close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تُطلق ساعة Arceau Harnais Français Remix

أطلقت هيرمس ساعة Arceau Harnais Français Remix. تمتاز ساعة Arceau الّتي صمّمها Henri d’Origny عام 1978 بهيكلها الدّائريّ ذات الحلقتَين الشبيهتَين بالركابات، وتتوهّج ببريقٍ ودقيق ومتميّز. اختار الحرفيّون هيكلاً من الذهب الأبيض مرصّعاً بـ82 حبّة من الألماس حول ميناء من الخزف المحفور والمطليّ باليَد لطراز Arceau Harnais Français remix الجديد ذات الإصدار المحدود.

داخل الميناء، حصانَين مسرجَين في صورةٍ تُعيد إلى الأذهان الرّسم المركزيّ في وشاح Harnais Français Remix الحريريّ من تصميم Hugo Grygkar. وجدَ Hugo الوحي في أحد الأعمال من مجموعة Émile Hermès الخاصّة، والّذي يُصوّر عدداً من الأحصنة المكسوّة بالأغطيَة المزركَشَة والرّيش متعدّد الألوان. يحمل هذا العمل الفنّي توقيعَي Percier وFontaine وهما مهندسان شابّان من القرن الـ19 تمّ تكليفهما بتصميم عربة بمناسبة الاحتفال بتتويج نابليون عام 1804.

تمّ حفر الحصانَين باليَد على خزف Limoges غير المصقول، وعادةً ما تَلي ذلك مرحلة الطلاء بالمينا، حيث يتمّ صقل الخزف وتلميعه. لكنّ الحرفيّين اختاروا إضافة الألوان مباشرةً إلى المادّة الخام لإنتاج هذه الصّورة الفريدة من نوعها، واعتمدوا لهذه الغاية على آليّةٍ دقيقة تمّت فيها إضافة الألوان على عدّة مراحل تخلَّلها تعريض الخزَف لوهج النّار أكثر من مرّة بغية إبراز الأصباغ وتجميلها.

مجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remixمجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remixمجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remixمجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remixمجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remixمجموعة ساعات هيرمس - ساعة Arceau Harnais Français Remix

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails