close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسوني تُطلق عطر Missoni Wave للرجال

أطلقت ميسوني عطر Missoni Wave للرجال الذي يمزج بين روائح البحر المتوسّط مع تقاليد المناطق الطبيعية ذو حس ذكوري يذكّر بنسيم البحر، مكوّن من ألوان بلورية وروائح حساسة.

عطر متلألئ ومعاصر مُصمّم خصيصاً للشباب ذوي الجذور والطبيعة المُغامرة والمبادئ القوية والكاريزما، الذي يعيش حياته بمنتهى الحرية. يتطلّع هذا الشاب دائماً للأفق ويأسره عطر ميسوني ويف من الأعشاب العطرية ويلعب على النقيد من التوابل الحادة والهادئة. مقدّمة القاعدة تلميحاً ذكورياً وحسيّاً من الأخشاب مع أوركيد الفانيليا.

لا يحتوي عطر ميسوني ويف على أي من منتجات حيوانية مضافة أو منتجات مشتقّة من الحيوانات، مثل منتجات الالبان أو النحل الأبيض أو الإنزيمات الحيوانية.

الهرم العطري:

- النفحات العُليا: حفاوة الحمضيات، خلاصة المندرين الإيطالي وعبق الأمواج الزرقاء

- قلب العطر: خلاصة الجيرانيوم (المسك) المصري، خلاصة أوراق الميرمية المكتنزة، خلاصة الأزهار وأعواد الافندر (الخزامي) وخلاصة الروزماري (أكليل الجبل)

- قاعدة العطر: طحالب السنديان، خلاصة الباتشولي، نفحات من نجيل الهند الهايتي وأوركيد الفانيلا الأزرق

- العائلة العطرية: حمضي، مائي، فواح وخشبي

مجموعة مستحضرات ميسوني ويف:

-ماء العطر بخاخ سعة 30 مل

-ماء العطر بخاخ سعة 50 مل

-ماء العطر بخاخ سعة 100 مل

-مزيل رائحة التعرّق أنبوب سعة 75 مل

-جلّ معطّر للاستحمام أنبوب سعة 250مل

-لوسيون بعد الحلاقة أنبوب سعة 100 مل

-بلسم بعد الحلاقة

القارورة والتوضيب

استحضرت قارورة ميسوني ويف المياه الزرقاء للبحر الأبيض المتوسّط، حيث يتم إعادة إنشاء بحارها الصافية والبلورية والفيروزية عبر تقنيّة معالجة زجاج مبتكرة تسمّى التكرار، والتي تسمح بتطبيق سلس للألوان. تتوّج قارورة العطر بغطاء معدني مزوّد بنظام إغلاق مغناطيسي وحصري من المعادن الثمينة بنقوش متعرّجة. يأتي الغطاء محفوراً بأسلوب شبه نحتي مع نمط التعرّج الذي يشكّل توقيع ميسوني الشهير.

تتميّز القارورة أيضاً بخطوطها وموادها عالية الجودة بدرجات اللون الأزرق الذي يعكس ألوان الزجاجة.

الحملة الإعلانية

حملة إعلانية غير تقليدية ومُعاصرة تحتفي بالأناقة الكاملة التي تعكس الرجل الذي يرتدي ميسوني. راقصة باليه شابة من أوبرا باريس، ميكائيل لافون، التي تفسّر بطريقة ملوّنة بشكل غير تقليدي مع روح المغامرة التي توازي هذه الحملة الإعلانية.

مجموعة عطور ميسوني - عطر Missoni Wave للرجالمجموعة عطور ميسوني - عطر Missoni Wave للرجال

العلامة التجارية
Missoni
الوكالة
Alpha Italia