close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالنسياغا تطرح تشكيلات جديدة من مجموعة The Hacker Project

في 15 نوفمبر 2021، ستسدل علامة بالنسياغا الستار عن مجموعة The Hacker Project وستطرحها في متاجرها الموقّتة وتلك القائمة في مراكز تسوّق بعد أن أطلقتها للمرّة الأولى في عرض أزياء ربيع 2022.

ستطلّ علامة بالنسياغا حول العالم في 74 متجراً يزخر بشاشات وديكورات فريدة لتستعرض قطعاً تتغنّى بحلّة جديدة من وحي رموز علامة غوتشي بحيث تستكشف مفاهيم الاستيلاء على الأفكار بغير وجه حق في قطاع الأزياء فضلاً عن مفاهيم الترويج للعلامات التجارية والتزوير وتثير التساؤلات حولها. تعتمد المتاجر المؤقتّة ومتاجر بالنسياغا المستحدثة نهجاً إبداعياً لتقديم أفكار هذه المجموعة ومنتجاتها بما في ذلك الملابس الجاهزة والأكسسوارات والحقائب والأغلفة التي تحمل شعارَي بالنسياغا وغوتشي.

تترافق كلّ عملية إطلاق مع أنشطة ترويجية مميّزة وعروض حصرية من شأنها أن تقلب المساحات المحيطة بها رأساً على عقب وتضع فلسفة العلامة في سياق مختلف فتتيح للعميلات التعرّف على المواضيع التي تكتنفها مجموعة The Hacker Project.

كما ظهرت بعض العناصر الهندسية التي تشتهر بها علامة بالنسياغا بحلّة جديدة بمناسبة إطلاق المجموعة، منها السجادة التي حُفر عليها شعار العلامة، والستائر المخملية والمعدن الصدئ، إذ حُفرت على السجادات والستائر نقشة شعار غوتشي الكلاسيكية، لكن استُبدل حرفا G بحرفَي B للإشارة إلى علامة بالنسياغا. تحمل الشاشات المصنوعة من الألمنيوم بقعاً من الحمض لتحاكي رسومات الجرافيتي المغسولة. كما تتزيّن نوافذ المتجر بكلمة Gucci على طريقة الجرافيتي.مجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Projectمجموعة أزياء بالنسياغا - مجموعة The Hacker Project

العلامة التجارية
Balenciaga
الوكالة
Balenciaga