيفها.

- العلبة الخاصّة ببودرة الوجنتَين: تمّ تصميم هذه العلبة خصيصاً لمجموعة ورديّ Hermès Silky Blush وفرشاة السّفر. تمتاز العلبة بالحزام القابل للتّعديل الذي يسمح بحملها على الكتف، وباستخدام جلد العجل الورديّ اللون من نوع Madame من الداخل والخارج.

معزّز الشفاه الوردي من Hermès

تكتيس حلقة هذا الغرض الجمالي الذي انطلق مع مجموعة أحمر Hermès بلونٍ جديد: اللون الورديّ المُطفأ الذي يوسّع خطوط الحلقة الذهبيّة ويتامشى مع الإشراق الحيويّ للّون الورديّ. يمتاز معزّز الشفاه الورديّ بعلبته البرتقاليّة ذات الجراب الخارجيّ المصنوع من الورق المعاد تدويره والحقيبة المصنوعة من القامش الطّبيعي. لا بدّ من ذكر قابليّة إعادة التعبئة، الّتي تجعل منه غرضاً مستداماً. تمّت إضافة خُلاصة التوت الأبيض إلى المُعزّز لإبراز الجمال الطبيعي للشّفتين وإعطائهما ملمساً شمعياً دقيقاً وشبه خفيّ.

معزّز الشفاه الورديّ هو مجموعةٌ من 3 درجات ورديّة من الأفتَح إلى الأغمَق تختصر نضارة اللون الورديّ وتمتاز بلمعانها الناعم والمشرق من أجل إطلالةٍ مزيّنة بالألوان الشفافة:

- الورديّ المشمشي: الدرجة الأفتَح لإطلالةٍ صباحيّة نضرة.

- الورديّ الصيفي: درجةٌ زهريّة ناعمة ونضرة في آنٍ معاً.

- الورديّ الحنطيّ: درجة مائلة إلى لون الكهرمان تمتاز بدفئها وحدّتها، بريق الشّمس على سطح الشفتين.

يمتاز القلم بشكله المشطوب والدائريّ بعض الشيء، ما يسمح بوضع الألوان بدقّة عالية وبكميّة ملائمة في كلّ مرة. يخلّف معزّز الشفاه الورديّ طبقةً مرطِّبة ومغذّية وخفيفة في آنٍ معاً على الشفتين – كلّ ذلك بخفّةٍ. تساهم الخصائص العلاجيّة لزيت بذور توت العلّيق والمغذّيات المستخرجة من السيسامين في تغذية الشفتين والحفاظ على بريقهما. بالإضافة إلى ذلك، يضمن المعزّز نضارة الشفتَين ونعومتهما من خلال المساحيق المعدنيّة التي تعطي ملمساً مطفأ.مجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة ماكياج ورديّ Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة ماكياج ورديّ Hermèsمجموعة مستحضرات هيرمس - مجموعة ماكياج ورديّ Hermès

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails