close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالنسياغا تطرح أحذية Tyrex الرياضية للرجال والنساء

أطلقت بالنسياغا أحذية Tyrex الرياضية المصمّمة للرجال والنساء التي تمّ الكشف عنها للمرة الأولى ضمن عرض مجموعة Balenciaga للأزياء الرجالية لصيف عام 2020. يتميّز هذا الموديل عن غيره من الأحذية، فهو يجمع ما بين عناصر الأحذية المكتبية الكلاسيكية من Balenciaga، والملابس الرياضية العصرية ذات التقنية العالية، والتركيب البنيوي لجسم الإنسان.

ينطوي تصميم Tyrex على شبكة متداخلة من العناصر الرياضية غير المتناظرة التي تشكّل نوعاً مختلفاً من الأحذية؛ نوع يُمكن انتعاله عند الذهاب إلى العمل أو إلى المناسبات المميّزة. كما يذكّر شكله المركّب بشبكة العضلات الطبيعية تحت الجلد، مقترنة بالجهاز العضلي داخل الأحذية الرياضية العالية الأداء.

يخلو الجزء العلوي من حذاء Tyrex من الجلود، وهو مصنوع من مجموعة من الموا د الشديدة المقاومة، ويُحاكي آلة متطوّرة وكائناً حيّاً في آن معاً، فضلاً عن تذكيره بشكل حذاء رسميّ مزوّد بسير يجمع بين نعله والجزء العلوي منه. أما النعل الخارجي فمصنوع من مادة تمتصّ الصدمات وهو يتّخذ شكل رمز اللانهاية.

سيتوفّر حذاء Tyrex من Balenciaga بـ4 ألوان وبكميّات محدودة، في متاجر مختارة حول العالم وعبر موقع Balenciaga.com اعتباراً من يناير 2020.

مجموعة أحذية  بالنسياغا - حذاء Tyrex الرياضيمجموعة أحذية  بالنسياغا - حذاء Tyrex الرياضيمجموعة أحذية  بالنسياغا - حذاء Tyrex الرياضي

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Balenciaga