close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدة

أطلقت بوشرون حملتها الإعلانية الجديدة. إنها فكرة الحرية التي يتم التعبير عنها، من وقت تأسيس الدار في 1858 إلى هذا اليوم. الحرية الجمالية والإبداعية. الحرية الفنية، ولكن أيضا ، الحرية في كيفية ارتداء المجوهرات. هذه هي الرسالة التي نقلتها حملة بوشرون الجديدة والتي تجسّد الآن، أكثر من أي وقت مضى، الروح الحرّة التي وجّهت إبداعات الدار لمدة 160 عاماً.

تروي هذه السلسلة المكوّنة من 7 صور و4 مقاطع فيديو قصّة الإبداع الجامح والحرف اليدوية للجار التي تضع النساء دائماً في قلب إبداعاتها.

بعد الإعلان عن افتتاح المتجر الرئيسي لبوشرون في باريس بعد 18 شهراً من العمل ، ستكون هذه الحملة الإعلانية الجديدة بمثابة الهواء النقي لباريس فاندوم وستسمح للدار بتأكيد رؤيتها الإبداعية الخاصة.

ابتداءاً من فبراير 2019، سيتمّ إطلاق الحملة في جميع الأسواق للترويج لجميع خطوط بوشرون، بما في ذلك مجموعات Quatre وSerpent Bohème، قلادة Point d'Interrogation ورمز جاك دو بوتشرون الجديد.


بوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدةبوشرون تُطلق حملتها الإعلانية الجديدة

العلامة التجارية
Boucheron
الوكالة
Al Tayer