close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تطلق مجموعة محدودة الإصدار من أحمر الشفاه Rouge Hermès لخريف وشتاء 2021-2022

أطلقت هيرمس مجموعة محدودة الإصدار من أحمر الشفاه Rouge Hermès لخريف وشتاء 2021-2022 حيث قام Pierre Hardy مصمّم الأغراض الخاصّة بمجموعة الجمال من هيرمس والمدير الإبداعي لقسمَي الأحذية والمجوهرات لدى الدّار، بتصميم الأغراض الـ3 الجديدة ذات الألوان المُبتكرَة والمتداخلة – بدءاً بالأسود الحادّ والأنثراسيت مع مسحةٍ من البنّي الداكن على الحلقة، ومروراً بالأزرق الفاقع والأحمر الحالم، وانتهاءً بالأخضر اللمّاع.

في داخل الأغراض، تمّ التعبير عن الألوان في 3 درجات بملمسٍ مُطفأ أو مُعتم، حادّ وناعم في آنٍ معاً.

- الوردي الخافت Rose Tamisé: ورديّ ناعم وشفّاف ومُحيّر، وكأنّه ندى المساء أو وردة تتراقص انعكاساتها على سطح الماء في حوارٍ صريح مع النّور.

- البرتقالي الوهّاج Orange Brûlé: برتقالي مُشتعل وفاتن وكأنّه بدر الحصاد الذي يطلّ ببريقه الخجول في سماء اللّيل. لونٌ يسطَع بإشراق متحفّظ وقويّ في آنٍ معاً.

- الوردي القرمزي Rose Magenta: وردي كثيف وحادّ وثاقب، وكأنّه صرخة تشقّ حجاب الليل. لونٌ يكتنف الظلّ الورديّ القرمزي في عناقٍ ناريّ وكأنّه زوبعة برّاقة من الفرح.

تتضمّن مجموعة الإصدار المحدود من Rouge Hermès لخريف وشتاء 2021 ثلاثة أغراض قابلة للتعبئة وأصبحت متوفّرة ابتداءً من 1 سبتمبر 2021 في عدد من متاجر هيرمس حول العالم.مجموعة ماكياج هيرمس - أحمر الشفاه Rouge Hermèsمجموعة ماكياج هيرمس - أحمر الشفاه Rouge Hermèsمجموعة ماكياج هيرمس - أحمر الشفاه Rouge Hermèsمجموعة ماكياج هيرمس - أحمر الشفاه Rouge Hermèsمجموعة ماكياج هيرمس - أحمر الشفاه Rouge Hermès

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails